شتاء طنطورة يمدد فعالياته حتى 23 فبراير وهؤلاء هم الفنانين المشاركين

فعاليات مهرجان شتاء طنطورة حيث تتميز حفلات طنطورة بجمالها وتميزها وسيكون الجميع على موعد يوم الجمعة 1 فبراير العلا ، على موعد مع الفنان الأوبرالي بوتشيللي الذي أذهل العالم بإحساسه وعذوبة صوته .

شتاء طنطورة يمدد فعالياته حتى 23 نوفمبر

أعلن الحساب الرسمي لفعاليات شتاء طنطورة في تويتر عن تمديد فعالياته حتى 23 فبراير وقال الحساب في تغريدة " نظرًا لزيادة الإقبال، وأنسنا بصحبتكم، تم تمديد مدة فعاليات شتاء طنطورة المُقامة في العلا حتى 23 فبراير لتشمل المزيد من الفعاليات الفنية والسياحية، احتفاءً بالأصالة والفن والتاريخ.

وستنطلق العديد من الحفلات الفنية في شتاء طنطورة ، إذ يحيي كل من الفنانين إلهام المدفعي وكاظم الساهر حفلة غنائية في 15 فبراير القادم، وفي 22 فبراير سيكون الجمهور على موعد مع الفنانين راشد الماجد وماجد المهندس في حفلة غنائية تصاحبها حفلة لتكريم الفنان الكويتي عبدالكريم عبدالقادر.

ويقدم مهرجان شتاء طنطورة برامجه المميزة والأنشطة المتنوعة خلال عطلة نهاية كل أسبوع، لتناسب جميع الاهتمامات ّ وكافة الأعمار، ويتضمن فعاليات ثقافية وفنية عدة، يحييها نجوم عرب وعالميون، إضافة إلى احتفالات تراثية أسبوعية، وسباق الخيول.

ويقدم المهرجان باقات اختيارية تناسب جميع تطلعات الزوار، تشمل التنقل والإقامة، ضمانا لراحتهم، للاستمتاع بكل لحظة  ويمكن معرفة كافة البرامج عبر الموقع الرسمي لشتاء طنطورة