Adele

تخلت عن حسابات المنافسة.. هكذا كشفت حفلات أديل الأخيرة عن مشاعرها الحقيقية تجاه زميلاتها النجمات

محمد عبد المنعم
22 فبراير 2024

النجمة البريطانية أديل كشفت الكثير عن شخصيتها وعن علاقتها بزميلاتها النجمات في حفلاتها الغنائية الأخيرة في لاس فيغاس، والتي انتهت منها مؤخرأً، حيث استغلت حفلاتها وأحاديثها الجانبية مع الجمهور على المسرح في تقديم الدعم والرسائل إلى زميلاتها النجمات.

أديل تدعم تايلور سويفت وزميلاتها النجمات في حفلاتها الأخيرة

وشهدت حفلات النجمة البريطانية أديل في الأشهر الأخيرة في لاس فيغاس العديد من اللقطات المميزة التي حازت على إعجاب واهتمام الجمهور، وعلى رأسها المواقف التي تحدثت بها أديل عن زميلاتها النجمات في أكثر من موقف ومناسبة، وأحدثهن تايلور سويفت، حيث دافعت أديل عن تايلور سويفت بعد تعرض الأخيرة للانتقادات من البعض بسبب حضورها مباريات كرة القدم الأمريكية لدعم صديقها ترافيس كيلسي، واتهمها البعض بسرقة الأضواء من المباريات، وهو ما جعل أديل تتفاعل مع هذا الأمر بطرافة كعادتها.

أديل على المسرح
أديل على المسرح

وقالت أديل في إحدى حفلاتها الأخيرة وهي تجلس على البيانو: "لكل من تشتكي من وجود تايلور سويفت في اللعبة، احصل على حياة لعينة، أنه صديقها.. "أريد أن يفوز فريق سان فرانسيسكو، ولكني أريد أيضًا أن يفوز فريق تشيفز.. أعتقد أنني أريد أن يفوز فريق The Chiefs فقط لأن تايلور سويفت تؤيدهم"، واعتبرت أديل وجود تايلور سويفت في المدرجات أعطى متعة أكبر لمشاهدة المباريات، وأشادت أديل أيضاً بتايلور سويفت في وقت سابق بعد إطلاق الأخيرة ألبومها الأخير وقالت عنها: "أعتقد أن تايلور إحدى أعظم كتاب الأغاني في جيلنا، لذلك سأستمع إليها بالتأكيد، لقد أحببت الألبومين الذين تم أصدرتهما في فترة كورونا كثيرا جدا".

Adele
Adele

هكذا ذكرت أديل زميلتها بيونسيه ومادونا ومايلي سايرس على المسرح

ولا تعتبر تايلور سويفت الوحيدة التي تلقت دعماً من أديل على خشبة المسرح، وسبقها العديد من النجمات، وعلى رأسهن مايلي سايرس، وتحدثت عنها بحماس العام الماضي، وظهرت في إحدى مقاطع الفيديو وهي تخاطب الجمهور وتتحدث عن مدى حبها لأغنية مايلي سايرس "Used to Be Young"، وقالت أديل إنها كانت دائمًا من محبي مايلي سايرس وتضيف أن الأغنية أثرت عليها بطريقة شخصية وعاطفية للغاية، وقالت أديل في حديثها عن مايلي سايرس: "لقد كنت دائمًا من أشد المعجبين بمايلي سايرس، إنها أسطورة وأنا أحبها".

Adele
Adele في إحدى حفلاتها

وأعادت مايلي سايرس نشر الفيديو على حسابها بتويتر، وعبرت عن سعادتها الكبيرة لإشادة أديل بها وقالت: "لقد فكرت فيك كثيرًا أثناء كتابة هذه الأغنية، وكنت أتمنى دائمًا أن تحبيها، وهذا يعني العالم بالنسبة لي.. أحبك.. تمت المهمة"، كما تغزلت أديل أيضاً بالنجمة بيونسيه في عدة حفلات لها العام الماضي، وحاولت تقليد طريقتها في الغناء أثناء الحفل وقالت مازحة إنها تريد أن تجرب طريقة بيونسيه بالغناء وسط صمت تام من الجمهور كما تفعل بيونسيه، ولكن تجربتها فشلت بسبب عدم تجاوب جمهور أديل معها، ووجهت تساؤلا لجمهور إحدى حفلاتها حول حضورهم لحفلات بيونسيه الأخيرة، وقالت: "سأذهب لرؤية بيونسيه يوم الاثنين، أنا متحمسة للغاية".

أديل
أديل

وفعلت أديل نفس الأمر مع زميلتها النجمة مادونا، بعد انطلاق الأخيرة في جولتها العام الماضي، وقالت أديل موجهة حديثها إلى الجمهور في إحدى حفلاتها وقتها: "هل تعلمون أن مادونا قامت بافتتاح جولتها الليلة في لندن؟ هل لدينا أي معجبين لمادونا هنا الليلة؟ أنا أحب مادونا وأنا متحمسة للغاية"، مضيفة أنها سعيدة بتحسنها وتمكنها من إطلاق جولتها بعد تأجيلها في وقت سابق من هذا العام بعد دخولها المستشفى، وقالت أديل: "أشعر بغيرة شديدة لأنني لم أكن في المعرض بلندن، لكنني سأراها كلما توقفت في لوس أنجلوس.. متحمسة للغاية".

Adele
Adele

دعم لا يتوقف من أديل لزميلاتها النجمات على المسرح

وسبق وقدمت أديل دعماً لزميلتها النجمة شاكيرا، وشوهدت في إحدى حفلاتها وهي تشيد بأغاني شاكيرا الأخيرة، والتي جاءت بعد انفصال شاكيرا عن جيرارد بيكيه، وقالت ساخرة أن هذه الأغاني وضعت زوجها السابق في ورطة، وكذلك وجهت دعم لدوا ليبا وsza في حفل جرامي الأخير وقالت في إحدى حفلاتها: "هل تم ترشيح SZA لكل شيء؟" كانت أغنية SZA هي المفضلة لدي بالتأكيد، أنا أيضًا متحمسة جدًا لعودة دوا ليبا، يجب أن تكون فتاة البوب الكبيرة القادمة.. لقد أحببت فيكتوريا مونيه، لكن نعم، SZA، أتخيل أنها ستفوز بها جميعًا، لقد أمضت عامين رائعين..".

Adele
النجمة Adele

وفعلت أديل نفس الأمر في بداية حفلاتها في لاس فيغاس العام الماضي، حيث تذكرت سيلين ديون على المسرح وبكت على المسرح وقالت: "لأكون صادقة، أشعر أن سيلين ديون كانت السبب الوحيد وراء رغبتي في الغناء هنا، كل ذلك بسببها"، وتلقت أديل الإعجاب من الجمهور بسبب طريقتها العفوية في الكشف عن مشاعرها تجاه زميلاتها النجمات، وبسبب دعمها المتواصل لهن، وتخليها عن حسابات المنافسة، حيث لا تتردد في الإشادة بهن والتعبير عن حبها الكبير للعديد من النجمات، وتكشف عن متابعتها للأعمال الجديدة لهن وتكشف عن رأيها باستمرار وتشاركه مع الجمهور على المسرح، مما يجعلها أيضاً تكشف عن تواضعها الكبير مع زملائها النجوم، وحرصها الدائم على الإشادة بهم.

الصور من حساب أديل والنجمات على انستقرام.