مفاجآت صيف دبي تقدم للعائلات المزيد من التجارب المميزة وفرص التسوق والعروض وربح الجوائز قبل انطـلاق العام الدراسي الجديد

تواصل مفاجآت صيف دبي تقديم فعالياتها المشوقة، وعروضها الترويجية المميزة إلى جانب موسم العودة إلى المدارس لإثراء تجربة التسوق لزوار وسكان دبي، فيما لا يزال هناك الكثير من المرح والتجارب الممتعة التي يمكن الاستمتاع بها حتى موعد اختتام الحدث في 4 سبتمبر المقبل.

ومع اقتراب العام الدراسي الجديد ونهاية الدورة 24 من مفاجآت صيف دبي، يمكن للطلاب والعائلات زيارة جميع مناطق الجذب والاستفادة من العروض الترويجية والتخفيضات في مختلف أنحاء المدينة.

وتسهم مفاجآت صيف دبي، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في تعزيز مكانة دبي كوجهة ممتعة وآمنة ومرحبة بالزوار من مختلف أنحاء العالم، حيث تلتزم الوجهات والمتاجر ومراكز التسوق المشاركة بجميع إجراءات الصحة والسلامة المهمة، بما في ذلك التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات في جميع الأوقات.

وتسلط مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الضوء على عدد من أفضل الأنشطة والصفقات والتخفيضات والفعاليات التي تقام في مختلف أنحاء المدينة قبل انطلاق العام الدراسي الجديد. 

صفقات وفعاليات العودة إلى المدارس 

لمساعدة الطلبة على الذهاب إلى المدرسة في الموعد المحدد، يقدم عرض وفر أكثر عندما تتسوق أكثر مع 1915 من صديقي وأولاده للمتسوقين الذين يشترون أي ساعة أو قطعة إكسسوارات تخفيضا بنسبة 25 بالمئة، مع ارتفاع النسبة إلى 30 بالمئة عند شراء ساعتين أو قطعتين من الإكسسوارات، و35 بالمئة عند شراء ثلاث قطع من الساعات أو الإكسسوارات. وسيفوز اثنان من المتسوقين سعداء الحظ أسبوعياً خلال مفاجآت صيف دبي بقسائم شراء بمبلغ 5,000 درهم، وسيتم الإعلان عن أربعة فائزين في الأسبوع الأخير من مفاجآت صيف دبي. وسيتم منح ما مجموعه 100 ألف درهم من الجوائز خلال الصيف، حيث تشمل المتاجر المشاركة 1915 من صديقي وأولاده في برجمان ودبي مارينا مول، وصديقي وأولاده في دبي مول، وسيتي سنتر مردف، وجس واتشز بوتيك في مول الإمارات، وجس واتشز آند جي سي في سيتي سنتر ديرة، وجس بوتيك في برجمان.

ويستمر عرض تخفيضات موسم الصيف خلال فترة العودة إلى المدارس، وتشارك فيه 500 علامة تجارية و3500 متجر يقدمون تخفيضات تتراوح بين 25 و75 بالمئة,

وتقدم فعالية فنتي بيوتي كانيون في مول الإمارات لأولياء الأمور وكذلك الطالبات اليافعات، والمتسوقات فرصة الحصول على أحدث الألوان والإطلالات من علامة فنتي بيوتي. وتشمل مجموعة المنتجات المعروضة الإصدارات الأحدث من ملمع الشفاه بومب هيت يونيفرسال. وسيحصل العملاء الذين يقومون بشراء منتجات من جناح فنتي بيوتي كانيون، المستوحى من الجمال الطبيعي لصحراء دبي، على هدية مجانية حصرية. وتستمر الفعالية حتى 31 أغسطس. 

ويمكن للمتسوقين الفوز بجزء من 275000 ألف درهم في إطار موسم العودة إلى المدارس من مفاجآت صيف دبي لهذا العام، وذلك بفضل عروض المنح الدراسية الرائعة. وتقدم منحة مدهش الدراسية للطلبة وعائلاتهم جوائز إجمالية بقيمة 250000 درهم، حيث يحصل 10 فائزين على 25000 درهم لكل منهم. ويقام السحب الخاص بالمنحة نهاية مفاجآت صيف دبي يوم 4 سبتمبر، حيث يمكن لسكان دبي وزوارها المشاركة في السحب من خلال إنفاق 200 درهم أو أكثر في ابن بطوطة مول أو نخيل مول أو سيركل مول ومسح فواتير الشراء لدى مكتب خدمة العملاء. وتقدم متاجر جمبو أيضاً دعماً مالياً للعائلات قبل عودة الطلبة إلى الصفوف الدراسية، حيث تمنح سلسلة متاجر الإلكترونيات الشهيرة 25000 درهم لفائز واحد سعيد الحظ ممن أنفقوا أكثر من 1000 درهم لشراء الحواسيب المحمولة والمكتبية واللوحية لدى فروع متاجر جمبو أو عبر الموقع الإلكتروني www.jumbo.ae. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمتسوقين الفوز بحاسوب Microsoft Surface Go جديد من جمبو يومياً حتى نهاية مفاجآت صيف دبي.

ويمكن لأعضاء برنامج شير من ماجد الفطيم الذين يتسوقون في سيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة خلال موسم العودة إلى المدارس الفوز بــ20 ضعف نقاط شير، بالإضافة إلى ربح 250000 نقطة شير. وسيحظى العملاء الذين يقومون بإنفاق أكثر من 300 درهم لشراء اللوازم المدرسية ومسح فواتير الشراء الخاصة بهم على تطبيق شير بفرصة الدخول في السحب والمشاركة في عرض مليونير شير من مفاجآت صيف دبي، والذي يستمر حتى نهاية مفاجآت صيف دبي في 4 سبتمبر. ويمنح عرض مليونير شير من مفاجآت صيف دبي السنوي المتسوقين الذين ينفقون 300 درهم أو أكثر لدى مراكز التسوق التابعة لشركة "ماجد الفطيم" بما في ذلك مول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر معيصم، فرصة أسبوعية للفوز بمليون نقطة شير. وللدخول في السحب، يمكن للعملاء استخدام محفظة شير الخاصة بهم أو مسح فواتير التسوق باستخدام التطبيق. وستجري السحوبات يوم 29 أغسطس و7 سبتمبر.

ويقدم عرض موسم العودة إلى المدرسة من مجموعة مراكز التسوق في دبي، الذي يستمر حتى 29 أغسطس جوائز إجمالية بقيمة 100000 درهم. ويمكن للمتسوقين في مراكز التسوق التابعة لمجموعة مراكز التسوق في دبي الاستفادة من تخفيضات تصل إلى 75 بالمئة على الملابس والقرطاسية والأجهزة الإلكترونية والمستلزمات المنزلية. وفي إطار العرض الترويجي، سيدخل المتسوقون الذين ينفقون 200 درهم لدى أي من مراكز التسوق المشاركة في حملة مجموعة مراكز التسوق في دبي، في سحب لربح 5000 درهم نقداً ضمن 20 فائزاً من سعداء الحظ. ويقام السحب النهائي يوم 29 أغسطس. وتشمل مراكز التسوق المشاركة مركز البستان ومركز الغرير والورقاء سيتي مول ومركز مجمع بوابة الخيل ومركز بن سوقات وبرجمان وباي أفينيو ودبي أوتلت مول ومجمع مدن والواحة مول وريف مول ومركز مجمع الشروق وتايمز سكوير سنتر وجمعية الاتحاد التعاونية في القوز ووصل فيتا ودار وصل ووصل 51 وسوق مدينة جميرا وكراون مول وسنترال مول. 

ويستضيف دبي مول ودبي مارينا مول عروض العودة إلى المدرسة مع أنشطة ممتعة للأطفال تشمل لوحة طباشير، وصندوق قرطاسية، ومنطقة ألعاب وغيرها الكثير. وسيحصل المتسوقون الذين ينفقون 250 درهماً أو أكثر، ويقدمون فواتير التسوق الخاصة بهم في جناح العودة إلى المدرسة داخل دبي مول، على فرصة الفوز بأميال سكاي واردز من طيران الإمارات، وبطاقات هدايا من إعمار، وعروض ترفيهية. وتتوفر نقاط يو باي إعمار، وبطاقات هدايا إعمار، وعروض الترفيه في دبي مارينا مول. ويستمر العرض الترويجي حتى 4 سبتمبر.

وقت العائلة

يمكن لمحبي مدهش ودانة إلقاء التحية على الشخصيتين المحبوبتين قبل إسدال الستار على الدورة الحالية من مفاجآت صيف دبي، وذلك في عالم مدهش، المتنزه الداخلي الموجود في مركز دبي التجاري العالمي والذي يختتم فعالياته يوم 28 أغسطس. وحتى ذلك الحين، يمكن للشباب والعائلات استكشاف جميع الألعاب والأنشطة التعليمية والترفيهية الموجودة داخل المنتزه.

قصة صيف دبي

يمكن لصناع الأفلام الناشئين المشاركة في تحدي لسرد قصصهم الخاصة مع الصيف في دبي، وذلك من خلال مقطع فيديو مدته 30 ثانية وبدقة 4K على منصة إنستجرام، ليفوز أفضل مقطع بمبلغ 100000 درهم. وينبغي أن تدور هذه الأفلام القصيرة حول موضوع "قصة صيف دبي"، وأن تضم ثلاثة أنشطة رائعة من الطعام والتسوق والفنادق إلى الترفيه العائلي ومناطق الجذب السياحي على مستوى المدينة.

تذوق واربح

يمكن للطلبة والعائلات الذين يستفيدون من عروض العودة إلى المدارس الاستمتاع بتناول الفطور أو الغداء أو العشاء مع عرض تذوق واربح مع مفاجآت صيف دبي الذي يقدم لسكان دبي وزوارها مجموعة كبيرة من المطاعم التي يمكنهم الاختيار من بينها، حيث يشارك في العرض أكثر من 300 مطعم ومقهى في 18 مركز تسوق.