ماذا ينتظرك في رياض سكاي 2023.. تجربة ممتعة وأجواء مشوقة

ماذا ينتظرك في رياض سكاي 2023.. تجربة ممتعة وأجواء مشوقة

محمد حسين

يقدم موسم الرياض 2022 في نسخة هذا العام العديد من التجارب المميزة لعشاق الاستجمام والاستمتاع بأجواء ترفيهية ساحرة لعشاق الترفيه.

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على واحد من أهم المناطق الترفيهية في موسم الرياض 2022 الذي يتسم بالتنوع والترفيه بمواصفات عالمية على أرض العاصمة السعودية.

أجواء مثالية

دعونا نأخذكم في رحلة سريعة في "رياض سكاي" التي توفر تجارب ممتعة للجميع في أجواء مثالية للاستمتاع بوجبتك المفضلة برفقة من تحب.

حيث تمثل رياض سكاي سماء الرياض الساحرة والقاسم المشترك بين مطاعم المنطقة التي تتوزع ما بين أسطح برج مجدول، وبرج مياه الرياض.

هيلينيكا

إذا كنت من عشاق الأكلات اليونانية الساحرة فكل ما عليك فعله هو أن تحجز تذكرتك لمطعم هيلينيكا في رياض سكاي لتستمتع رفقة من تحب بوجبة لا تنسى.

هيلينيكا

مؤسس نوزومي يقدم في مطعم هيلينيكا أطباق مستوحى من الجزر اليونانية الخلابة بتصاميم عصرية وراقية وأطباق تقليدية تأخذك لليونان وسحرها المميز.

 

عالم أنغامي لاب

بين عذوبة الموسيقى ولذَّة الأطباق الشهية تنتظر تجربة لا تنسى في أحضان عالم أنغامي لاب في رياض سكاي الساحرة بأجوائها المميزة.

عالم أنغامي لاب

في عالم أنغامي لاب تستمتع بتجربة موسيقية لا مثيل لها ممزوج بمذاق فريد وكوكبة من أجمل الأطباق العالمية كل ما عليك فعله هو حجز طاولتك، واستمتع بالأجواء.

مطعم Clap

ويمكنكم التمتع بتجربة مميزة وأطباق آسيوية بمذاق فريد رفقة أسرتك الصغيرة في مطعم Clap في رياض سكاي الساحرة.

حيث يمكنكم حجز مقعدكم المميز في أجواء يابانية ساحرة يقدم مطعم Clap قائمة ذات أطباق مميزة ومتنوعة تعكس جمال وجودة المطبخ الياباني

مطعم Clap