صور لأجمل فساتين أديل الوقورة والفخمة بعد 37 أسبوع من جولتها الغنائية

صور لأجمل فساتين أديل الوقورة والفخمة بعد 37 أسبوع من جولتها الغنائية

محمود صلاح
4 فبراير 2024

تواصلت رحلة أناقة المغنية البريطانية أديل بالفساتين السوداء ذات التصميم الوقور والراقي طوال 37 أسبوع من جولتها الغنائية، حيث شاركت المغنية الحائزة على جائزة غرامي صورها في نهاية كل أسبوع لتكشف لنا مرة تلو الأخرى حسها الراقي في انتقاء أزيائها، وعشقها اللامتناهي للون الأسود الذي كان رفيقها الوحيد على المسرح، وهذه لمحة عن أحدث إطلالاتها الملهمة لعاشقات اللون الأسود، شاهدونا واكتشفوا معنا أسرار أناقتها.

أحدث إطلالة للنجمة أديل على المسرح

شاركنا الفنانة العالمية منذ ساعات صور أحدث إطلالة لها على المسرح في الاسبوع الـ37 أمام جمهورها الغفير، حيث اختارت هذه المرة فستاناً طويلاً باللون الأسود الموحد كالعادة، تميز بالأكمام الطويلة والخصر المحدد مع الأطراف المنسدلة باستقامة، وجاء الاختلاف في تصميمه عند منطقة الصدر التي زينت بقماش شفاف لغاية الياقة العالية، تكسوه التطريزات المتداخلة بالشك اللامع، وتزينت أديل بأقراط متدلية متناغمة مع تطريزات فستانها، كما اعتمدت تسريحة ذيل الحصان المنخفض.

أديل ترتدي فستاناً طويلاً باللون الأسود بالأكمام الطويلة والخصر المحدد
أديل ترتدي فستاناً طويلاً باللون الأسود بالأكمام الطويلة والخصر المحدد

وفي ظهورها السابق تمايلت الفنانة المحبوبة على المسرح بفستان براق، تميز بقصة محتشمة بالأكمام الطويلة والياقة الدائرية الضيقة، كما عانق قوامها بخصر محدد لتنطلق أطرافه بحرية من الأسفل، وجاء مغطى بحبات الترتر اللامعة التي جعلتها تلمع فوق المسرح، كما زين بتطريزات عمودية بخطوط اللؤلؤ الممتدة من الكتفين، وفضلت أديل أن ترفع شعرها للأعلى بأسلوب كلاسيكي مع ذلك اللوك.

أديل  بفستان براق تميز بقصة محتشمة
أديل  بفستان براق تميز بقصة محتشمة

صيحة الأوف شولدر ترسم أناقة أديل طوال أسابيع

بالإضافة لتمسكها بالفستان الأسود الطويل، لاحضنا ميول أديل بشكل كبير لصيحة الأوف شولدر، فجاءت العديد من اطلالاتها متشابهة بتلك اللمسة، فمنذ أسبوعين تألقت على المسرح بفستان طويل من المخمل الأسود، تميز بنفس القصة المحددة للخصر والواسعة من الأسفل، وهو التصميم الذي يجعلها تتنقل بحرية أثناء أدائها الغنائي على المسرح، وتميز ذلك الفستان بتصميم الأكتاف المكشوفة مع الأكمام الطويلة ذات التصميم المنتفخ المزين بطبقات من الكسرات.

أديل بفستان طويل من المخمل الأسود
أديل بفستان طويل من المخمل الأسود

 وكلمسة جمالية طبعت التوهج على طلتها، جاء فستانها مرصعا بحبات الكريستال المتناثرة فوق حدود الياقة المستقيمة، ويمتد بشكل أقل كثافة حول حواف الأكمام المنسدلة على كتفيها، وكالعادة اكتفت أديل بالأقراط المتدلية الكبيرة فقط، متخلية عن العقد وباقي القطع، أما شعرها الأشقر فتركته منسدلاً بخصلات ويفي مع الغرة المنتفخة.

أديل بفستان مرصع بحبات الكريستال المتناثرة
أديل بفستان مرصع بحبات الكريستال المتناثرة

وبدت في غاية الأناقة بذلك الفستان الطويل الزي زينته الشرائط العمودية الرفيعة من التطريزات اللامعة من الخرز الأسود، وتميز بفتحة ياقة منحنية تنسدل عند الكتفين، مع الأكمام الطويلة، كما تميزت أطرافه بتصميم واسع ممتلئ بالثنيات، ومع ذلك الفستان اختارت الأقراط المرصعة المتدلية، مع تسريحة الشعر الويفي التي زادتها أناقة.

فستان طويل مزين بالشرائط العمودية الرفيعة من التطريزات اللامعة من الخرز الأسود
فستان طويل مزين بالشرائط العمودية الرفيعة من التطريزات اللامعة من الخرز الأسود

وكانت البساطة عنوان إطلالتها في الأسبوع الـ17، حيث أطلت بلوك في غاية النعومة، إذ صمم ذلك الثوب الأسود من المخمل الفاخر بالخصر المحدد، والأكمام المتوسطة الطول، مع تصميم الأكتاف المكشوفة، كما زين بلمسة ملكية عبارة عن وشاح خلفي متدلي، وجاء ذلك الفستان خالي تماما من التطريزات، وزينت بأقراط ماسية فخمة، كما تركت شعرها منسدلا بسحب مقدمته للخلف.

أديل بثوب أسود من المخمل الفاخر وتصميم الأكتاف المكشوفة
أديل بثوب أسود من المخمل الفاخر وتصميم الأكتاف المكشوفة

كما اختارت أديل فستانا طويلا بلونها المفضل من توقيع زهير مراد خلال الأسبوع 15 من جولتها الموسيقية، تميز بتصميم رقيق بأكمام الدونتيل الشفافة، مع قصة الأوف شولدر والخصر المحدد بتصميم الكورسيه، وزين فستانها بتطريزات براقة باللون الأسود كذلك كما انسدل بقصة طويلة ومستقيمة، واكتفت الفنانة العالمية بأقراط ماسية متدلية فقط مع طلتها الأنيقة.

 أديل ترتدي فستانا طويل بتصميم رقيق بأكمام الدونتيل الشفافة من توقيع زهير مراد
 أديل ترتدي فستانا طويل بتصميم رقيق بأكمام الدونتيل الشفافة من توقيع زهير مراد 

أديل تحب لمسة الأكمام المنتفخة

النجمة البريطانية العالمية أديل تفضل أيضا ستايل الفساتين السوداء المصممة بلمسة الأكمام المنتفخة، فشاهدناها متألقة بذلك التصميم أكثر من مرة، حيث شاهدناها متألقة بفستان محتشم تميز بجزء علوي على شكل قميص مفتوح بالأكمام المنتفخة مع خصر محدد، أما الجزء السفلي فانسدل على شكل تنورة فضفاضة مزينة بالكسرات بقماش مرصع كليا بالترتر الأسود، وتزينت مع تلك الإطلالة بأقراط مرصعة على شكل نجمة البحر باللون الأسود كما اعتمدت تسريحة ذيل الحصان.

أديل بستايل الفساتين السوداء المصممة بلمسة الأكمام المنتفخة
أديل بستايل الفساتين السوداء المصممة بلمسة الأكمام المنتفخة

وبدت في كامل أناقتها بذلك الفستان الطويل المميز بقصة الأوف شولدر مع الأكمام الطويلة المزينة بطبقة علوية من التل الشفاف والمنتفخ المنقط بدوائر كبيرة مرصعة، وزينت الفنانة العالمية إطلالتها بأقراط ماسية رقيقة مع تسريحة الكعكة المضفرة المنخفضة.

أديل بفستان طويل بقصة الأوف شولدر
أديل بفستان طويل بقصة الأوف شولدر

وكان من بين اختياراتها أيضا الفستان الحريري الأسود الذي تميز بالخصر المحدد بحزام مرصع مع فتحة ياقة واسعة، جاء مصمما بأكمام منتفخة من القماش الشفاف، وبدت مثل الأميرات بذلك التصميم الحالم، كما اعتمدت معه تسريحة ذيل الحصان العالي بخصلات مموجة.

أديل بفستان حريري أسود
أديل بفستان حريري أسود

معلومات عن أديل

 أديل مغنية وكاتبة أغاني إنجليزية صدر ألبومها الأول في سنة 2008 بعنوان 19 ومنذ ظهورها حصدت الكثير من النجاح النقدي والتجاري، واحتل الألبوم المرتبة الأولى في بريطانيا وحصل على 7 اسطوانات بلاتينية أيضاً، بلغت مبيعات الألبوم 6.5 ملايين نسخة في جميع أنحاء العالم، وفي عام 2009.

أديل استطاعت كذلك أن تحصل على جائزتي غرامي إحداهما عن فئة أفضل فنان جديد، وبعد أسبوع من بث جوائز الجرامي، وصل الألبوم إلى المرتبة العاشرة في الولايات المتحدة، وتعززت مسيرتها الفنية في الولايات المتحدة عند ظهورها في برنامج ساترداي نايت لايف وفوزها بجوائز الغرامي. وفي الوقت نفسه بلغت أغنية "Chasing Pavements" المرتبة الـ 21 في قائمة بيلبورد هوت 100.

النجمة أديل
النجمة أديل

واختارت مجلة بيلبورد أديل كأفضل فنان في سنة 2011، وفي 2012 احتلت أديل المرتبة الخامسة في قائمة أعظم 100 امرأة في الموسيقى الصادرة عن قناة VH1.

الصور من حساب أديل على انستجرام.