إطلالات رمضانية محتشمة مستوحاة من نجود الرميحي

اخترنا لك اليوم تشكيلة من أجمل الاطلالات الرمضانية المحتشمة التي تجمع بين النمط الشرقي والأسلوب العصري مستوحاة من الانفلونسر السعودية نجود الرميحي لتستوحي أفكاراً مميزة تتألقين بها في مختلف مناسبات رمضان 2022 واليك بعض الأمثلة الكاجوال منها والرسمية.

اطلالة كاجوال باللون الأخضر نسقتها نجود الرميحي

اعتمدت نجود الرميحي اطلالة ذات طابع كاجوال مثالية للمشاوير الصباحية خلال رمضان وكانت عبارة عن فستان ماكسي ومن فوقه عباية منسدلة كلاهما مصنوعان من قماش اللينن باللون الأخضر الفاتح، وقد اعتمدت معهما حقيبة يد من القش وصندل من دون كعب من الجلد باللون العسلي من هرمس Hermes.

نسقت نجود الرميحي اطلالة شرقية كاجوال باللون الأخضر
نسقت نجود الرميحي اطلالة شرقية كاجوال باللون الأخضر

 

لوك مشرق باللون الفوشيا اعتمدته نجود الرميحي

اطلالة شرقية مميزة ومشرقة نسقتها نجود الرميحي وكانت عبارة عن جلابية طويلة بقصة منسدلة باللون الفوشيا، لها كاب من الخلف أضفى عليها لمسات من الفخامة، وكانت قد نسقت معها حذاء كعب عالي من اللون ذاته وحقيبة يد من الجلد باللون الأزرق.

لوك مشرق في جلابية أنيقة باللون الفوشيا اعتمدته نجود الرميحي
لوك مشرق في جلابية أنيقة باللون الفوشيا اعتمدته نجود الرميحي

 

نجود الرميحي في اطلالة شرقية فاخرة

تألقت نجود الرميحي في اطلالة شرقية فاخرة مثالية لتستوحي منها لمناسباتك المسائية وكانت عبارة عن تصميم باللون الأزرق الفاتح بين المعطف وبين العباية وله ما يشبه الوشاح على الأكتاف، ونسقت معه حذاء كعب عالي وحقيبة كلاتش باللون العسلي.

تألقت نجوي الرميحي في اطلالة شرقية ناعمة
تألقت نجوي الرميحي في اطلالة شرقية ناعمة

اطلالات رمضانية محتشمة مستوحاة من الانفلونسر السعودية نجود الرميحي جمعناها لك بالصور لتسلهمي أفكار لمختلف المناسبات تتألقين بها باسلوب شرقي ومواكب للموضة.