إليكم أبرز فعاليات دبي الترفيهية خلال يوليو 2023

إليكم أبرز فعاليات دبي الترفيهية خلال يوليو 2023

محمد حسين

تقدم إمارة دبي لزوارها من مختلف الأعمار تجربة لا تنسى مع عدد لا يحصى من التجارب الترفيهية والفعاليات التي لا تتوقف على مدار العام.

وفي تقريرنا اليوم نصحبكم في جولة سريعة نقدم لكم من خلالها أجمل الفعاليات والحفلات الترفيهية والغنائية التي تنتظركم خلال شهر يوليو الجاري.

ونبدأ تقريرنا مع الحفلات الغنائية والموسيقية التي تنتظر عشاق الموسيقى في إمارة دبي وتحديدا مع الحفلات الموسيقية "بيت ذا هيت".

حفلات بيت ذا هيت

بعد النجاح الملفت الذي حقّقته نسخة العام الماضي، تعود سلسلة الحفلات الموسيقية "بيت ذا هيت" لتُقام هذا الصيف في صالاتٍ داخلية، بالتعاون مع "مفاجآت صيف دبي" وSpotlight و"أنغامي".

كل ما عليكم فعله هو المبادرة بحجز مقاعدكم لحضور حفلاتٍ يحييها موسيقيون موهوبون مثل WEGZ و"كايروكي" و"مسار إجباري" الذين يجتمعون في "ذا أجندا".

بانتظاركم أمسياتٌ مليئة بأروع الأجواء، مع مجموعةٍ من العروض الرائعة لفنانين وفرق موسيقية مثل "ديزي تو سكيني" و"بالتي" و"ديسكو مصر" و"أوتوستراد" و"شارموفرز" و"دي جي أصيل" وغيرهم، لتستمعوا في كل ليلة بأنواعٍ مختلفة من الموسيقى.

حفلات بيت ذا هيت

العرض المبتكر "لا بيرل"

يمكنكم الاستمتاع بتجربةٍ مسرحية رائعة عبر حضور العرض المميز "لا بيرل"، كل ما عليكم فعله هو حجز تذكرتكم ولا تفوّتوا مشاهدة هذا العمل الفني الاستثنائي الذي يجمع ما بين تصميم الرقصات الرائعة والعروض الجريئة على مسرحٍ مائي يتميّز بتجهيزاته الفريدة.

اختبروا التشويق المستمر بينما تشاهدون أداء فنانين عالميين مميزين في العروض الأكروباتية والغوص، وعروض الدراجات النارية، وغيرها الكثير من الحركات المبهرة في هذا العمل الفني الرائد.

حيث ابتكر المخرج الفني الأسطوري "فرانكو دراغون" قصة "لا بيرل" التي تحتفي بتاريخ صيد اللؤلؤ في دولة الإمارات العربية المتحدة بطريقةٍ مذهلة، من خلال مسرحٍ بُني خصّيصاً لهذه الغاية.

يتضمّن العرض شلّالات مائية وعواصف ماطرة تتساقط على المسرح ثم تجفّ خلال ثوانٍ، مع الإشارة إلى أنّ المبدع "دراغون" هو  الذي أنتج أضخم العروض العالمية، مثل "ذا هاوس أوف دانسينغ ووتر" في مكاو، و"لو ريف" في لاس فيغاس".

عروض مشوقة تنتظر الزوار مع لا بيرل باي دراغون

مواقف ساخرة وكوميديا مع باسم يوسف

مواقف ساخرة بطريقة مميزة بانتظاركم مع عرضان مميزان لمقدّم البرامج الشهير باسم يوسف الذي يحل ضيفا على دبي خلال يوليو الجاري.

بعد انتقاله من عالم الطب وجراحة القلب إلى عالم الكوميديا، يواصل مقدّم البرامج الشهير باسم يوسف العمل على إثبات أنّ الضحك هو أفضل دواء للإنسان، فلا تفوّتوا الاستمتاع بما في جعبته من آراء ومواقف ساخرة خلال عرضين مباشرين له يستضيفهما "ذا ثياتر" في "مول الإمارات" في 15 يوليو.

يصف النقّاد باسم يوسف بأنّه "جون ستيوارت" العالم العربي، ولقد اشتهر ببرنامجه التلفزيوني "البرنامج" الذي يُعتبر أوّل برنامج عبر الإنترنت يتمّ بثّه على شاشة التلفزيون في منطقة الشرق الأوسط.

حقّق "البرنامج" شهرةً واسعة وسجّل رقماً قياسياً في عدد المشاهدات، وصار من أكثر العروض التلفزيونية مشاهدةً في المنطقة. كل ما عليكم فعله هو حجز تذاكركم استعداد لتجربة كوميدية متكاملة للضحك مع هذا النجم الكوميدي المصري الحائز على جوائز عديدة.

مواقف ساخرة وكوميديا مع باسم يوسف

يوغا تحت الماء في أتلانتس

خوضوا غمار تجربة ممتعة تختبرين فيها تجربة يوغا جديدة بالكامل في "أتلانتس النخلة"، حيث يمكنكم صباح كل ثلاثاء وجمعة المشاركة في جلسةٍ تدريبية تحت إشراف مدرّب محترف، تمارسون خلالها وضعيات اليوغا المختلفة، وأنتم محاطون بأسماك القرش وغيرها.

حصة يوم الجمعة الأخير من الشهر مدّتها ساعة واحدة، تليها جلسة تأمل لمدة 30 دقيقة، مع موسيقى هادئة تساعدكم في التركيز وتمنحكم الراحة نفسياً وجسدياً.

الجلسة مفتوحة لجميع المستويات والقدرات البدنية، والحد الأقصى للمشاركين في كل حصة هو 12 شخصاً، فلا تتأخروا في الحجز، مع ضرورة إحضار سجادة اليوغا والمناشف الخاصة بكم، علماً أنه بإمكانكم شراء سجادة جديدة في الموقع.

يوغا تحت الماء في أتلانتس

مفاجآت صيف دبي

في الدورة الـ 26 من "مفاجآت صيف دبي" ينتظركم العديد من العروض الترفيهية وتجارب التسوق الفريدة والأنشطة العائلية التي تستمر حتى 3 سبتمبر المقبل.

وتشهد "مفاجآت صيف دبي" حفلات موسيقية يحييها نخبة من الفنانين العرب المشهورين.

كما يقدم الحدث عروضا ترويجية وتخفيضات وصفقات وجوائز مميزة إلى جانب العروض الترفيهية وتجارب الأطعمة والمأكولات وعروض الفنادق وغيرها من الفعاليات في مختلف أنحاد دبي.

ويعد "عالم مدهش" - الوجهة الترفيهية والتثقيفية المناسبة للأطفال والعائلات بمشاركة شخصيات دبي المحبوبة "مدهش" و"دانة" – من أبرز الفعاليات المرتبطة بمفاجآت صيف دبي منذ انطلاقها حيث يمكن للعائلات الاستماع بهذه الفعالية المميزة.

أجواء فريدة وتجربة ساحرة تنتظركم في دبي