هل جمعت إطلالات المجوهرات بين غادة عبد الرازق  ومي عمر رغم اختلاف أدورها في المسلسلات الرمضانية؟

هل جمعت إطلالات المجوهرات بين غادة عبد الرازق ومي عمر رغم اختلاف أدوارهما في المسلسلات الرمضانية؟

خلود الليثي
20 فبراير 2024

تسيطر البطولات النسائية على دراما رمضان 2024، فهناك أكثر من 12 عملاً يحمل أسماء النجمات هذا العام، منهنّ من اعتدنّ على متابعتهنّ في بطولات مطلقة منذ سنوات، ومنهنّ من تقوم بالبطولة لأول مرة، ومن بين هؤلاء النجمات غادة عبد الرازق ومي عمر.

ومع اقتراب شهر رمضان الكريم، نتعرف كيف تتنافس مي عمر وغادة عبد الرازق في السباق الرمضاني وبإطلالات مجوهراتهنّ أيضا؟.

غادة عبد الرازق تستعد لمسلسل "صيد العقارب"

تخوض الفنانة المصرية غادة عبدالرازق السباق الدرامي الرمضاني في 2024 بمسلسلها الجديد "صيد العقارب"، المقرر عرضه على شاشات قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وكذلك منصة watch it الإلكترونية.

تدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي يحمل مزيجًا من التشويق والغموض والمفاجآت، وهي من نوعية الأعمال الدرامية التي تفضلها غادة عبدالرازق، ويرغب جمهورها في متابعتها ومشاهدتها وفك الألغاز التي تحيط بالأحداث.

ويناقش "صيد العقارب" قضية صراعات بين الأقارب والعائلات، وتجسد خلال الأحداث الفنانة غادة دور ابنة الفنان القدير أحمد ماهر، كما تعيش في صراعات كبيرة مع الفنان رياض الخولي، إضافة لعدد من النجوم الكبار، وتشاركهم الفنانة سيمون بعد غياب عن الدراما.

غادة عبد الرازق بتصاميم مجوهرات مُبهرة وفاخرة

غادة عبد الرازق بأقراط الألماس من توقيع Stephane Rolland
غادة عبد الرازق بأقراط الألماس من توقيع Stephane Rolland

بأسبوع الموضة في باريس، أبهرت النجمة المصرية غادة عبد الرازق مُحبيها بإطلالة أنيقة باللون الأسود المرصّع بالفصوص الماسية وأقراط الألماس من توقيع Stephane Rolland.

غادة عبد الرازق بمجوهرات اللؤلؤ الخاطف للأنظار من علامة House Of Glamour
غادة عبد الرازق بمجوهرات اللؤلؤ الخاطف للأنظار من علامة House Of Glamour

تألقت غادة عبد الرازق في إحدى جلسات التصوير الخاصة بها بفستان أنيق من توقيع مصمم الأزياء سامو هجرس Samo Hagras، وأكملت اللوك بمجوهرات اللؤلؤ الخاطف للأنظار من علامة House Of Glamour.

غادة عبد الرازق بتصاميم مجوهرات مرصّعة بالماس من دار ZOUGHAIB & CO
غادة عبد الرازق بتصاميم مجوهرات مرصّعة بالماس من دار ZOUGHAIB & CO

وفي جلسة تصوير مع المصوّر أحمد يونس، نسّقت غادة عبد الرازق إطلالة باللونين الأبيض والأسود، من خلال ثوب مصمّم الأزياء اللبناني فؤاد سركيس Fouad Sarkis، وأكملت طّلتها بتصاميم مرصّعة بالألماس من دار ZOUGHAIB & CO للمجوهرات الراقية.

كيف دعمت مي عمر زوجها في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"؟

روجت الفنانة مي عمر لمسلسل "نعمة الأفوكاتو"، الذي تتعاون فيه من جديد مع زوجها المخرج محمد سامي، ومن المقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2024.

وشاركت مي عمر عبر الانستقرام بوسترات المسلسل، وكتبت مشوقةً الجمهور للعمل وداعمةً زوجها: "مسلسل نعمة الأفوكاتو على، إم بي سي مصر للمخرج محمد سامي.. رمضان 2024 إن شاء الله على MBC Masr.. تأليف مهاب طارق ومحمد سامي".

مسلسل نعمة الأفوكاتو، يشارك في بطولته مي عمر، وأحمد زاهر، وكمال أبورية، وأروى جودة، وسلوى عثمان، وسامي مغاوري، ولبنى ونس، وعماد زيادة، وهدير عبدالناصر، وغادة فلفل، وأحمد ماجد، وولاء الشريف، ومحمود غريب، ومن المقرر أن يجمع العمل عدد من ضيوف الشرف.

تدور أحداثه في إطار اجتماعى تشويقي وتجسد خلاله مى شخصية محامية تدعى نعمة سعيد أبوعلب المحامية بالاستئناف العالى ومجلس الدولة.

مي عمر تعشق المجوهرات الأنثوية الأنيقة

مي عمر بقطع مجوهرات أنثوية أنيقة من الذهب الأصفر المرصّع بالألماس من Bijouq Italy
مي عمر بقطع مجوهرات أنثوية أنيقة من الذهب الأصفر المرصّع بالألماس من Bijouq Italy

في أحدث إطلالاتها تألقت مي عمر بفستان لامع من قماش الساتان الذهبي من توقيع SemSem، وأكملت اللوك بقطع مجوهرات أنثوية أنيقة من الذهب الأصفر المرصّع بالألماس من Bijouq Italy.

مي عمر بقطع ماسية ساحرة من علامتيّ Roberto Coin وFLARE PR
مي عمر بقطع ماسية ساحرة من علامتيّ Roberto Coin وFLARE PR

اختارت النجمة مي عمر فستانًا ناعمًا باللونين الأسود والأبيض من تصميم انطوان القارح، اتسم بقصّة مجسّمة تبرز رشاقتها مع الأكتاف المكشوفة، وزُيّن بـ"فيونكة" كبيرة، بالإضافة إلى وشاح من الخلف يلامس الأرض، وهو ما زاد الإطلالة أناقة وفخامة.

أكملت مي عمر إطلالة مجوهراتها في حفل joy Awards 2024، بقطع ماسية ساحرة من علامتيّ Roberto Coin وFLARE PR.

مي عمر بقطع مجوهرات من الذهب المنقوش من تصميم YARA RAMZY JEWELRY
مي عمر بقطع مجوهرات من الذهب المنقوش من تصميم YARA RAMZY JEWELRY

وبإطلالة كاجوال أنيقة ارتدت النجمة مي عمر، توب باللون الأسود وأبرزت جمالها الأنثوي بقطع مجوهرات من الذهب المنقوش من تصميم YARA RAMZY JEWELRY.

الصور من الانستقرام