سمو الأميرة ريما بنت بندر والنجمة اليشيا كيز في جلسة حوارية مع سيدات الأعمال السعوديات بالعلا

شاركت صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة في جلسة حوارية عقدت مع مجموعة من سيدات الأعمال السعوديات في العلا.

Women to Women

وشهدت الجلسة الحوارية التي شاركت فيها صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر النجمة العالمية اليشيا كيز التي أحييت حفلها الأول في المملكة يوم أمس الموافق 11 فبراير.

وعقدت الجلسة الحوارية الموسعة في مدرسة الديرة بالعلا حيث شهدت الجلسة أيضا حضور عدد من الطالبات المبدعات اللاتي قدمن عدد كبير من أعمالهن الفنية المميزة.

سمو الأميرة ريما بنت بندر والنجمة اليشيا كيز في جلسة حوارية مع سيدات الأعمال السعوديات بالعلا

حيث شاركت الطالبات في الجلسة التي شهدت سمو الأميرة ريما بنت بندر والنجمة اليشيا كيز بعدد من الأعمال الفنية المميزة التي تنوعت بين المنسوجات المميزة والمنحوتات الخلابة بالإضافة لكوكبة من الاعمال الفنية المميزة.

أدارت الجلسة الحوارية بنجاح الممثلة فاطمة البنوي وشارك فيها كل من رائدة الأعمال السعودية ديم البسام بالإضافة إلى هالة دخيل مالكة النادي الرياضي HD fitness

كما شارك في الجلسة الحوارية التي شهدت حضور كوكبة كبيرة من رائدات الأعمال السعوديات كل من سارة الراشد مالكةsadu escape والفنانة منال الضويان.

وأجرت الفنانة العالمية اليشيا كيز مع صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة،  الجلسة الحوارية المميزة التي حملت عنوان "Women to Women" .

إبداع في أرض الحضارات

الجدير بالذكر أن الفنانة العالمية اليشيا كيز كانت قد تألقت النجمة العالمية الشهيرة في حفلها الأول في أرض الحضارات والتاريخ العلا .

الحفل الكبير للفنانة العالمية اليشيا كيز تم تنظيمه في قاعة مرايا وحمل عنوان "ليلة واحدة فقط" في إطار جولة تسويق ألبومها الجديد "كيز"