صوفيا ريتشي

تاريخ العلاقات العاطفية للعارضة صوفيا ريتشي.. منذ ارتباطها بجاستين بيبر حتى حملها من زوجها أليوت جرينج

سما جابر
26 يناير 2024

العارضة العالمية صوفيا ريتشي Sofia Richie باتت محل اهتمام الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن أعلنت حملها في مولودها الأول، من خلال عدة تدوينات نشرتها عبر انستجرام ظهرت في الصور التي أرفقتها بها وهي بملامح الحمل، لتعلن بذلك بشكل رسمي عن انتظارها لمولودها الأول من زوجها أليوت جرينج.

وتصدرت صوفيا ريتشي الترند على منصات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بسبب أنباء حملها بطفلها الأول من زوجها أليوت جرينج، كما حرص البعض على تسليط الضوء على تاريخ علاقاتها العاطفية منذ أن أصبحت فتاة مشهورة وحتى الآن، والتي نرصدها لكم فيما يلي

غ

صوفيا ريتشي وجاستين بيبر

العارضة العالمية ارتبط اسمها في البداية باسم النجم العالمي جاستين بيبر، حيث ربطت الثنائي علاقة عاطفية قبل سنوات، واستمرت تلك العلاقة حوالي شهر، وبحسب وسائل الإعلام العالمية وقتها، فإن علاقة جاستين بيبر وصوفيا ريتشي لم تكن جدية منذ البداية، بالرغم من أنهما ظهرا معًا في العديد من الأماكن، ومنها عندما قضيا عطلتهما معًا في المكسيك احتفالًا بعيد ميلادها الـ18، وقد تخللت العطلة لحظات رومانسية جمعت الثنائي، ووقتها نشرت صوفيا عبر حسابها على سناب شات العديد من الصور ومقاطع الفيديو، تكشف من خلالها المفاجآت التي أعدها لها جاستن لها

ولم يتم مشاهدة صوفيا وجاستين معًا بعد هذه الفترة، واعتبر البعض أن صوفيا لم تتأثر بهذا الانفصال، حيث ظهرت مع أصدقائها في العديد من الأماكن، تمرح وتمارس حياتها بشكل طبيعي معهم.

غ

صوفيا ريتشي وسكوت ديسك

صوفيا ريتشي أيضًا سبق وقد ارتبطت بالنجم العالمي سكوت ديسك، وظل الثنائي يتواعدان لمدة 3 سنوات، وسط حالة من الرومانسية التي سيطرت على مشاعر الاثنين، إلا أن الثنائي قررا الانفصال بعد فترة، وتردد وقتها أنهما انفصلا بعد أن أمضى سكوت عيد ميلاده السابع والثلاثين مع حبيبته السابقة كورتني كارداشيان وأولادهما الثلاثة.

كما تردد أن سكوت وصوفيا ريتشي قد انفصلا بشكل مؤقت قبل انفصالهما الرسمي، عندما دخل سكوت ديسك إلى مصحة إعادة التأهيل بحثًا عن علاج للصدمات، وكان سكوت ديسك وصوفيا ريتشي قد التقيا في 2017، وظهرا معًا وهما يمزحان على متن يخت في جنوب فرنسا خلال احتفالهما بعيد ميلاده الرابع والثلاثين. 

وتردد كذلك وقتها أن فارق السن بين الثنائي والذي يبلغ 15 عامًا، هو السبب في الانفصال، كما تردد أن سكوت كان يبحث عن أسلوب حياة أكثر هدوءًا للتركيز على مشاريعه التجارية، وهذا لم يتماش جيدًا مع حياة صوفيا.

ه

صوفيا ريتشي وسمير نصري

صوفيا ريتشي أيضًا ارتبط اسمها في مراهقتها باللاعب الفرنسي سمير نصري، لاعب وسط فريق مانشستر سيتي وقتها، حيث ظهر الثنائي معًا في أحد المرات وهو ما جعل البعض يتحدث عن وجود علاقة عاطفية بينهما، ووقتها ذكرت صحيفة ديلي ميل أنه تم التقاط صورًا للاعب خلال تواجده أمام أحد أماكن السهر بصحبة صديقته صوفيا، وحينها حاول الثنائي التخفى من عيون الكاميرات داخل سيارته قبل الدخول للمكان.

ه

صوفيا ريتشي وأليوت جرينج

العارضة العالمية صوفيا ريتشي أعلنت في عام 2021 ارتباطها رسميًا بأليوت جرينج، ثم أعلنا خطبتهما بعد عام من ارتباطهما، وظلا يستعرضان رومانسيتهما معًا في العديد من الأوقات، كما أنهما أعلنا زواجهما في العام الماضي، ثم أعلنا قبل ساعات وتحديدًا في بداية 2024 عن انتظارهما لمولودهما الأول معًا.

وفي حفل زفاف الثنائي حرص عدد من مشاهير العالم على حضور هذا الحدث الفريد الذي أقيم في فندق دو كاب إيدون روك في أنتيب بفرنسا، وشغل الملايين حول العالم، وتبادل هؤلاء الحب مع العارضة الشهيرة، وقاموا بتهنئتها.

وكان أبرز المشاهير العالميين الذين حضروا الحفل والدها ليونيل ريتشي، وشقيقتها نيكول ريتشي وزوجها جوديل مادن، إضافة إلى المغنية والممثلة وعارضة الأزياء الأميركية باريس هيلتون، وزوجها كارتر ريوم، وأيضاً شوهدت نجمة هوليوود كاميرون دياز، وزوجها بنجي مادن، سعيدين بالاحتفال بزفاف صوفيا.

ف

الصور من حساب صوفيا ريتشي على انستجرام