إطلالة جديدة لدوقة ساسكس ميغان ماركل في ويسلر

إطلالة جديدة لدوقة ساسكس ميغان ماركل في ويسلر

عبد الرحمن الحاج
22 فبراير 2024

بإطلالة جديدة ومحبذة؛ ظهرت ميغان ماركل دوقة ساسكس، 42 عامًا، لأول مرة بمظهر جمالي جديد في كولومبيا البريطانية، كندا. حيث أطلقت هي والأمير هاري العد التنازلي لإطلاق ألعاب Invictus العام المقبل.

وبدت حواجب ميغان أكثر امتلاءً من أي وقت مضى وأطرت وجهها. في حين أن دوقة ساسكس كانت تتمتع بحواجب رقيقة وجريئة خلال أول حدث عام لها هذا العام، فإن ظهورها المفاجئ في العرض الأول لفيلم Bob Marley: One Love في جامايكا في يناير الفائت، قد تشير حواجبها الجريئة خلال ظهورها الأخير إلى أنها ملتزمة بهذا الاتجاه خلال الفترة المقبلة.

في نوفمبر 2023، خرجت ميغان بحواجب خفيفة في حدث Variety 's Power of Women في لوس أنجلوس، حيث وصلت إلى السجادة الحمراء وشعرها مرفوع إلى الخلف على شكل كعكة. حيث احتفلت الأمسية بالمكرمين من المجلة، وقد حصلت كل واحدة منهم على غلافها المتنوع. وكان قد تم تكريم دوقة ساسكس في عام 2022، وقالت للصحفيين إنها "فخورة" بحضورها لتقديم الدعم.

ميغان ماركل في إطلالة جديدة

ميغان ماركل في إطلالة جديدة
ميغان ماركل في إطلالة جديدة

مثل معظم الناس، غيّرت ميغان أسلوب حواجبها على مر السنين. كانت لديها حواجب أنحف أثناء تألقها في مسلسل Suits، الذي تم بثه في الأصل على شبكة USA Network من عام 2011 إلى عام 2019. ولم تنحرف كثيرًا عن هذا المظهر خلال حفل زفافها الملكي إلى الأمير هاري في مايو 2018.

لكن قبل "اليوم الكبير"، قامت العروس بزيارة مصممة الحواجب شيريل رايلي في صالون Riley's Mayfair Nails And Brows، حيث قامت بتلوين حواجبها وتشذيبها وإعطائها شكلهما الذي استمر لخمس سنوات تالية.

وقالت رايلي في ذلك الوقت: "يجب أن يكونوا على أهبة الاستعداد لتحقيق التوازن بين الميزات وتأطير الوجه في اليوم الكبير".

علاوة على ذلك، يبدو أن دوقة ساسكس تتبنى صيحة الحاجب الأكثر سمكًا منذ صيف عام 2022 تقريبًا. وذلك عندما سافرت هي والأمير هاري إلى المملكة المتحدة لحضور احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث، احتفالاً بفترة حكمها القياسية التي دامت 70 عامًا. بدا أنها تحافظ على أسلوبها في روتين جمالها منذ ذلك الحين، وكان لديها حواجب جريئة عندما اعتلت المسرح كمتحدثة رئيسية في قمة One Young World Summit في شهر سبتمبر من ذلك العام.

دوقة ساسكس تتبنى صيحة الحاجب الأكثر سمكًا منذ صيف عام 2022 تقريبًا
دوقة ساسكس تتبنى صيحة الحاجب الأكثر سمكًا منذ صيف عام 2022 تقريبًا

إضافة أخرى على إطلالة دوقة ساسكس

علاوة على ذلك لم تكن الحواجب الجريئة هي التحديث الوحيد لروتين ميغان الساحر في العد التنازلي لـ Invictus Games Vancouver Whistler 2025 One Year to Go. ففي يوم الاثنين الفائت، نشرت مصففة شعر المشاهير كادي لي صورًا لميغان في مركز ويسلر سلايدنج، مع نظرة نادرة على لون شعرها.

إضافة أخرى على إطلالة دوقة ساسكس
إضافة أخرى على إطلالة دوقة ساسكس

وكتبت لي على إنستغرام: "امرأة سمراء بلون الشوكولاتة، لميغان، دوقة ساسكسلإطلالةInvictus Games". "هذا المزيج من النغمات الحمراء والذهبية يصنع ظلًا ديناميكيًا من اللون البني الذي لا يمنح البشرة توهجًا صحيًا فحسب، خاصة خلال أشهر الشتاء الباردة، بل يوفر أيضًا للشعر لمعانًا عالي القوة من المستوى التالي".

استضافة إعلامية جديدة

بالإضافة إلى ذلك، تحدث الأمير هاري وميغان عن زيارتهما "ذات المغزى" إلى كندا لبدء العد التنازلي الرسمي لألعاب Invictus لعام 2025. وقالا لمجلة PEOPLE: "لقد أحببنا العودة إلى كندا، وهو مكان ذو معنى كبير لكلينا. "لقد كان شرفًا لنا أن يتم الترحيب بنا مجددا، حيث احتفلنا جنبًا إلى جنب مع مدربي Invictus والمنافسين والعائلات". هذا ما قاله دوق ودوقة ساسكس قبل عام واحد على انطلاق ألعاب Invictus Vancouver Whistler 2025 في احتفالات الأسبوع الماضي.

استضافة إعلامية جديدة
استضافة إعلامية جديدة

كما قال هاري وميغان: "لقد ملأ قلوبنا أن نكون محاطين مرة أخرى بالشعب الكندي والطعام والثقافة. لقد شعرنا بروح Invictus والإثارة في جميع أنحاء ويسلر وفانكوفر، ونحن ممتنون جدًا لجميع مضيفينا لتنظيم هذه الزيارة التي لا تُنسى. نحن نعد الأيام حتى نعود!.

من الجدير بالذكر هنا أن كندا شهدت بداية قصة حب هاري وميغان، حيث كانت الممثلة الأمريكية مقيمة في كندا في بداية علاقتها مع الأمير هاري، والذي زارها بشكل سري في بداية العلاقة أكثر من مرة، أيضا كانت كندا هي الوجهة الأولى لهما بعد أن اعتزلا الحياة الملكية وغادرا بريطانيا، حيث مكثت العائلة في كندا لفترة من الزمن، قبل أن يستقر بها المقام في الولايات المتحدة الأمريكية أخيرا، وعاد الدوق والدوقة إلى كندا العام الماضي لفترة قصيرة، قبل أن يعودا حاليا إلى هناك استعدادا لانطلاقألعاب Invictus العام المقبل، وهو الأمر الذي يعني حضورهما مجددا العام المقبل أثناء فعاليات الألعاب.

من الجدير بالذكر هنا أن كندا شهدت بداية قصة حب هاري وميغان
من الجدير بالذكر هنا أن كندا شهدت بداية قصة حب هاري وميغان