مي عمر

تعرفوا إلى حيل النجوم لتغيير ملامحهم والظهور بشكل مختلف في رمضان 2024.. بالصور

سما جابر
23 فبراير 2024

مسلسلات رمضان 2024 المنتظر عرضها قريبًا، مازالت أصدائها حديث الجمهور تزامنًا مع طرح البروموهات الرسمية والبوسترات الخاصة بها، حيث نجح عدد من نجوم هذه الأعمال في تغيير مظهرهم ليظهروا بملامح جديدة ومختلفة تمامًا عما ظهروا به من قبل في أعمالهم الفائتة، وفيما يلي جولة على أبرز الحيل التي استخدمها هؤلاء النجوم لتغيير مظهرهم بشكل يتناسب مع أدوارهم في مسلسلات رمضان 2024.

حجاب النجمات يخطف الأنظار في مسلسلات رمضان 2024

عدد من النجمات في رمضان هذا العام سوف يظهرن وهن يرتدين الحجاب أو أغطية الرأس، لتكشف إطلالاتهن عن أدوارهن التي هن بصدد تقديمها، ومن بين هؤلاء النجمة مي عمر التي ظهرت بغطاء رأس كشف عن أنها تؤدي شخصية فتاة شعبية في الصور الترويجية لمسلسل "نعمة الأفوكاتو" الذي يشاركها في بطولته أحمد زاهر.

غ

أما النجمة بسمة فقد أطلت في البوستر الترويجي لمسلسل "مسار إجباري"، وهي مرتدية الحجاب وهو العمل الذي يقوم ببطولته أحمد داش وعصام عمر، إضافة إلى النجمة القديرة شيرين التي ظهرت على بوستر مسلسل "أشغال شقة" للنجم هشام ماجد؛ حيث أطلت وهي مرتدية الحجاب كذلك.

غ

ه

النجمة انتصار قد شوقت الجمهور بظهورها المختلف على بوستر مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" حيث ظهرت بالحجاب، ويبدو أنها سوف تجسد شخصية سيدة بسيطة من طبقة شعبية، الفنانة زينة كذلك روجت للشخصية التي تقدمها في مسلسل "العتاولة" مع النجمين أحمد السقا وطارق لطفي؛ حيث تظهر مرتدية الحجاب أيضًا. 

ه

غ

نجمات بشعر قصير في رمضان 2024

عدد من النجمات أيضًا قررن الظهور بالشعر القصير في موسم دراما رمضان 2024، وخطفن الانتباه بملامحهن المختلفة هذا العام، خاصة وأنهن سبق واشتهرن بظهورهن بشعر طويل في العديد من الأعمال السابقة، ومن بين هؤلاء النجمة المصرية غادة عبد الرازق التي تألقت بشعر قصير وإطلالة مبهرة على البوستر التشويقي لمسلسل "صيد العقارب" 

غ

النجمة المصرية الشابة سلمى أبو ضيف روجت لمظهرها على بوستر مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" المقرر أن يعرض عبر منصة شاهد ويشاركها في بطولته كل من ليلى أحمد زاهر وانتصار، وظهرت سلمى بشعر قصير على البوستر الترويجي للعمل، وبدا وأنها ترتدي "باروكة" لتغير من مظهرها.

غ

خالد النبوي بالشعر الأبيض 

النجم المصري خالد النبوي اعتاد في أعماله الدرامية السابقة، على الظهور بملامح شابة في معظم الأوقات، وبشعره الأسود الداكن، عدا مسلسل "حديث الصباح والمساء" الذي ظهر فيه بشخصية داود باشا في مراحل مختلفة من عمره، ومن بينها ظهوره في مرحلة الشيخوخة بالشعر الأبيض.

وفي رمضان هذا العام حرص خالد النبوي على تغيير مظهره قليلًا والظهور بشعر أبيض من أجل مسلسل "إمبراطورية ميم" الذي ينافس به ويشاركه في البطولة كل من نجله نور النبوي والفنانة حلا شيحة وغيرهم.

غ

كريم عبد العزيز يعود لحقبة زمنية قديمة 

النجم كريم عبد العزيز أجبره مسلسل "الحشاشين" على الظهور بمظهر مختلف في رمضان هذا العام، حيث ظهر بملابس تعود لحقبة زمنية قديمة، حيث يقدم الشخصية التاريخية "حسن الصباح" التي تعد من أكثر الشخصيات شهرة وإثارة للجدل في القرن الـ11 الميلادي.

واعتمد كريم عبد العزيز على الظهور بملابس واكسسوارات مناسبة لهذا العصر، إضافة إلى تربية شاربه ولحيته بشكل يشبه كثيرًا مواصفات شخصية حسن الصباح، وهي المرة الأولى التي يظهر فيها كريم عبد العزيز بهذه الملامح والملابس المختلفة في أي عمل من أعماله.

ف

شوارب تيم حسن ومحمد شاهين 

الفنان تيم حسن الذي ينافس هذا العام بمسلسل "تاج" الذي تدور أحداثه في حقبة زمنية قديمة؛ حرص على الظهور بملامح تناسب تلك الشخصية، حيث أطلق شاربه بشكل يشبه كان عليه رجال هذا الزمان، وهو اللوك الذي غير من ملامحه بشكل كبير وأثار تفاعل جمهوره.

غ

النجم المصري محمد شاهين حرص أيضًا على تغيير ملامحه في المسلسل الذي ينافس به في دراما رمضان 2024 وهو مسلسل "لحظة غضب" حيث ظهر محمد شاهين بشارب ضخم وشعر أبيض ليخطف انتباه الجمهور.

غ

ماغي بو غصن "عروس لعبة"

النجمة اللبنانية ماغي أبو غصن روجت لدورها في مسلسل "ع أمل" الذي تنافس به في دراما رمضان 2024، حيث إنها اختارت طريقة مختلفة للظهور على بوستر المسلسل، فظهرت على شكل عروس لعبة أو مانيكان، وحولها نجوم المسلسل وهم يقومون بإمساكها خوفًا من وقوعها أرضًا.

مسلسل "ع أمل" يشارك في بطولته بجانب ماغي بو غصن كل من بديع أبو شقرا، عمار شلق، مهيار خضور، إلسا زغيب، كارول عبود، ريان حركة وغيرهم من النجوم، والمسلسل من تأليف ندين جابر وإخراج رامي حنا.

No description available.

الصور من حساب النجوم المذكورين وصناع الأعمال على انستجرام وفيسبوك