رامي عياش وزوجته أمام برج إيفل في باريس

وجهات اختارها النجوم في بداية موسم صيف 2024.. رامي عياش وهيفاء وهبي في باريس

سماح عبده
29 مايو 2024

اختار عدد من النجوم أكثر من وجهة سياحية خلال الأيام الماضية لقضاء لحظات مميزة بالتزامن مع بداية موسم صيف 2024، وحرص عدد كبير من هؤلاء النجوم على مشاركة الجمهور بالعديد من الصور واللقطات المميزة لهم في هذه العطلات عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

إجازات خاصة في أجواء باريسية

الفنان رامي عياش وزوجته مصممة الأزياء داليدا عياش اختارا باريس لقضاء إجازة رومانسية هادئة، فشاركت داليدا جمهورها بالعديد من اللقطات المميزة التي جمعتها بزوجها من أمام برج إيفل، واختار الثنائي لهذه الرحلة إطلالات كلاسيكية بسيطة. ارتدت داليدا بليزر أحمر ونسقته مع بنطلون جينز، بينما ارتدى زوجها قميصا باللون الأبيض بتصميم بسيط مع الجينز. 

رامي عياش وزوجته بإطلالة باريسية مميزة
رامي عياش وزوجته بإطلالة باريسية مميزة


الوجهه المفضلة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي هي فرنسا، فمؤخرا تواجدت في مدينة كان لحضور بعض فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، وقبلها تواجدت في العاصمة باريس، وشاركت الجمهور بالعديد من الصور على الطريقة الباريسية المميزة.

هيفاء وهبي في مهرجان كان السينمائي
هيفاء وهبي في مهرجان كان السينمائي 
هيفاء وهبي بإطلالة باريسية مميزة
هيفاء وهبي بإطلالة باريسية مميزة


ياسمين صبري في موناكو

ياسمين صبري تحب السفر وتميل لخوص تجارب مختلفة ومميزة، وخلال الأيام الماضية سافرت لدولة موناكو، وذلك من أجل حضور سباق الفورميلا 1، وشاركت ياسمين جمهورها عبر إنستجرام بصورة مميزة لها على شاطىء البحر قبل حضور السباق، وخطفت الأنظار بفستان أبيض ملائكي وناعم بصيحة الوان شولدر. 

ياسمين صبري بإطلالة ناعمة في سباق الفورميلا 1
ياسمين صبري بإطلالة ناعمة في سباق الفورميلا 1


هنادي مهنا اختارت المالديف لقضاء إجازة ممتعة على شاطىء البحر، وخلال هذه الرحلة شاركت جمهورها بصور مميزة لها تألقت فيها بأزياء صيفية مبهجة، ومن أبرز إطلالتها في هذه الرحلة فستان باللون البرتقالي، ونسقت معه أكسسوارات صيفية فارتدت نظارة شمسية سوداء صغيرة لحماية عينيها من أشعة الشمس.

هنادي مهنا بفستان برتقالي في المالديف
هنادي مهنا بفستان برتقالي في المالديف


بسمة بوسيل بين المغرب والجونة

الفنانة المغربية بسمة بوسيل استمعت بإجازة خاصة في مراكش بالمغرب، وشاركت جمهورها بلقطات من هذه الرحلة، حيث استمتعت بالأماكن الطبيعية الجذابة في هذا البلد، بالإضافة إلى ظهورها بالزي المغربي المميز، فتألقت بقفطان طويل من اللون البرتقالي وملىء بالتطريزات العصرية اللامعة. 

بسمة بوسيل بالقفطان المغربي
بسمة بوسيل بالقفطان المغربي

قبل رحلة المغرب، قضت بسمة إجازة خاصة برفقة أبنائها الثلاثة في الجونة، وشاركت الجمهور بلقطات خلال تواجدهم على متن يخت وهم يستمتعون بألعاب البحر التي تناسب عمر الطفولة.

رحلة بسمة بوسيل وأبنائها في الجونة
رحلة بسمة بوسيل وأبنائها في الجونة

درة تستجم في مدينة العلا

درة اختارت مدينة العلا في بداية موسم الصيف، وشاركت الجمهور بصورها وسط الصحراء السعودية الشاسعة الساحرة، وتألقت بفستان من البيج الفاتح وتميز بتصميم الـ "كب"، وجاء مزودا بمجموعة أزرار من الجانب. 

درة في أجواء العلا الساحرة
درة في أجواء العلا الساحرة

مي عمر وأمينة خليل في دبي 

مي عمر غادرت الى دبي مؤخرا، وأجرت هناك عدد من جلسات التصوير وأطلت بأزياء مميزة وأنيقة، وكشفت الصور بالتالي أناقة مي المعتادة بعدد من الإطلالات العصرية التي خطفت الأنظار. وتعد دبي الوجهة المفضلة لمي عمر وزوجها المخرج محمد سامي فكثيرا ما يستمتعان بوقتهما في المدينة الساحرة دبي، ويلتقطان العديد من الصور العائلية المميزة ويشاركان لقطاتهما المميزة على السوشيال ميديا.

جلسة تصوير لمي عمر في دبي
جلسة تصوير لمي عمر في دبي


أمينة خليل غادرت الى مدينة دبي والمملكة العربية السعودية مؤخرا، وكانت هذه الرحلة مرتبطة بأحدث أعمالها الفنية فيلم "شقو"، حيث تم عرض الفيلم في الدور العرض السينمائية هناك وكانت متواجدة لحضور العروض الخاصة بهذا العمل.

امينة خليل تتألق بالاحمر في دبي
امينة خليل تتألق بالاحمر في دبي


في النصف الأول من 2024 أيضا حرصت غادة عبد الرازق على قضاء إجازة سريعة مع عائلتها في الجونة، حيث سافرت  لحضور حفل زفاف ابن شقيقتها، وبعد انتهاء مراسم الحفل قضت إجازة سريعة برفقة ابنتها روتانا وأحفادها وشاركت الجمهور بعدد من الصور التي جمعتها بهم ووباقي أفراد العائلة. 
 

غادة عبد الرازق مع عائلتها في دبي
غادة عبد الرازق مع عائلتها في دبي

مصدر الصور حساب النجمات على إنستجرام