إليكم 6 وجهات ساحرة لتناول الطعام في شتاء طنطورة

6 وجهات ساحرة لتناول الطعام في شتاء طنطورة

محمد حسين

يستمر شتاء طنطورة، أول مهرجان موسيقي ثقافي في المملكة العربية السعودية الذي بدأ في 22 ديسمبر حتى 21 يناير متضمناً برنامجاً منوعاً ومشوقاً لعدد من الفعاليات التي تشتمل على الموسيقى العربية و العالمية والثقافة والفروسية وفنون الطبخوفي تقريرنا اليوم نصحبكم في رحلة سريعة بأجمل الوجهات المميزة لتناول الطعام في مهرجان شتاء طنطورة الساحرة على أرض الحضارات العلا.

مطعم سموير

يختبئ مطعم سموير في منطقة هادئة داخل مزرعة الواحة ليرحّب بضيوفه على طريقته الخاصة حيث يمكنك أن تستمته بأجمل وأحلى اللحظات وأشهى المأكولات من منطقة البحر الأبيض المتوسط في جلسة خارجية تتميز بتصميم جميل.

مغامرة جديدة بضيافة مطعم سموير الذي يتميّز بقائمة طعام مصممة خصيصاً لعشّاق مأكولات منطقة البحر الأبيض المتوسط، ببلدانها المختلفة ونكهاتها المتنوعة، دون تحديد نمط أو بلد معيّن حتى يكون عنصر المفاجأة بطل هذه التجربة الاستثنائية.

كل ما عليك فعله هو أن تقوم بزيارة مطعم سموير هذا المكان المستوحى من حبّنا للسفر واستكشاف الثقافات الغريبة والنكهات الجديدة. مفهوم جديد كلياً لتناول الطعام بأسلوب ممتع يجمع بين جمال التصميم المبتكر، وروعة الطعم الأصيل في مكانٍ ساحر.

مطعم سموير

مطعم سولت

يرحّب مطعم سولت في العلا بعشّاق الطعم الشهي مع قائمة غنية بالنكهات في عربة طعام تتربّع الصحراء أمام جبل الفيل الشهير.

في هذا المطعم الساحر يمكنكم أن تتذوقوا ألذ أنواع البرجر والميلك شيك المفضّلة لديكم حيث بانتظارك الآن في العلا مطعم سولت الوجهة المثالية للاستمتاع يالبرجر الخطير، والبطاطس المقلية الخيالية.

كما يقدم لكم مطعم سولت الحلويات الخفيفة من قائمة "سوفتي"، كل ما عليك فعله هو أن تتفضّل بزيارة سولت في المساء لتجربة مختلفة بامتياز مع الإطلالات الساحرة على جبل الفيل.

تجارب متنوعة تنتظر زوار سولت

مطعم زعفران

 يُقدم مطعم زعفران، الخاص بعلامة بانيان تري والأول من نوعه في العلا، أشهى المأكولات التايلاندية التي يُحضّرها بمنتهى الدقة والعناية نخبة من الطهاة التايلانديين.

الأجواء المريحة مع الخدمات الممتازة والتصميم المعاصر تجعله مثالياً لاستضافة المناسبات الخاصة بأجواء تايلندية أصيلة.

عُشاق المطبخ التايلندي على موعد مع رحلة فريدة في عالم فنون الطهي بين المناظر الطبيعية الخلابة في العلا.

مطعم زعفران

 بدأت قصة مطعم زعفران بمتجر بسيط لتقديم الكاري، تطور عبر السنين ليحصد العديد من الجوائز الدولية، ويتحوّل الآن إلى أحد أهم المطاعم في سلسلة فنادق ومنتجعات بانيان تري حول العالم.

تجربة تايلاندية أصيلة في قلب شبه الجزيرة العربية تعبق بروائح عشبة الليمون المنعشة مع نكهات حليب جوز الهند والتوابل المميزة.

مطعم زعفران وجهتكم الأمثل للاستمتاع بالمذاق التايلاندي الأصيل مع لمسات فنية معاصرة وأجواء مريحة وسط الطبيعة.

مطعم اوكتو

يتربّع مطعم اوكتو على قمة المنطقة المخصصة لمشاهدة الإطلالات المذهلة في حرة عويرض، ويقدم لضيوفه أشهى المأكولات اليونانية الأصيلة وأطباق المشاركة لأوقات ممتعة برفقة العائلة والأصدقاء مع مناظر ساحرة من مطل الحرة.

ومن أجل تجربة لا تنسى عليكم بالوصول إلى مطعم اوكتو قبل غروب الشمس للاستمتاع بأصوات الطبيعة الحالمة وألوان الغروب الساحرة على مد النظر. ندعوك عند المساء إلى الاسترخاء وتأمل النجوم في اللاونج الخارجي بالقرب من النار المشتعلة مع مشروبك المفضّل.

مطعم اوكتو

مطعم مامزِل

من مدينة ماربيا الإسبانية إلى وديان العلا الصحراوية يتميز مطعم مامزِل بموقعه الخصوصي مع الأجواء الإسبانية المُبهجة، والعروض الترفيهية الممتعة، وقائمة الطعام الغنية بأشهى الأصناف العالمية. وجهة مثالية للاستمتاع بوجبة العشاء مع العائلة والأصدقاء.

من المقرر أن يكون الافتتاح الرسمي للمطعم الجديد في 22 ديسمبر 2022.

مطعم مامزِل

مطعم حرة

تعرفوا على أشهى الوصفات من إبداع الطهاة المحليين بضيافة مطعم حرة في منتجع بانيان تري العلا.

حيث يستخدم الطهاة أفضل المكونات الطازجة وأجود الخضار الموسمية من مزارع العلا المُستدامة، ليستمتع الضيوف بالنكهات المحلية بين المناظر الطبيعية.

مطعم حرة