ميغان ماركل والأمير هاري يصوران مسلسلًا جديدًا لـNetflix

ميغان ماركل والأمير هاري يصوران مسلسلًا جديدًا لـNetflix

عبد الرحمن الحاج
16 أبريل 2024

رصدت عدسات الكاميرات الثلاثي سيرينا ويليامز وميغان ماركل والأمير هاري معًا في فلوريدا خلال تحدي Royal Salute Poloفي نادي جراند تشامبيونز للبولو في ويلينغتون.

حيث أبهرت ميغان ماركل الجميع بفستان أبيض وحذاء بكعب عالٍ أثناء حضورها مع الأمير هاري تحدي Royal Salute Polo Challenge في ميامي مع سيرينا ويليامز. وكان الزوجان السعيدان محاطين بطاقم تصوير من عرض Duke الجديد على Netflix حول هذه الرياضة النخبوية.

وقضت ميغان ماركل والأمير هاري بعض الوقت مع النجمة العالمية سيرينا ويليامز هذا الأسبوع أثناء الاستعداد لمشروعهما الأخير.وبينما شارك الأمير هاري في تحدي Royal Salute Polo Challenge في نادي Grand Champions Polo في ويلينغتون، فلوريدا في 12 أبريل، شوهدت ميغان وهي تتحدث مع صديقتها ويليامز.

مسلسلين جديدين لـ Netflixميغان ماركل والأمير هاري يصوران مسلسلًا جديدًا لـNetflix

جاء هذا الحدث بعد وقت قصير من الكشف عن أن دوق ودوقة ساسكس يعملان على مسلسلين جديدين لـ Netflix، وكلاهما في "مراحلهما الأولى".

ونظرًا لأن أحد المسلسلات تركز على لعبة البولو الاحترافية، فقد شوهد الزوجان، وهما في نفس الوقت، المنتجان التنفيذيان للمشروع الذي أعلنته شركة Archewell Productions الخاصة بهما، وهما يصوران خلال الحدث.

كذلك شوهدت ميغان أيضًا وهي تقضي بعض الوقت الممتع مع صديقتها القديمة ويليامز، حيث تم تصوير الصديقتين أثناء المباراة وهما تتجولان حول الخيول وتضحكان معًا وتجلسان على الجزء الخلفي من عربة الجولف وتتشاركان العناق ويتحدثان مع الأمير هاري الذي كان يرتدي زي البولو ويؤدي بعض التمرينات على صهوة حصان.

مباراة خيرية

وقد أقيمت مباراة خيرية أمام 300 ضيف واستفادت منها منظمة Sentebale، التي أسسها الأمير هاري وأمير ليسوتو عام 2006. والتي تهدف إلى تقديم المساعدة للأطفال المتأثرين بالفقر وعدم المساواة وفيروس نقص المناعة البشرية/الإيدز في أفريقيا.مباراة خيرية

فستان لافت

وقد ارتدت دوقة ساسكس فستانًا أبيض أنيقًا ونظارات شمسية لهذه المناسبة، بينما اختارت ويليامز بلوزةسوداء طويلة الأكمام وتنورة بيضاء طويلة وحذاء رياضي أسود. وبعد فوز فريق هاري بالمباراة، تبادل الدوق والدوقة العناقعندما تم تقديم الكأس له. وقال أحد المتفرجين على الحدث لمجلة People: "لقد كانا محبين للغاية لبعضهما البعض"، وأن "ميغان بدت سعيدة حقًا".

مسلسل جديد للأمير هاري

مسلسل البولو القادم لميغان والأمير هاري، سوف يكشف الستار ويلقي الضوء على شغف الأمير هاري بهذه الرياضة، وأسلوب لعبه وكل ما يتطلبه الأمر للمنافسة على أعلى مستوى.كما ورد سابقًا، من المتوقع الإعلان عن عناوين وتواريخ إصدار العرضين الجديدين لدوق ودوقة ساسكس خلال الأشهر المقبلة.مسلسل جديد للأمير هاري

أما بالنسبة لميغان وأسطورة التنس سيرينا ويليامز، فقد عرفتا بعضهما البعض منذ تقديمهما في عام 2010 في Super Bowl XLIV. ومنذ ذلك الحين دعما بعضهما البعض أثناء إطلاق خطوط الملابس، وانتصارات بطولة الولايات المتحدة المفتوحة وحتى حفلات الزفاف. حيث حضرت ويليامز وزوجها  ألكسيسأوهانيانحفل زفاف ميغان والأمير هاري عام 2018.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة عقب خسارة فردي السيدات في ويمبلدون في عام 2019، تحدثت ويليامز عن علاقتها بميغان، وقالت إنها "صديقة عظيمة وشخصية عظيمة أيضًا. وهي إيجابية دائمًا، مهما كان الأمر".

كذلك قالت: "من الجيد جدًا أن يكون لديك أشخاص مثل هؤلاء، فقط للمعرفة"، مضيفة أن ميغان "من محبي هذه الرياضة".

كما انتهى الأمر بويليامز لاحقًا بأن تكون الضيف الأول في بودكاست Archetypes الخاص بصديقتها ميغان في عام 2022، حيث ناقشا الطموح والأمومة والأعراف الجنسية والعديد من القضايا.

مشروع بكرمسلسل جديد للأمير هاري

هذا فيما لايزال المشروع الذي يعدّه الأمير هاري وزوجته ميغان بدون عنوان لكنه "سيوفر للمشاهدين وصولاً غير مسبوق إلى عالم لعبة البولو الاحترافية" وفق بيانات صحفية سابقة.

وقد شوهد دوق ساسكس في مركز البولو الوطني في ويلينغتون، فلوريدا، في 13 أبريل الجاري،مع طاقم تصوير يلتقط لقطات لأحد مشاريعه وميغان ماركل التي أعلن عنها مؤخرًا لمنصة البث المباشرNetflix.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، كشفت شركة Archewell Productions للزوجين أن لديهما سلسلتين جديدتين على Netflix في "المراحل الأولى" من الإنتاج كجزء من صفقة متعددة السنوات. كما أن أحد العرضين "سيوفر للمشاهدين وصولاً غير مسبوق إلى عالم البولو الاحترافي"، والآخر "سيحتفل بمتعة الطبخ والبستنة والترفيه والصداقة".

كما رصدت الكاميرات دوق ساسكس يوم السبت الفائت، مرتديًا بنطال جينز أسود وقميصًا رماديًا، بينما كان يعمل خلف الكواليس جنبًا إلى جنب مع طاقم الفيلم أثناء تصوير مباراة ربع نهائي بطولة أمريكا المفتوحة.

وبحسب البيانات الرسمية: "تشتهر هذه السلسلة في المقام الأول بمشهدها الجمالي والاجتماعي، وسوف تسحب الستار مرة أخرى على هذه الرياضة وشغفها، وتلتقط اللاعبين وكل ما يتطلبه الأمر للمنافسة على أعلى مستوى". فيما لا تزال عناوين وتواريخ إصدار سلسلة Netflixالجديدة غير معروفة.

وقد وقّع الأمير هاري وميغان - التي لعبت دور البطولة سابقًا في مسلسل Suits- اتفاقهما الجديد مع عملاق البث المباشر في عام 2020 بعد انتقالهما إلى موطنها الجديد في كاليفورنيا، عقب انسحابهما من الحياة الملكية.