أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

حديث مؤثر من أحمد العوضي عن ياسمين عبد العزيز: "هي الحب الحقيقي والوحيد في حياتي"

محمد عبد المنعم
8 أبريل 2024

أحمد العوضي تذكر علاقته بزوجته السابقة الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال لقائه في برنامج "ع المسرح"، وفاجأ أحمد العوضي الجمهور بحديث مؤثر عن ياسمين عبد العزيز وعلاقته بها، حيث اعتبرها الحب الوحيد والحقيقي في حياته.

أحمد العوضي يفاجيء الجمهور بحديثه المؤثر عن ياسمين عبد العزيز

وأطلق الفنان أحمد العوضي العديد من التصريحات اللافتة خلال لقائه في برنامج "ع المسرح" مع الإعلامية منى عبد الوهاب، وتحدث عن شعوره بفقدان الأم بسبب وفاة والدته وهو في سن صغيرة، وقال إنه لا يوجد شعور يعوض لديه هذا الشعور، خاصة في عيد الأم، ورغم الاهتمام الذي يلقاه ولكنه لا يعوض غياب الأم في حياته، وقال إن والده رجل عظيم لأنه تولى مسئولية كل شيء في حياتهم بعد وفاة والدته، وكان أب صارم معه لرغبته في تربيته بشكل سليم.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وقال أحمد العوضي إنه ينوي تربية أبنائه بنفس الصرامة التي كان والده يعامله بها، وأضاف أنها هي وجهة نظره في التربية وقد يختلف معه البعض فيها وقد يكون مخطيء، ولكنها هي نظرته للحياة، مشيراً إلى أنه شعر بمشاعر الأمومة مع العديد من الفنانات القديرات في أعماله المختلفة مثل الفنانة القديرة سهير المرشدي في مسلسله العام الماضي، وكذلك الفنانة القديرة سلوى عثمان في مسلسله الحالي "حق عرب".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أحمد العوضي يعترف بحبه لياسمين عبد العزيز بعد الانفصال

وتحدث أحمد العوضي عن حياته العاطفية خلال لقائه في البرنامج، وقال إن غياب والدته في حياته جعله يقدر وجود المرأة في حياته، خاصة أنه ليس لديه شقيقات في حياته، وكشف أنه أحب مرة واحدة في حياته وكانت مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، وقال إنها كانت أصدق تجربة حب في حياته، واعتبرها الحب الحقيقي والوحيد في حياته، وقال في حديثه المؤثر عنها: "ياسمين أصدق حب.. ياسمين هي الحب الحقيقي والوحيد في حياتي، وأقدر أقولك لو أنا حبيت كذا مرة فهي دي الحب الحقيقي".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
حديث مؤثر من أحمد العوضي على ياسمين عبد العزيز

وواصل الفنان أحمد العوضي حديثه المؤثرة عن ذكرياته علاقته بياسمين عبد العزيز، وقال في تصريحاته عنها: "عشت معاها أيام بفترات ومواقف ومراحل.."، أما عن طريقة اعلان انفصالهما بشكل حضاري، فقال أحمد العوضي: "مش هعيش اللي أنا عشته مع ياسمين"، وكشف أن تصريحاته قد تستخدم ضده في المستقبل في حال تغير الظروف، ولكنه سيظل يقول ذلك دائماً إن ياسمين عبد العزيز هي الحب الحقيقي والوحيد في حياته، وشوقت الإعلامية منى عبد الوهاب الجمهور لبقية تصريحات أحمد العوضي عن ياسمين عبد العزيز في الجزء الثاني من الحلقة، والمتوقع أن يجيب به عن العديد من التساؤلات من الجمهور حول كواليس انفصاله عن ياسمين عبد العزيز.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أحمد العوضي يتصدر الواجهة بعد تصريحاته عن ياسمين عبد العزيز

وتصدر الفنان أحمد العوضي الواجهة بعد تصريحاته اللافتة عن ياسمين عبد العزيز، وهي التي جعلت الجمهور يتكهن بعودتهما، حيث لا تعتبر تلك المرة الأولى التي يتحدث بها أحمد العوضي عن حبه وتقديره لياسمين عبد العزيز بعد الانفصال، وهي التصريحات التي تتسبب في مطالبة الجمهور بعودتهما مرة أخرى، حيث تحدث العوضي عن دور ياسمين عبد العزيز في حياته رغم الانفصال، وذلك بعد إصابته بأزمة صحية في شهر يناير الماضي، وكشف عن مساندتها له رغم الانفصال.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وقال الفنان أحمد العوضي في تصريحاته أن ياسمين عبد العزيز تواصلت معه بعد سماعها بمروره بأزمة صحية، وزارته في المستشفى، وأضاف: "ياسمين كل يوم معايا، مسابتنيش لحظة الصراحة، وده مش جديد عليها، لأن ياسمين أنا حبيتها عشان هي بنت أصول وعشان هي ست أصيلة، حتى واحنا متطلقين في بينا احترام وأصل.. وده مستغربتوش منها عشان ده كنت مستنيه.. فكل اللي بيتقال برضه بفسره حب حتى لو كان كله حاجات غلط"، وكان ذلك أول حديث من أحمد العوضي عن تفاصيل علاقته بياسمين عبد العزيز بعد الطلاق، خاصة أن الطرفين التزما الصمت في الفترة الأخيرة بعد إعلان الطلاق.

الصور من حساب أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز على انستقرام.