شاكيرا

منافسة قوية بين النجمات في بداية 2024 بأغاني من وحي تجاربهن العاطفية

محمد عبد المنعم
20 فبراير 2024

يشهد النصف الأول من عام 2024 منافسة قوية بين نجمات الغناء في العالم في الألبومات الغنائية الجديدة، وأعلن بعضهن عن مواعيد طرح الألبومات الجديدة والتي يتركز معظمها في شهر مارس وإبريل المقبلين، وعلى رأسهن شاكيرا وبيونسيه وتايلور سويفت وغيرهن.

بيونسيه تبدأ العد التنازلي لطرح ألبومها الجديد "act 2"

وأشعلت النجمة بيونسيه منافسة الألبومات الغنائية في النصف الأول من 2024، حيث بدأت مؤخراً العد التنازلي لطرح ألبومها الجديد "act 2"، وفاجأت الجمهور بدون مقدمات بطرح برومو تشويقي للألبوم وكذلك طرحت أول أغنيتين من الألبوم، وهما "TEXAS HOLD EM" و"16 CARRIAGES"، وتصدرت بهذه الأغاني قوائم الأعمال الأكثر استماعاً في الفترة الأخيرة، خاصة مع تشوق الجمهور للألبوم الجديد، والذي من المتوقع أن يحمل عنوان آخر، خاصة أن بيونسيه فعلت نفس الأمر مع ألبومها "Renaissance" لعام 2022، والذي كانت تطلق عليه في البداية "Act I".

بيونسيه
بيونسيه في ألبومها الجديد

وانتشرت التكهنات حول ألبوم بيونسيه الجديد في الفترة الأخيرة، والذي من المقرر أن يطرح في يوم 29 مارس المقبل، حيث كشفت بعض المصادر أن الألبوم سيكون من موسيقى "country music"، وأن الألبوم هو جزء من مشروع غنائي تقدمه بيونسيه، ومكون من 3 أجزاء، الأول كان في ألبومها "Renaissance"، وقد يكون الثالث تعاون مشترك مع زوجها جاي زي، وكشفت مصادر أن بيونسيه عملت على هذا المشروع وقت أزمة كورونا، ومن المتوقع أن يحمل الألبوم الجديد العديد من المفاجآت الغنائية.

شاكيرا
شاكيرا

شاكيرا تروي تجربتها العاطفية الأخيرة في ألبومها الجديد

وفي شهر مارس أيضاً، تتواجد النجمة الكولومبية شاكيرا بألبومها الجديد "Women no longer cry"، حيث من المقرر أن يظهر للجمهور أخيرًا في 22 مارس المقبل من العام الجاري 2024، وروجت النجمة الشهيرة للألبوم المنتظر بطريقة مميزة حيث نشرت عدة صور عبر حسابها على انستجرام ظهرت في إحداها وهي تبدو وكأنها تبكي، كما بدت في الصور وهي متأثرة، لتكشف عن مدى الصعوبات التي واجهتها في أثناء التحضير لهذا الألبوم، والذي من المتوقع أن يدور حول علاقتها السابقة مع جيرارد بيكيه.

شاكيرا
شاكيرا في ألبومها الجديد

ووجهت شاكرا رسالة لجمهورها خلال ترويجها للألبوم عبر حسابها على انستجرام، فكتبت بعض من كلمات الأغنية الرئيسية وقالت: "النساء لن يبكين بعد الآن.. ألبومي الجديد القادم في 22 مارس، لم أصنعه وحدي بل معكم جميعًا، ومع قطيع الذئاب الذي كان هناك يرافقني في كل خطوة على الطريق/ لقد كان إنتاج هذا العمل عملية كيميائية.. أكتب كل أغنية، أعدت بناء نفسي.. أغنيهم، تحولت دموعي إلى ألماس وضعفي إلى قوة".

تايلور سويفت
تايلور سويفت في ألبومها الجديد

تايلور سويفت تشعل المنافسة بألبومها الجديد

وأشعلت النجمة تايلور سويفت المنافسة بعد إعلانها عن ألبومها الجديد مؤخراً بعنوان "The Tortured Poets Department"، ونشرت العديد من البوسترات الترويجية للألبوم والذي ظهرت به تايلور سويفت بالأبيض والأسود في لقطات كلاسيكية، وذلك قبل أن تكشف عن عناوين أغاني الألبوم وبعض المفاجآت الجديدة به، قبل طرح الألبوم بشكل رسمي في 19 إبريل المقبل، وكشفت النجمة تايلور سويفت عن ضم الألبوم الجديد لـ 17 أغنية جديدة، وأثارت التكهنات حول محتوى الألبوم، والذي قد يكون حول علاقاتها العاطفية الأخيرة وعلى رأسها مع الممثل جو ألوين، والذي انفصلت عنه العام الماضي بعد سنوات من ارتباطهما.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز تروي تجربتها مع بن أفليك في ألبومها الجديد

وكانت النجمة جينيفر لوبيز قد افتتحت هذه المنافسة مؤخراً بألبومها "This Is Me… Now"، ويعتبر الألبوم الجزء الثاني من ألبومها "This Is Me...Then" الذي أصدرته في عام 2002، ووثقت جينيفر لوبيز من خلال الألبوم الجديد تجربة زواجها من بن أفليك بعد سنوات طويلة من فشل خطبتهما، ويضم الألبوم الجديد 13 أغنية جديدة تروي من خلالها جينيفر لوبيز عدة قصص جديدة عنها خاصة قصتها مع زوجها بن أفليك، ويتضمن ألبوم "This Is Me… Now" عدة عناوين أغاني لافتة لجينيفر لوبيز مثل أغنية "To Be Yours" و "Mad in Love" وأغنية "Dear Ben Pt. II "والتي تأتي مكملة للجزء الأول من الأغنية التي أصدرتها في فترة خطبتها الأولى لبن أفليك.

أريانا غراندي
أريانا غراندي في ألبومها الجديد

منافسة قوية في الألبومات بين نجمات العالم

وتشهد الفترة المقبلة منافسة قوية بين النجمات في الألبومات في النصف الأول من 2024، وعلى رأسهن النجمة أريانا غراندي التي تستعد لطرح ألبومها الجديد "eternal sunshine" في 8 مارس المقبل، والذي طرحت منه العديد من الأغاني مؤخراً وعلى رأسها أغنية مع ماريا كاري، وتعود بالألبوم بعد غياب سنوات عديدة ويعتبر الألبوم السابع في مسيرتها ويضم 13 أغنية جديدة، وكذلك ينتظر الجمهور العديد من الألبومات الغنائية الجديدة التي من المتوقع أن تطرح خلال الفترة المقبلة قبل منتصف عام 2024، وعلى رأسها ألبوم النجمة سيلينا جوميز الجديد، وكذلك ألبوم النجمة دوا ليبا، والتي طرحت بالفعل العديد من الأغاني المنفردة منه مؤخراً.

الصور من حسابات النجمات على انستقرام.