كريم عبد العزيز في مسلسل "الحشاشين"

كريم عبد العزيز يرفع سقف التوقعات حول مسلسله الجديد "الحشاشين" بلقطات مشوقة من الكواليس

محمد عبد المنعم
7 فبراير 2024

كريم عبد العزيز واصل تشويق الجمهور لمسلسله الجديد "الحشاشين" المقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2024، ونشر في الفترة الأخيرة العديد من الصور الجديدة والمشوقة من المسلسل، والتي كشفت عن الأجواء التاريخية والملحمية في المسلسل المنتظر هذا العام.

كريم عبد العزيز يشوق الجمهور لمسلسله الجديد "الحشاشين"

ورفع الفنان كريم عبد العزيز سقف التوقعات والحماس على مسلسله الجديد "الحشاشين"، حيث كشف عن العديد من اللقطات المشوقة من المشاهد الأولى من المسلسل، وكذلك رفع مستوى حماس الجمهور للعمل بعدما كشف عن ملامح شخصيته في المسلسل، حيث نشر كريم عبد العزيز مؤخراً العديد من الصور من مشاهد المسلسل والتي ظهر بها بملابس شخصية "حسن الصباح" في المسلسل، وظهر كريم عبد العزيز في ديكورات وأزياء بأجواء تاريخية شوقت الجمهور للمسلسل.

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز في مسلسل "الحشاشين"

وعلق الفنان كريم عبد العزيز على الصور الأولى من مسلسل "الحشاشين"، وقال: "حسن الصباح.. رمضان 2024.. على خير يارب"، ولاقت الصور تفاعل كبير من الجمهور، بعد الحماس الجديد للعمل التاريخي والذي يعتبر من أبرز الأعمال المنتظرة في موسم رمضان 2024، خاصة أنه انطلق تصويره مبكراً في العام الماضي، وتم تأجيله من العام الماضي بسبب التجهيزات الضخمة للعمل، بالإضافة إلى الأجواء التاريخية والملحمية في المسلسل والذي يجعله مرشحاً ليكون من أبرز مسلسلات الموسم الجديد.

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز في المسلسل

كواليس جديدة من المسلسل المنتظر "الحشاشين"

وشوق أيضاً المخرج بيتر ميمي الجمهور للمسلسل الجديد "الحشاشين"، وشارك الجمهور عدة صور من كواليس التصوير، وكشف العديد من التفاصيل المشوقة عن العمل وعلى رأسها تصوير المسلسل في 3 قارات مختلفة، وعلق بيتر ميمي على الصور التي نشرها عبر حسابه بانستقرام وقال: "متبقى ٤٠ يوم تقريبا على عرض مسلسل الحشاشين.. الفرقة اللى رعبت العالم فى القرن الحادى عشر ومؤسسها حسن بن الصباح، الرجل الأخطر في التاريخ.. مسلسل اتصور فى ٣ قارات، آلاف من قطع الملابس وآلاف من قطع السلاح.. انتظروا عمل يليق بالوطن العربي".

كواليس مسلسل "الحشاشين"
كواليس مسلسل "الحشاشين"

ويشارك في مسلسل "الحشاشين" طاقم عمل مميز من النجوم العرب بجانب كريم عبد العزيز، وعلى رأسهم الفنان فتحي عبد الوهاب وأحمد عيد ونيقولا معوض وميرنا نور الدين وسوزان نجم الدين وعمر الشناوي، بالإضافة إلى العديد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، ويعتبر المسلسل من أول الأعمال الدرامية التي انطلق تصويرها في الموسم الجديد، حيث أعلن الفنان كريم عبد العزيز دخوله منافسة مسلسلات 2024 مبكراً العام الماضي من خلال تجسيده شخصية "حسن الصباح"، ونشرت شركة "سينرجي" وقتها صورة بوستر المسلسل على حسابها بفيسبوك وعلقت: "النجم كريم عبدالعزيز فى دور حسن ابن الصباح ، مسلسل الحشاشين عن الفرقة التى ارعبت العالم فى القرن الحادى عشر".

كريم عبد العزيز في مسلسل "الحشاشين"
كريم عبد العزيز في مسلسل "الحشاشين"

تفاصيل مسلسل كريم عبد العزيز الجديد "الحشاشين"

ونشر المخرج بيتر ميمي تدوينة على حسابه بفيسبوك في انطلاق تصوير المسلسل، كشف من خلالها عن التفاصيل الأولى لمسلسل "الحشاشين"، وقال في تدوينته: "مسلسل الحشاشين.. (ابطال واباطيل من وحى التاريخ) حقيقة حسن الصباح وفرقة الحشاشين الذين ارعبوا العالم كله فى القرن الحادى عشر.. تأليف عبدالرحيم كمال، إنتاج سينرجى- تامر مرسي".

كريم عبد العزيز في مسلسل "الحشاشين"
كريم عبد العزيز في كواليس مسلسل "الحشاشين"

وأعلن الفنان كريم عبد العزيز عن انطلاق تصوير مسلسل "الحشاشين" في شهر أغسطس الماضي، ونشر تدوينة على حسابه بفيسبوك وقتها قال بها: "النهاردة أول يوم تصوير مسلسل "الحشاشين".. رمضان 2024.. يارب خير"، ويبدو أن المسلسل يمثل أهمية كبيرة لدى الفنان كريم عبد العزيز، حيث حرص على توثيق جميع مراحل العمل في المسلسل، منذ الإعلان عن فكرة المسلسل في العام الماضي إلى إعلان بداية تصوير العمل، قبل ان يكشف عن صور جديدة من المسلسل قبل شهر من انطلاق عرض المسلسل في موسم رمضان، ويعود كريم عبد العزيز إلى المنافسة في رمضان بعد غيابه العامين الماضيين عن المسلسلات.

الصور من حساب كريم عبد العزيز وبيتر ميمي على انستقرام.