وائل جسار وزوجته

استمعوا إلى أبرز أغاني النجوم في عيد الحب 2024.. وائل جسار يستعين بزوجته وكاظم الساهر يطلق ألبومه

محمد عبد المنعم
14 فبراير 2024

استغل عدد من نجوم الغناء العرب عيد الحب 2024 في طرح الأغاني الجديدة والألبومات الجديدة، وكشفوا عن مفاجآتهم الرومانسية للجمهور في هذه المناسبة في شهر فبراير الجاري، وعلى رأسهم الفنان كاظم الساهر الذي أطلق ألبومه الجديد "مع الحب".

أغاني رومانسية للنجوم في عيد الحب 2024

وطرح عدد من نجوم الغناء العرب العديد من المفاجآت الغنائية الرومانسية في عيد الحب 2024، واستغلوا هذه المناسبة في طرح الأغاني المنفردة الرومانسية، وعلى رأسهم الفنانة أميمة طالب، والتي طرحت في عيد الحب أغنيتها الجديدة "أنا بخير" بالتعاون مع شركة روتانا، ولاقت تفاعل كبير من الجمهور، واحتفلت أميمة طالب بأغنيتها وقالت في رسالة لها على انستقرام تعليقاً على الأغنية: "اغنيتي الجديدة "أنا بخير".. تشرفت فيها بالعمل مع الشاعر المبدع "نهار" والحان اخوي الغالي "راكان"، وتوزيع الرائع "هشام السكران"، اتمنى تعجبكم".

أميمة طالب
أميمة طالب

وفاجأ النجم حسين الجسمي الجمهور بتقديم أغنية رومانسية باللهجة العراقية بعنوان "أتاني"، وذلك للاحتفال مع الجمهور بعيد الحب 2024، ونشر بعض كلمات الأغنية وتفاصيلها في تعليقه عليها وقال: "هذا الشتا الثاني يمر، وانته بعيد ولا خبر، منك اجاني، عايفني اتاني، ولوحدي اعاني.. كلمات: مصطفى المرزة، ألحان: علي بن سالم، توزيع: علي بهرامي"، ولاقت لأغنية تفاعل كبير من الجمهور خاصة من جمهور حسين الجسمي العراقي.

وشهد عيد الحب 2024 طرح نجوم الغناء العرب العديد من الأغاني الرومانسية المنفردة، ومنهم الفنان تامر حسني والذي طرح أغنيتين جديدتين من ألبومه "هرمون السعادة" في هذه المناسبة، وهما أغنية "ولا يهمك" وأغنية "موضوع رجوعنا"، وكذلك طرح الفنان ماجد المهندس أغنيته الرومانسية "أدعج غنج"، بالإضافة إلى أغنية "أقاتل عليك" للفنان سيف نبيل، وأغنية "مارتحناش" للفنان بهاء سلطان، والذي عاد إلى الأغاني الدرامية بعد فترة غياب، ولاقت أغنية رواج كبير بعد طرحها، وكذلك طرح الفنان زياد برجي أغنيته العاطفية "حقك عليي"، وتواجد الفنان الشاب الشامي في المنافسة بأغنيته الجديدة "صبراً".

وائل جسار يستعين بزوجته في كليب أغنية "كل وعد"

ومن أبرز مفاجآت النجوم في عيد الحب 2024 فيديو كليب أغنية "كل وعد" للفنان وائل جسار، والذي فاجأ الجمهور بظهور زوجته ميراي لأول مرة في عمل فني من خلال الكليب، ولاقى العمل رواج كبير بسبب هذه المفاجأة وبسبب رومانسية وائل جسار مع زوجته في الأغنية، وقال وائل جسار في تصريحات له مؤخراً مع برنامج "عرب وود" إن موضوع الأغنية قريب من القصة الحقيقية التي جمعته مع زوجته، لذلك فهو يتوقع أن تصل الأغنية إلى الجمهور بشكل صحيح ويتمنى أن يتعلموا منها أيضاً، وقالت زوجته في نفس اللقاء إنها أرادت توصيل رسالة من خلال الأغنية مع زوجها بشكل سهل.

أصالة وأحمد سعد
أصالة وأحمد سعد

أصالة تجتمع مع أحمد سعد في عيد الحب 2024

وفاجأت أيضاً النجمة أصالة الجمهور في عيد الحب بتقديم أغنية "سبب فرحتي" مع الفنان أحمد سعد، وطرحت الجزء الأول من الأغنية قبل ساعات من عيد الحب 2024، وتغزلت الفنانة أصالة بزوجها فائق حسن بمناسبة عيد الحب 2024، وكشفت عن إهدائها أغنيتها الجديدة "سبب فرحتي" إلى زوجها، وقالت في تغريدة لها عبر حسابها بمنصة "إكس": "بهديك مع هالأغنية روحي لأنًك أنقذتها، وقلبي لأنّك طيّبته، وحياتي اللي حلّيتها.. أغنية عنيت كلّ كلمة فيها والحرف كنت عم بلفظه وكأنّه حكاية بتحكي عن قصّتنا اللي صارت من قصص الحب المشهورة المحبوبة، اللي عنوانها أمل وجمال وحياة حلوة نقيّة، شعور كان حلم صار حقيقة، روحي اللي غنت لك أكتر من صوتي ياجوزي يادنيتي كلّها".

وأشادت الفنانة أصالة في رسالتها الرومانسية إلى زوجها فائق حسن بموقف الفنان أحمد سعد ومشاركته معها في الأغنية وقالت: "من حلاوة حظي عندي صديق بالدّنيي مافي منّه سند ووفي والوقت اللي بنكون فيه سوا فيه ضحك فيه صدق فيه صحبة عمرها سنين، حمّودي أخي وصديقي شكراً على إهتمامك فيّي و بأدائي لمًا بنسجل سوا دائماً بتكون الأمين عليّي ومتل طفله بتعاملني.. الحب إله وجوه كتيرة، وكلّ شي صعب بالحب بيهون، كلّ سنة والمحبين الطيبين بخير وصحّة وسلام وسعادة".

كاظم الساهر
كاظم الساهر

كاظم الساهر يطرح ألبومه الجديد "مع الحب"

ويعتبر تواجد الفنان كاظم الساهر في المنافسة هذا العام من أبرز المفاجآت الغنائية، خاصة أنه غائب عن الألبومات منذ ما يقارب 9 سنوات، وأهدى الجمهور ألبومه الجديد "مع الحب" بالتزامن مع عيد الحب 2024، وذلك بعد طرح أغنيتين بشكل منفرد في الفترة الأخيرة وهما "يا وفية" و"يا قلب"، وذلك قبل أن يطرح 11 أغنية أخرى على جميع منصات الاستماع، وكشف عن قصائده الدرامية والرومانسية في الألبوم، ومن أبرز أغاني الألبوم: "بيانو" و"تاريخ ميلادي" و"الليل" و"لا تظلميه" و"لا تسألي" و"لا ترحلي" و"رقصة العمر" وغيرها من الأغاني والقصائد المميزة.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.