حسام حبيب وشيرين

طلاق والديه علامة فارقة في حياته وهذا ما قاله عن شيرين عبد الوهاب.. حسام حبيب يعود للظهور بتصريحات عن حياته الشخصية

سما جابر
4 أبريل 2024

حل المطرب حسام حبيب خلال الساعات الماضية ضيفًا على برنامج "على المسرح" الذي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب وتصدر اسم حسام للترند، كما كشف حسام عن العديد من أسرار حياته الخاصة، ولفت إلى أنه يتمنى إلغاء إحدى فترات حياته التي تكونت خلالها بعض من أزماته وعيوبه وإعادة هذه الفترة بشكل أفضل.

حسام حبيب يكشف عن الفترة الأصعب في حياته

حسام حبيب أضاف عن تلك الفترة خلال أحدث ظهور إعلامي له: "لو حياتي مسرحية اقدر ألغي فصل منها، أقول ساعات يجي لي وسواس قهري من بداية العشرينات لو هلغي فترة هتكون اللي تكونت فيها مشاكلي وعيوبي"، ولفت إلى أن هذه الفترة هي التي شهدت نشوب أزمات وانفصال والده ووالدته، ووقتها اختار العيش مع والدته.

ه

وتابع حسام حبيب: "الفترة دي أثرت فيا وخلتني دايما عايش في رعب من الانفصال عن أي حاجة بحبها وخوف زيادة وفي الآخر مش بوصل لنتيجة.. وبعد الفترة دي فهمت الواقع ومن رحمة ربنا معرفناش اننا منعرفش امتى مثلا لحظة الموت لأنها حاجة صعبة".

وأشار حسام إلى كونه في بداية فترة انفصال والديه، وحينما كان مع والده، غضب منه الوالد في إحدى المرات، وطلب منه الدخول إلى غرفته، إلا أن حسام رفض الأمر، وطلب من والده معرفة العواقب في حال لم ينفذ تعليماته، ووصف حسام حبيب الأمر وقتها بأنه قاسيًا للغاية بسبب رد فعل والده، وهو ما جعله يقوم باختيار العيش مع والدته بعيدًا عن والده.

معاناة حسام حبيب مع الاكتئاب والأزمات النفسية

الفنان حسام حبيب تحدث كذلك خلال البرنامج عن معاناته من الاكتئاب لفترات طويلة، وتردده على الأطباء النفسيين من أجل إيجاد حل لأزمته، ولفت إلى أنه كان يحب النوم كثيرًا، ولم يكن يشعر في البداية بأنه يعاني من أي مرض، لكن من حوله بعد ذلك طالبوه بالذهاب إلى الطبيب لأنه يعاني من الاكتئاب.

كما أكد حسام حبيب أن فكرة "جلد الذات" تسببت في إصابته بالأمراض النفسية ونوبات الهلع منذ صغره، واستطرد: "أنا على طول مش مرتاح ولو كنت مثلا بحب واحدة واتخانقنا أقعد أبص على الحاجة الغلط اللي عملتها وخليتها تغلط فيا أو تسيبني والتمس لها العذر، أنا بفكر بقلبي مش بعقلي وبسامح كتير جدًا.. ولما بغلط بحب العقاب وبكره الكذب.. بحب العقاب عشان ضميري بيرتاح".

حسام حبيب كشف كذلك أن فكرة الوقوف على المسرح كسرت فيه مشاعر الخجل، حيثه أنه أول مرة صعد فيها على المسرح أصيب بالدوار لكن أصدقائه دفعوه كي يقف مكانه ويكمل ما بدأه، كما أوضح أنه كان خجولًا أيضًا إذا قرر عمل طلب ما من الهاتف أو السؤال عن سعر شيء، لافتًا إلى أنه كان يعاني من خجل مرضي لكن المسرح تسبب في علاجه منه، كما أكد أنه ليس محظوظًا في الحب. 

غ

ما الأغنية التي يتمنى حسام حبيب غنائها لشيرين عبد الوهاب؟

حسام حبيب تجاهل الحديث عن علاقته الخاصة بزوجته السابقة شيرين عبد الوهاب والأزمات التي حدثت بينهما في فترة زواجهما وانفصالهما المتكرر، لكنه أشار إلى أنه يتمنى غناء واحدة من أغنيات شيرين، مضيفًا: "ساعات بقعد أسمع أغاني كتير، وبتمنى أعيد تقديمها، ونفسي أغني لعبد الحليم حافظ ولشيرين عبد الوهاب".

وأضاف الفنان المصري: "بنت شيرين سألتني قبل كدا نفسك تقدم إيه من أغاني ماما، معرفتش أحدد أغنية بعينها، لأنها قدمت أعمال جيدة، لكن ولو في حزني قوي هغني مش هفضل كده على طول لأن كلماتها تعبر عن شخصيتي فعلًا"، كما كشف حسام كذلك عن أن كل الألحان التي قدمها لم يتقاض عليها أجرًا، وقدمها بدافع الصداقة لبعض النجوم.

تفاصيل انفصال حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

الجدير بالذكر أن محامي شيرين عبد الوهاب قد كشف في تصريحاته مؤخرًا أنه لا توجد أي أزمات بين شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب، وأنها انفصلت عنه بطريقة ودية قبل فترة، وهو الأمر الذي قد يكون سبباً في استمرار تداول الشائعات حول طبيعة علاقتهما بعد الطلاق وحول عودتهما مرة ثالثة.

وقبلها تصدرت أخبار انفصال الفنانة شيرين عبدالوهاب عن حسام حبيب بعد ما يقارب الـ6 سنوات من زواجهما الأول، حيث أكد الإعلامي عمرو أديب تفاصيل هذا الخبر في برنامجه وأوضح أنه تواصل مع الفنانة شيرين وأكدت له صحة هذا الخبر، وأن الانفصال تم بشكل هادئ، عكس ما حدث في انفصالهما الأول، وأحدث ضجة كبيرة على المستوى الإعلامي والفني، خصوصا أن الفنانة المصرية ظهرت وكشفت عن تفاصيل ووقائع حول الانفصال والتي أثارت الجدل وقتها.

غ

الصور من حساب حسام حبيب وشيرين على انستجرام