نجود الرميحي

وثقت رحلاتها بجلسات تصوير استثنائية مليئة باللحظات الممتعة.. أبرز 3 مناطق زارتها نجود الرميحي منذ بداية 2023

سما جابر

نجود الرميحي منذ بداية العام الجديد 2023، وهي حريصة على زيارة العديد من الأماكن السياحية المميزة لقضاء أوقات ممتعة مليئة بكل الأنشطة التي تحبها، سواء التي لها علاقة بالفن أو الثقافة أو الموضة، ووثقت نجود الرميحي مع كل رحلة قامت بها؛ تفاصيل قضائها وقتًا مميزًا سواء في الأماكن السياحية أو حتى في شوارع الدول التي تقوم بزيارتها

نجود الرميحي في العلا

نجود الرميحي قضت مؤخرًا وقتًا ممتعًا في مدينة العلا حيث حضرت حفلا غنائيا مميزا للنجم عبد المجيد عبد الله في العلا، ووثقت لحظات من الحفل عبر حسابها على انستجرام، وعلقت على بعض الصور التي شاركتها مع الجمهور وكتبت: "جميلة أنت، ما يشبهك شي، تحفة فنية من صنع الرحمن في قلب أعظم بلد في الدنيا.. العلى للعلا.. وش أجمل من أن يضفي لجمالك صوت عبد المجيد، ويغني فيك، ويسافر فينا.. العلا، أنا أحبك وأعزك وأعشق ترابك.. مغرمة، انا حقيقة مغرمة".

غ
نجود الرميحي في العلا

وبخلاف الحفل، حرصت نجود على أن تخضع لجلسة تصوير مميزة في صحراء العلا، وهي الجلسة التي نالت إعجاب جمهورها على انستجرام وتمنى البعض أن يزور هذه المنطقة التراثية الرائعة.

غ
نجود الرميحي في العلا وجلسة تصوير وسط الطبيعة

ومن المعروف أن العلا هي إحدى مدن المملكة العربية السعودية، وتقع شمال غرب المملكة، وتتبع إدارياً لإمارة منطقة المدينة المنورة، وتبعد عن مركز الإمارة تقريبًا 300 كيلو متر شمالًا، وعاصمة لمحافظة العلا، وهي أحد أهم الوجهات السياحية في السعودية.

بل
نجود الرميحي

وتقع مدينة العلا بين مرتفعات جبلية تحدها من الشرق والغرب حيث يمتد منها جهة الجنوب، وترتبط العلا بالمدن المحيطة بها بطرق زراعية فتبعد عن المدينة المنورة تقريباً 300 كم، وعن الوجه 200 كم، وعن تبوك 250 كم، وعن حائل قرابة 400 كم، وخيبر 200 كم، والجهراء 90 كم، وتقع إلى الشمال مباشرةً من مدينة العلا آثار الحجر، المعروفة أيضاً بمدائن صالح.

ومنطقة الحجر تقع علي مساحة ممتدة من الآثار المفتوحة بشكل طبيعي وقد سُجلت لدى منظمة اليونيسكو، ويوجد بالقرب منها محطة قديمة لسكة حديد الحجاز التي بنتها الدولة العثمانية، وتشتهر العلا باسم عروس الجبال وعاصمة التاريخ والآثار لمناظرها الجبلية وارتفاعها عن سطح البحر بأكثر من 700 متر ولقدم تاريخها وكثرة مواقعها الأثرية.

بل
نجود الرميحي تستعرض أجمل لحظاتها في العلا 

نجود الرميحي ولحظات مميزة في باريس

نجود الرميحي حرصت كذلك على التواجد مؤخرًا لأيام متتالية في العاصمة الفرنسية باريس، لحضور فعاليات أسبوع الموضة هناك، حيث وثقت نجود لقطات مرحة من رحلتها إلى باريس ونشرت العديد من الصور والفيديوهات التي سلطت من خلالها الضوء على أشهر عروض الأزياء التي نالت إعجابها.

غ
نجود الرميحي في باريس 

وعلقت نجود على أحد الفيديوهات التي نشرتها وكتبت: "سوف تكون إلى الأبد مكاني المفضل، تجعلني أرقص"، كما أضافت في تعليق آخر: "عزيزتي باريس، لا أتذكر أنني كنت في حالة حب أكبر لمدينة مثلك.. أنا مغرم بك تمامًا من أعماق قلبي.. في نهاية هذا الأسبوع الجميل، لا أطيق الانتظار لرؤيتك قريبًا".

يب
جانب من رحلة نجود الرميحي في باريس 

ومن المعروف أن باريس هي عاصمة فرنسا وأكبر مدنها من حيث عدد السكان، وتقع على ضفاف نهر السين في الجزء الشمالي من البلاد في قلب منطقة إيل دو فرانس، وبلغ عدد سكانها 2,243,833 في عام 2010 ضمن نطاقها الإداري فقط، بينما يربو عدد سكان المدينة مع ضواحيها على 12 مليون نسمة، وظلت باريس منطقة فائقة الأهمية لما يزيد عن ألفي عام، ومع مطلع القرن الثاني عشر، أصبحت باريس مركزًا أوروبيًا للتمويل والدبلوماسية والتجارة والأزياء والعلوم والفنون وأكبر مدن العالم الغربي حتى أوائل القرن الثامن عشر.

غ
نجود الرميحي في باريس 

وتمتلك باريس مجموعة متنوعة من المتاحف والمسارح والمعالم الأثرية التي بُنيت على مر القرون، مثل برج إيفل وقوس النصر ومتحف اللوفر وقصر فرساي. باريس هي إحدى أكبر مراكز الفن في العالم، باحتوائها على عدد كبير من المتاحف التي تضم لوحات لأبرز الفنانين العالميين، كما أن لمطبخ المدينة سمعة عالمية، حيث تستقطب أشهر الطهاة على مستوى العالم، وتضم باريس وضواحيها أرقى المدارس والجامعات الفرنسية.

ب
نجود الرميحي

نجود الرميحي ما بين فينيسيا ولندن  

في بداية العام الجاري، نشرت نجود عدة صور وفيديوهات ظهرت فيها وهي تقوم برحلة سياحية ما بين لندن وفينيسيا على متن أحد قطارات Venice Simplon-Orient-Express، وهي خدمة قطارات فاخرة خاصة من لندن إلى فينيسيا ومدن أوروبية أخرى.

غ
نجود الرميحي في القطار 

وظهرت نجود وهي تلتقط صور تذكارية داخل القطار خلال مروره على العديد من المناطق ذات الطبيعة الخلابة الساحرة، حيث نالت تلك الصور إعجاب وتفاعل الجمهور.

بل
نجود الرميحي

الصور من حساب نجود الرميحي بانستجرام