جاستين بيبر

شائعات وقلق على حالته النفسية بعد ظهوره باكياً.. ماذا يجري في حياة جاستين بيبر في 2024؟

محمد عبد المنعم
29 أبريل 2024

جاستين بيبر أصبح حديث الجمهور حول العالم في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب تزايد الشائعات حوله مؤخراً سواء في حياته العائلية أو المهنية وكذلك عن حالته الصحية والنفسية، وزاد القلق حوله بعد ظهوره الأخير باكياً على انستقرام.

جاستين بيبر يقلق الجمهور بعد ظهوره الأخير

وصدم النجم جاستين بيبر الجمهور حول العالم مؤخراً بعدما شارك المتابعين على حسابه بانستقرام العديد من الصور واللحظات المختلفة له، بعد ظهوره المفاجيء على المسرح في مهرجان كوتشيلا، ووسط احتفال الجمهور بعودته للظهور على المسرح بعد غياب، أقلق جاستين بيبر الجمهور بنشره صور وهو يبكي ويذرف الدموع، وأرفق جاستين بيبر هذه الصور برفقة صوره على المسرح في المهرجان وغيرها من اللقطات المختلفة له مع زملائه وأصدقائه على هامش الحفل.

جاستين بيبر
جاستين بيبر في أحدث ظهور له

وشارك جاستين بيبر المتابعين لحظة عاطفية له، حيث ظهر وهو متأثر للغاية في الصورة ويبكي بالدموع، وحرص على توثيق هذه اللحظة بالتركيز على ملامح وجهه في هذه اللحظة المقلقة، والتي لاقت تفاعل واسع من الجمهور، حيث اعتبر البعض أنها رسالة منه بأنه يعاني من أمر ما يؤثر على حالته النفسية، واعتبر البعض أنها طلب مساندة ودعم له بطريقة غير مباشرة، في حين اعتبر البعض الصورة ليست دليلاً على شيء وأنها قد تكون مقصودة لإثارة الجدل فقط حوله في الفترة الحالية.

جاستين بيبر
جاستين بيبر يظهر باكياً ويقلق الجمهور

هايلي بيبر تعلق على الجدل الأخير حول جاستين بيبر

وانضمت هايلي بيبر، زوجة جاستين بيبر، إلى تعليقات الجمهور المختلفة على صورة زوجها وهو يبكي، ونشرت تعليق على الصورة قائلة: "باكي جميل"، وهو التعليق الذي اعتبره البعض بمثابة تأكيد على عدم مرور جاستين بيبر بحالة نفسية سيئة، خاصة بعد تغزل زوجته بهذه الصورة بالتحديد، واعتبر البعض الآخر تعليقها بمثابة نفي للشائعات حول مرور علاقتهما بالعديد من الأزمات والتي من شأنها قد تكون سبب في الحالة النفسية التي دفعت جاستين بيبر إلى نشر صورته وهو يبكي، ونشرت هايلي بيبر صورة أخرى لزوجها وتغزلت به عبر حسابها بانستقرام.

جاستين بيبر
جاستين بيبر في ظهور حديث

ولم يعلق جاستين بيبر على الصور المختلفة التي نشرها عبر حسابه بانستقرام ولاقت جدل واسع من الجمهور، واكتفى بمواصلة نشر صوره ويومياته على حسابه، والتي ظهر بها وهو يمارس حياته بشكل طبيعي، بالإضافة إلى نشره العديد من اللقطات التي تظهر سعادته واستمتاعه بوقته في الفترة الحالية، وتجاهل التعليق على صوره وهو يبكي، وهو ما طمأن قطاع كبير من جمهوره بعد حالة القلق عليه، والتي جاءت في وقت تشغل به الحالة الصحية لجاستين بيبر الجمهور، بعد الأزمة الصحية التي مر بها العام الماضي، بالإضافة إلى أنها جاءت في وقت تعرض جاستين بيبر للعديد من الشائعات حول حياته العائلية.

جاستين بيبر وهايلي بيبر
جاستين بيبر وهايلي بيبر

الشائعات تطارد جاستين بيبر وهايلي بيبر

وواجه جاستين بيبر العديد من الشائعات في الفترة الأخيرة، خاصة حول علاقته بزوجته هايلي بيبر، وذلك بعد التعليقات التي نشرها الممثل ستيفن بالدوين، والد هايلي بيبر، حول علاقة ابنته مع جاستين بيبر، بعد مطالبته للجمهور بالدعاء لهما، ونشر مؤخراً العديد من التعليقات الغامضة حولهما، والتي تسببت في توجيه الاهتمام إلى علاقتهما بعد فترة من الهدوء، وتصاعدت الدراما حول الثنائي، خاصة بسبب تكهنات الجمهور المستمرة حول سبب مطالبة والد هايلي بيبر الدعاء لها مع زوجها.

جاستين بيبر وهايلي بيبر
جاستين بيبر وهايلي بيبر

وقال والد هايلي بيبر في إحدى تعليقاته على علاقة ابنته مع جاستين بيبر: "من فضلكم عندما تفكرون في جاستن وهيلي، توقفوا لحظة لتقديم صلاة صغيرة لهما للحصول على الحكمة والحماية والاقتراب من الرب.. تصلي والدة إيلين وهايلي في كثير من الأحيان معًا من أجل هايلي وجاستين بيبر وأطفالنا أيضًا.. هناك تحديات خاصة يواجهها الأشخاص الذين يشغلون مناصب بارزة.. في كثير من الأحيان بغض النظر عن الأشياء المادية أو الأوسمة التي غالبًا ما يواجهونها حربًا روحية شديدة وتسعى إلى تدمير إيمانهم وزواجهم وحياتهم بشكل عام.. لذا شكرًا لكم"، وذلك قبل أن تنفي هايلي بيبر بشكل قاطع وجود أمر ما في علاقتها مع زوجها.

جاستين بيبر
جاستين بيبر في مهرجان كوتشيلا

ومرت حياة جاستين بيبر بالعديد من التغيرات في الفترة الأخيرة، والتي بدأت العام الماضي بعد إعلان إصابته بأزمة صحية بعد تشخيصه بمتلازمة "رامزي هانت" والتي جعلته يعاني من شلل بالوجه، وجعلته يلغي حفلات جولته الغنائية في العام الماضي بعد عدة تأجيلات، وحصل على استراحة طويلة طوال العام الماضي، بالإضافة إلى التغييرات التي أجراها في فريق عمله، حيث أنهى تعاقده مع مدير أعماله سكوتر براون، والذي رافقه طوال مسيرته الفنية.

الصور من حساب جاستين بيبر وهايلي بيبر على انستقرام.