لقطة سيلفي نشرتها لوسي هيل من العلا.

العلا وجهة النجوم والمشاهير.. آخرهم جوني ديب ولوسي هيل

محمد حسين

تعد العلا وجهة مفضلة لنجوم ومشاهير العالم حيث يحرص عدد كبير منهم على خوض تجارب ممتعة في أحضان واحدة من أجمل الوجهات التاريخية في المملكة حيث توفر العلا لزوارها عدد لا حصر له من التجارب المتنوعة بداية من المغامرات والتجارب الممتعة لعشاق الاسترخاء أو أجواء الاستكشاف التي توفرها العلا لزوارها. وفي تقريرنا اليوم نصحبكم في جولة سريعة مع التجارب الممتعة التي خاضها أشهر نجوم هوليوود في أحضان أرض التاريخ والحضارات العلا.

جوني ديب

ونبدأ مع نجم هوليوود جوني ديب الذي زار العلا خلال يناير وتمتع بتجربة مميزة في أحضان وجهات العلا التاريخية حيث نشر سمو الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود، وزير الثقافة صورة تجمعه مع النجم الأمريكي جوني ديب معلقا عليها بالقول: " أوقاتا طيبة" في إشارة للوقت الممتع الذي يقضيه برفقة نجم هوليوود جوني ديب. وكان مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي قد أعلن من خلال مؤسسة المهرجان؛ عن دعمه لفيلم الدراما الفرنسي القادم "جان دو باري" من إخراج وبطولة الممثلة الفرنسية مايوين وجوني ديب.

جوني ديب مع وزير الثقافة في العلا

لوسي هيل

نجمة هوليوود العالمية لوسي هيل استمتعت بقضاء عطلة لا تنسى في أحضان العلا في نهاية العام الماضي 2022 حيث نشرت الفنانة العالمية لوسي هيل مجموعة من المقاطع والصور عبر صفحتها الرسمية على تطبيق انستجرام لزيارتها للعلا.

وظهرت نجمة هوليوود العالمية لوسي هيل في اللقطات برفقة صديقاتها في منطقة الحجر وقاعة مرايا الساحرة مشيدة بجمال وسحر العلا.

نجمة هوليوود العالمية لوسي هيل

تجارب ساحرة وأجواء خلابة

وتزخر العلا بوجهاتها الساحرة التي تتنوع بين الطبيعة الخلابة والأجواء التراثية والتاريخية الخالدة التي تشتم رائحتها عندما تطأ قدماك العلا للمرة الأولى.

وتقدم العلا لزوارها تجارب لا حصر لها بداية من رحلات المغامرة وتجارب الاستجمام وأجواء التاريخ الساحرة في كافة أركان العلا.

الفنانة العالمية اليشيا كيز في حفل مرايا العلا

أليشيا كيز

النجمة العالمية أليشيا كيز كانت أحد أبرز نجوم العالم الذين تمتعوا بتجربة ساحرة في أحضان وجهات العلا الخلابة حيث احتضنت العلا حفلا موسيقيا مميزا للنجمة العالمية أليشيا كيز في قاعة مرايا الحائزة على جوائز عالمية، هذا بالإضافة إلى استضافة اليشيا كيز خلال زيارتها إلى العلا لقاء حواري بعنوان "Women to Women" في قاعة المدينة مع الأميرة "ريما بنت بندر آل سعود"، أول سفيرة سعودية لدى الولايات المتحدة الأمريكية.

كما زارت النجمة الشهيرة أليشيا كيز أحدى مدارس الفتيات في محافظة العلا واستمتعت بالأجواء في محيط العلا الساحرة.

سحر التاريخ في أرض العلا