سلوى عثمان لـ"هي":مشهد بكائي في "البرنس" قدمته دون إعادة ولم أتوقع أن ‏يحتل التريند..ومحمد رمضان هنأني

النجمة سلوى عثمان

النجمة سلوى عثمان

الفنانة المصرية سلوى عثمان

الفنانة المصرية سلوى عثمان

سلوى عثمان في

سلوى عثمان في "البرنس"

الفنانة الكبيرة سلوى عثمان

الفنانة الكبيرة سلوى عثمان

مسلسل

مسلسل "البرنس"

مسلسل

مسلسل "البرنس"

الفنانة المصرية سلوى عثمان أصبحت نجمة "التريند" منذ عرض الحلقة التاسعة من مسلسلها "البرنس" مع الفنان محمد رمضان، حيث اختطفت انتباه الجمهور بعد مشهدها الاستثنائي في العمل وهي تبدي صدمتها بعد معرفتها بما فعله أبنائها في أخيهم انتقاما منه، والذي يصنفه البعض بالمشهد الأبرز في المسلسلات خلال العشرة أيام الأولى من شهر رمضان 2020.

سلوى عثمان لن تكفي السطور للحديث عن موهبتها ولا عن طريقتها السلسة في الأداء، أو عن تاريخها الذي يتجاوز المأتي وخمسين عملا فنيا متنوعا, تلك الفنانة التي باتت صديقة وفية ومحبوبة للبيوت العربية منذ بدايتها في ثمانينيات القرن الماضي، حيث لا أحد ينسى "بياضة" الشخصية المرحة اللطيفة في مسلسل "البشاير" ومن يومها اعتمدها الجمهور كواحدة من النجمات المستحقات عن جدارة لـ"ختم الجودة".

تتحدث سلوى عثمان في حوار خاص مع "هي" عن مفاجأتها برد فعل الجمهور على مشهدها المهم في "البرنس" وعن تعاونها أيضا مع الفنانة يسرا هذا الموسم في مسلسل "خيانة عهد" والذي لا زالت تصور باقي مشاهده حتى اللحظة.

سلوى عثمان في "البرنس"

أشاد االنقاد والجمهور بدورك فى مسلسل " البرنس" وخاصة بعد مشهد الأبناء في الحلقه التاسعة من العمل، فكيف جاءت كواليس التحضير له؟!

الفضل فى البداية يعود للمخرج المهم محمد سامي، لأنه كاتب كلام جميل جدا ورسم كل شخصية كما يجب أن تكون  على الورق، وأنا بصراحة شحنت نفسى بقوة لأقوم بالمشهد كما يجب، حتى أرضى الجمهور الذى أحبه  فأنا جهزت نفسى وهذا المشهد خاصه بالنسبة لي مهم جدا فحضرت له نفسى من الناحية النفسية بشكل خاص حيث توقعت رد فعل الأم فى الحقيقة عندما تصدم فى أبنائها بهذا الشكل المرعب، ووضعت نفسي فى الموقف حتى وفقني الله  فى أداء المشهد كما خرج بهذه الصورة التي أثنى عليها الجمهور.

هل توقعتِ رد الفعل الكبير حول المشهد والتي جعلته يصبح تريند على السوشيال ميديا ومحركات البحث؟

أنا لا أنكر أنني لم أتوقع أن يكون هذا المشهد تريند  فأنا كنت على يقين أن هذا المشهد من أهم المشاهد  ولكن أن يكون تريند فهذا الشئ فاجائني جدا وأسعدني للغاية  ومبسوطة جدا بحب الناس وأنا أتابع تعليقاتهم على السوشيال ميديا، وأتمنى أن يديم عليّ حب الناس فهو نعمة أنعم عليّ بها وأدعو دائما أن يحفظها من الزوال .

ما الصعوبات التي واجهتك فى تجسيد هذا المشهد؟

الحمد لله لم تواجهني أي صعوبات فى المشهد لأن من يشاركني فى العمل ممثلون موهوبون ولديهم حب للعمل، كما أنني جهزت نفسي بشكل خاص لهذا المشهد بشكل جيد ومن قبل التصوير لأننا كلنا كفريق عمل كنا على دراية بأن هذا المشهد ليس من السهل إعادته فأعددنا له بشكل استثنائي، كما أن مخرج ومؤلف العمل محمد سامي، مخرج عبقرى ومؤلف هايل فقام بتيسيير كل السبل لأن يخرج المشهد بهذا الشكل وبدون إعادة والحمد الله تم تصويره من أول مرة ، فأنا اجتهدت بكل طاقتي وبذلت أقصى مجهود لدى حتى يخرج للجمهور كما يجب ووفقت حمدا لله .

هل هناك مفاجأة فى شخصيتك فى المسلسل خاصة وفى أحداث المسلسل عامة الحلقات القادمة؟

بصراحة هذا أقوى مشهد بالنسبة لشخصيتي، لأنه يمثل صدمتي الكبرى فى أبنائي فى المسلسل، هناك بالطبع أحداث مهمة أخرى ولكن هذا أقوى مشهد عرفت من خلاله حقيقة أبنائي.

وكيف جاء اختيارك لهذه الشخصية؟

مخرج المسلسل ومؤلفه محمد سامى كان قد شاهدنى فى مسلسل "أيوب" للفنان مصطفى شعبان، وبعدها اختارني للعمل معه في مسلسل  "ولد الغلابة" العام الماضي، وأثنى على دوري حينها، وهذا العام أثناء كتابته لمسلسل "البرنس" قام بتفصيل شخصيتي "سميحة" بحسب ما قال لي، حيث قام برسم "الكاركتر" على الورق وكذلك شخصيات باقي أبطال العمل وبالفعل وضع كل فنان فى مكانه الصحيح تماما.

وما رأيك بالتعامل مع النجم محمد رمضان الذي يعتبره الكثيرون فنانا مثيرا للجدل ؟

أنا سعيدة جدا بالعمل مع محمد رمضان، فهو فنان يحب شغله ويقدره ويحب زملاؤه وليس كما يصفه البعض بالغرور، فأنا ـحكم على كل شخص من خلال تعامله معى وهذا ما لمسته به فهو متواضع وطيب، فقد هنأنى على مشهد أمس عندما احتل اسمي التريند، وكان سعيدت بي جدا، وقد تنبأ لي بهذا النجاح أثناء التصوير وقال لي أنني بذلت مجهود فى الدور وأنه سينجح وذلك قبل عرض المسلسل.

الفنانة الكبيرة سلوى عثمان

هل حجم الدور يفرق معك بعد كل هذه الخبرة؟

أبدا، فحجم الدور لا يفرق معى فقط حدث وشاركت فى عمل بسبب مشهد واحد أعجبني، لأنني عندما أجد دور جيد حتى لو مشهد واحد لا يمكنني أن أرفضه، ولكن هذا لا يمنع أن أي فنان يتمني يكون بطلا ويجسد دورا كبير فى العمل المشارك به وهذا بالنسبة لمعظم الفنانين وليس أنا فقط .

هل تحصرينعلى متابعة أعمال باقي زملائك فى الماراثون الرمضانى هذا العام ؟

بصراحة لا أتابع سواء مسلسليّ " البرنس " وخيانة عهد " خصوصا وأنني لم أنته من تصوير مشاهدي في الأخير حتى الآن.

وكيف تجدين التعامل مع الفنانة الكبيرة يسرا فى مسلسل "خيانة عهد" وباقى فريق العمل ؟

يسرا فنانة "قمر" بمعنى الكلمة فهي تشعر كل الفريق عملها أنها أخت لهم جميعا ، وليست مغرورة بالمرة، كما فاجئتني الفنانة حلا شيحة  أيضا، حيث أنها إنسانة رائعة وجميلة وطيبة، وكل فريق العمل بمثابة أسرة وأحدة وإخوات والشباب مثل أولادي فعلا .