ياسمين عبد العزيز

تفاصيل أكدت وصول ياسمين عبد العزيز لمرحلة من النضج في تخطيها لعلاقتها العاطفية بعد طلاقها من أحمد العوضي

سما جابر
5 فبراير 2024

الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز منذ أن أعلنت طلاقها من الفنان أحمد العوضي خلال الأسابيع الماضية، كانت ومازالت حديث الجمهور، حيث إنها يبدو أنها قد مرت بمرحلة مختلفة من النضج في طريقة التعامل مع علاقاتها العاطفية والإنسانية، فجاءت طريقتها في تخطي وتجاوز أزمتها مع العوضي، مختلفة تمامًا عن طريقة تفاعلها مع أزمة طلاقها الأول.

ياسمين عبد العزيز تنهي جدل قصة طلاقها بمجرد الإعلان عنه

الفنانة ياسمين عبد العزيز بمجرد انفصالها عن الفنان أحمد العوضي وتأكيدها على أنها لم تتعرض للخيانة وقت زواجهما وأن الطلاق لم يكن له علاقة بهذا الأمر؛ قررت أن تطوي تلك الصفحة من حياتها وعدم التطرق إليها مجددًا سواء بالحديث عبر وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي.

ويبدو أن ياسمين عبد العزيز وصلت لمرحلة ما من النضج جعلتها حريصة على عدم الإفصاح عن تفاصيل حياتها الشخصية وقررت أن تمنع أي جدل يدور حول قصة علاقتها بالفنان أحمد العوضي، وهو عكس ما فعلته في طلاقها السابق من زوجها الأول، ووقتها كشفت عن بعض من كواليس ما تسبب في انفصالهما.

غ

ياسمين عبد العزيز وتركيز أكبر على ارتباطاتها المهنية الجديدة

ياسمين عبد العزيز قررت كذلك أن تواصل التركيز على ارتباطاتها المهنية الجديدة بدلًا من التركيز على الجدل الذي صاحب قرار انفصالها عن أحمد العوضي، حيث إنها قررت الترويج للحملة الدعائية الجديدة التي تشارك فيها، حيث إنها باتت الوجه الإعلاني لأحد علامات المجوهرات الشهيرة.

ومنذ الإعلان عن طلاقها من أحمد العوضي ظلت تروج للحملة الإعلانية الجديدة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها قررت تجاهل أنباء طلاقها تمامًا بالتزامن مع إطلاق هذه الحملة، وأصبحت تستمتع بأصداء نجاحها فقط.

ه

أداء العمرة الوسيلة الأفضل لتجاوز الأزمات الشخصية

ياسمين عبد العزيز أيضًا يبدو أنها قررت أن تتجاوز أزماتها الشخصية وقصة طلاقها، من خلال أداء مناسك العمرة مؤخرًا، حيث شاركت الجمهور عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، بصور ولقطات لها خلال تواجدها بالمملكة العربية السعودية لأداء العمرة.

غ

ويبدو أن أداء مناسك العمرة هي الطريقة الأفضل لعدد من النجمات اللواتي قررن تجاوز مرحلة الانفصال مؤخرًا ومن بينهن الفنانة هنا الزاهد وبسمة بوسيل وإنجي علاء وياسمين رئيس.

غ

الحفاظ على خصوصية علاقتها بأحمد العوضي بعد الطلاق

من بين التفاصيل التي جعلتنا نتأكد أن النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز تتعامل مع أزمة طلاقها من أحمد العوضي بنضج واضح؛ هو الحفاظ على خصوصية علاقتهما سواء قبل الطلاق أو بعده، حيث إنها لم تسلط الضوء على قصة زيارتها للعوضي وقت أزمته الصحية وتواجده في المستشفى، وقررت الاحتفاظ بالأمر لنفسها، بينما الأخير قرر الإعلان عن الأمر للتأكيد على مدى العلاقة الطيبة التي تجمع الثنائي حتى رغم الانفصال.

كما أن ياسمين عبد العزيز تجاهل تمامًا الشائعات التي خرجت مؤخرًا من قبل البعض، تزامنًا مع طلاقها من العوضي، وقررت التزام الصمت حولها حتى لا تثير الجدل إضافة إلى حرصها على الحفاظ على أسرارها وأسرار زوجها السابق.

ل

ياسمين عبد العزيز تحتفظ بصورها مع أحمد العوضي على السوشيال ميديا

النجمة المصرية لم تفعل مثلما فعلت عدد من زميلاتها بعد الانفصال؛ وقامت بحذف صورها التي تجمعها بأحمد العوضي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظلت ياسمين محتفة بصورها وأجمل لقطاتها مع أحمد العوضي والتي التقطت وقت زواجهما أو كواليس أعمالهما الفنية، وتركتها كما هي موجودة عبر انستجرام وفيسبوك، وهو ما يدل على العلاقة الجديدة التي مازالت تجمعهما.

غ
قصة انفصال أحمد العوضي عن ياسمين عبد العزيز 

الجدير بالذكر أن أحمد العوضي قد تعرض لأزمة صحية بعد أيام من إعلان انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز التي سبق وكتبت عبر انستجرام: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبيننا كل الاحترام والتقدير"، وهي التدوينة نفسها التي كتبها العوضي عبر حسابه على فيسبوك من أجل إعلان الانفصال الرسمي بينهما.

واعتبر البعض وقتها أن هذا الخبر جاء صادمًا لعدد كبير من متابعي النجمين، خاصة وأن العوضي كان قد احتفل بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز عبر حسابه على انستجرام وتمنى لها عامًا سعيدًا قبل ساعات من إعلان طلاقهما، فكتب: "كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي ... العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح".

غ

ويأتي ذلك الخبر الصادم لعشاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، أيضًا بعد أسابيع من توقعات الفلكية اللبنانية ليلى عبد اللطيف التي تحدثت خلالها عن حياة الثنائي الخاصة خلال 2024 والتي أثارت الجدل طوال الفترة الماضية، وكانت ليلى عبد اللطيف قد حلت ضيفة على الإعلامي نيشان في برنامجه تزامنًا مع العام الجديد، ويبدو أن توقعاتها جاءت صادمة للبعض، خاصة وأنها تحدثت عن الحياة الشخصية للنجمة المصرية ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي.

الصور من حساب ياسمين عبد العزيز على انستجرام