أفضل وأشهر المطاعم الصديقة للأطفال في أبوظبي

أفضل المطاعم الصديقة للأطفال في أبوظبي

عبد الرحمن الحاج

إذا كنت تخططين للذهاب لتناول الطعام بصحبة أطفالك الصغار في مطعم رائع، فلا يكفي فقط أن تختاري أحد المطاعم الجيدة أو التي تشتهر بأنها الأفضل في المدينة، فعليك أن تتأكدي أيضا أن المطعم ملائم للأطفال الصغار أو صديق للأطفال الصغار، بمعنى أن يوفر خدمات ومرافق معدة خصيصا بحيث تجعل تجربة تناول الأطفال الصغار وذويهم للطعام في داخل في المطعم من أفضل ما يمكن، لحسن الحظ هناك العديد من المطاعم الرائعة والصديقة للأطفال الصغار في إمارة أبوظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي توفر خدمات ومرافق رائعة للأطفال الصغار، تتنوع ما بين قوائم طعام مخصصة للأطفال الصغار، مرافق ومساحات لعب للأطفال الصغار، وحتى أنشطة رائعة ومسلية للأطفال الصغار.

وفي ما يلي مجموعة من أفضل المطاعم الصديقة للأطفال الصغار في إمارة أبوظبي

  1. مطعم ومقهى ليتل وورلد كافيه LITTLE WORLD CAFÉ

    مطعم ومقهى ليتل وورلد كافيه LITTLE WORLD CAFÉ
    مطعم ومقهى ليتل وورلد كافيه LITTLE WORLD CAFÉ

مطعم ومقهى ليتل وورلد كافيه ليس مجرد مطعم رائع صديق للأطفال الصغار، فهي أيضا موقع تعليمي وترفيهي رائع للأطفال، فهو يتبع شركة ليتل وورلد LITTLE WORLD الرائدة في مجال التعليم الترفيهي والتعلم التجريبي للأطفال والتي تهدف إلى إكمال وإثراء التعليم الرسمي الذي يحصل عليه الأطفال الصغار، بتوفير بيئة تعليمية ممتعة ومثيرة وقائمة على اللعب للأطفال الصغار، يوجد المطعم في معرض نيشن جاليريا Nation Galleria في الخبيرة في أبوظبي (توجد عدة أفرع أخرى لشركة ليتل وورلد في دبي وأبوظبي)، ويوفر المطعم لضيوفه قائمة طعام رائعة تتضمن مجموعة رائعة من الأطعمة الصحية المعدة خصيصا من أجل الأطفال الصغار، وتتضمن الأطعمة المقدمة في المطعم سلطات وسندويشات وبطاطس مخبوزة، قطع دجاج أو أصابع السمك أو المعكرونة والجبن أو البيتزا وجميعها مخبوزة وليست مقلية، إلى جانب مجموعة رائعة من العصائر الطازجة، المطعم يوفر أيضا لضيوفه مجموعة رائعة من الأنشطة تتضمن دروس طهي ممتعة وسهلة للبالغين والأطفال الصغار. متوسط تكلفة تناول الطعام في المطعم 175 درهم إماراتي. مواعيد العمل من الأحد إلى الخميس 10:00 صباحا - 09:00 مساء | الجمعة والسبت 10:00 صباحا - 11:00 مساء.

مطعم ومقهى ليتل وورلد كافيه LITTLE WORLD CAFÉ
مطعم ومقهى ليتل وورلد كافيه LITTLE WORLD CAFÉ
  1. كافيه ماندرينا CAFE MANDARINA

    كافيه ماندرينا CAFE MANDARINA
    كافيه ماندرينا CAFE MANDARINA

يقع مطعم وكافيه ماندرينا في نادي ماندرينا للفروسية في أبوظبي ويشتهر بأنه واحد من أفضل المطاعم الصديقة للأطفال في أبوظبي ويوفر المطعم لضيوفه قائمة طعام رائعة ومتنوعة تتضمن مختلف أنواع الشطائر والمعجنات الطازجة، إلى جانب مجموعة رائعة من المشروبات الساخنة والباردة وتتضمن مشروب الشوكولاتة الساخنة والعصائر الطازجة والمحضرة من الفواكه العضوية والحليب المخفوق بنكهات مختلفة، ضيوف كافيه ماندرينا من الأطفال والبالغين، يمكنهم أيضا تلقي دروسا في الفروسية وركوب الخيل في نادي ماندرينا للفروسية، أو حتى مشاهدة الخيول ومراقبة كيفية العناية بها. متوسط تكلفة تناول الطعام في المطعم 215 درهم إماراتي، مواعيد العمل الأحد إلى الخميس 07:00 صباحا - 10:00 صباحا | 05:00 عصرا - 11:00 مساء، الجمعة 05:00 عصرا - 11:00 مساء، السبت 07:00 صباحا - 10:00 صباحا | 05:00 مساء - 11:00 مساء.

كافيه ماندرينا CAFE MANDARINA
كافيه ماندرينا CAFE MANDARINA
  1. مطعم ومقهى LEEN’S CASUAL TO GOURMET

مطعم ومقهى LEEN’S CASUAL TO GOURMET هو مطعم رائع آخر صديق للأطفال، يوجد في مجمع مركز التجارة العالمي ويمتلك أفرع أخرى في أبوظبي ومختلف أنحاء الإمارات، من بينها فرع في ياس مول في أبوظبي، ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة كبيرة ومتنوعة ورائعة من الأطعمة الصحية والمغذية، وتتضمن سلطات طازجة وأطباق السوشي والفطائر وشطائر البيرغر إلى جانب مجموعة رائعة من الأطعمة الصحية وتتضمن شطائر التاكو وحساء الفطر وغيرها، وتضم قائمة الطعام الخاصة بهذا المطعم مجموعة رائعة من العصائر الصحية الطازجة. متوسط تكلفة تناول الطعام في هذا المطعم 310 درهم إماراتي، مواعيد العمل من الأحد إلى الخميس 10:00 صباحا - 10:00 مساء | الجمعة والسبت 10:00 صباحا - 11:00 مساء (مجمع مركز التجارة العالمي).

مطعم ومقهى LEEN’S CASUAL TO GOURMET
مطعم ومقهى LEEN’S CASUAL TO GOURMET
  1. مطعم دينو بيسترو إيتاليانو DINO’S BISTRO ITALIANO

    مطعم دينو بيسترو إيتاليانو DINO’S BISTRO ITALIANO
    مطعم دينو بيسترو إيتاليانو DINO’S BISTRO ITALIANO

مطعم دينو بيسترو إيتاليانو هو مطعم إيطالي رائع وصديق للأطفال الصغار، يوجد في بيرل روتانا، كابيتال سنتر، في حي السفارات، ويتميز المطعم بتصميمه الداخلي الأنيق وأجوائه المريحة والممتعة، وموظفيه الودودين والمتفاعلين، والذين يشجعون ضيوف المطعم من الأطفال الصغار على استعراض موهبتهم في الرسم باستخدام أقلام التلوين المتوفرة في المطعم للرسم على مفارش الطاولات في المطعم وهي من نوع المفارش ذات الاستخدام الواحدـ ويوفر المطعم أيضا مجموعة رائعة من الأطعمة الإيطالية الشهية وتتضمن معجنات طازجة وأصناف متنوعة من البيتزا الإيطالية الشهية، إلى جانب مجموعة رائعة من المثلجات الإيطالية اللذيذة. متوسط تكلفة تناول الطعام في هذا المطعم 415 درهم إماراتي لشخصين، مواعيد العمل من الإثنين إلى الجمعة من الساعة 12 ظهرا حتى 3:30 عصرا (الغداء)، السبت والأحد 12:00 ظهرا - 04:00 عصرا (غداء)، من الاثنين إلى الأحد من الساعة 6 عصرا حتى 11 مساء (العشاء).

مطعم دينو بيسترو إيتاليانو DINO’S BISTRO ITALIANO
مطعم دينو بيسترو إيتاليانو DINO’S BISTRO ITALIANO
  1. مطعم شوجر فاكتوري SUGAR FACTORY

    مطعم شوجر فاكتوري SUGAR FACTORY
    مطعم شوجر فاكتوري SUGAR FACTORY

يقع مطعم شوجر فاكتوري في مول مركز التجارة العالمي في أبوظبي ويشتهر بأنه واحد من أفضل المطاعم الأمريكية في أبوظبي، ويقدم المطعم لضيوفه مجموعة رائعة من أطعمة الإفطار والغداء الكلاسيكية الأمريكية، بما في ذلك أطباق البيض بينديكت وشطائر البيرغر والبيتزا، وطبق شرائح اللحم والمعكرونة، إلى جانب المثلجات والفطائر المحلاة بمختلف النكهات. متوسط تكلفة تناول الطعام في هذا المطعم 275 درهم إماراتي. مواعيد العمل من الأحد إلى الخميس 10:00 صباحا - 10:30 مساء | الجمعة والسبت 10:00 صباحا - 11:30 مساء.

مطعم شوجر فاكتوري SUGAR FACTORY
مطعم شوجر فاكتوري SUGAR FACTORY
  1. مطعم تاشا TASHA’S

    مطعم تاشا TASHA’S
    مطعم تاشا TASHA’S

يقع مطعم تاشا في الوحدة B02 في منطقة مرسى مارينا البطين وهو مطعم ومقهى شهير في أبوظبي، غالبا ما يكون مزدحما بالزوار بفضل موقعه المميز والذي يوفر إطلالات رائعة على الممرات المائية والقوارب والسفن في منطقة الميناء القريبة، كما يوفر أيضا مجموعة رائعة من الأطعمة السريعة، وتتضمن أطباق المعكرونة والسندويشات وأوعية الرامين، إلى جانب مجموعة رائعة من الأطعمة العالمية. متوسط تكلفة تناول الطعام في هذا المطعم 255 درهم إماراتي، مواعيد العمل من الاثنين إلى الأربعاء 09:00 صباحا- 01:00 صباحا، من الخميس إلى السبت 09:00 صباحا - 01:30 صباحا، الأحد 09:00 صباحا - 11:00 مساء.

مطعم تاشا TASHA’S
مطعم تاشا TASHA’S
  1. مطعم آرت هاوس كافيه ART HOUSE CAFÉ

    مطعم آرت هاوس كافيه ART HOUSE CAFÉ
    مطعم آرت هاوس كافيه ART HOUSE CAFÉ

وهو مطعم ومقهى استثنائي رائع للأطفال الصغار، ويتميز بتصميمه الداخلي الاستثنائي ويزينه تمثالين ضخمين على شكل خيل، في مدخل المطعم، ويتميز الديكور الداخلي للمصنع أيضا بتصميمه الريفي الأنيق والمستوحى على طراز السبعينيات، كما يحتوي أيضا على كرسي مبطنة مريحة، المطعم يشجع أيضا ضيوفه من الأطفال على استعراض مهاراتهم الفنية من خلال الرسم، وعرض رسوماتهم على جدار الشهرة في المطعم، مطعم آرت هاوس كافيه يوفر أيضا قائمة طعام مميزة تتضمن مجموعة متنوعة وشهية من شطائر الكريب اللذيذة والمغطاة بالنوتيلا والعسل والموز أو شراب القيقب. يوجد للمطعم فرعين في أبوظبي أحدهما في البطين، والآخر في البندر

مطعم آرت هاوس كافيه ART HOUSE CAFÉ
مطعم آرت هاوس كافيه ART HOUSE CAFÉ