أنغام وأصالة

تتبادلان الإشادة والعتاب بأول لقاء.. كواليس جلسة تصالح أنغام وأصالة وسنوات القطيعة بينهما

محمد عبد المنعم
24 يناير 2024

النجمة أصالة استعادت صداقتها القديمة مع النجمة أنغام في بداية 2024، وذلك بعد ما يقارب 5 سنوات من القطيعة والخلافات بينهما، وفاجأت أصالة الجمهور بالتطورات السريعة في علاقتها مع أنغام مؤخراً، وأحدثها لقائهما معاً في بودكاست "big time" من موسم الرياض مع الإعلامي عمرو أديب.

أصالة تكشف مشاعرها لـ أنغام بعد القطيعة والمصالحة

واتخذت الفنانة أصالة خطوات جديدة في علاقتها مع الفنانة أنغام مؤخراً، حيث بادرت أصالة بتصفية الخلافات مع أنغام في حفل توزيع جوائز الترفيه 2024 في الرياض، وأهدت جائزتها إلى أنغام وتحدثت عنها بإيجابية شديدة، وذلك قبل أن تلتقي معها في بودكاست "big time" من موسم الرياض مؤخراً مع الإعلامي عمرو أديب، وتحدثت أصالة عن مشاعرها ناحية أنغام بعد المصالحة وكذلك في فترة القطيعة، وكشفت عدة كواليس جديدة عن علاقتها مع أنغام خلال حديثها عنها في أول لقاء يجمعهما بعد المصالحة.

أنغام
أنغام

وتغزلت الفنانة أصالة بأنغام وقالت إنها تعتز بصداقتها التي تعني لها الكثير، وكشفت أنها تكن لأنغام الاحترام والتقدير طوال الوقت حتى في فترة القطيعة، وأضافت أن أنغام وصلت إلى هذه المكانة الفنية ليس بسبب تاريخها فقط ولكن بسبب تقديمها للأعمال الجديدة المميزة، وكذلك لأنها تتمتع بصفة الالتزام في عملها وحياتها، ووصفتها بـ"الأم العظيمة" أيضاً.

أصالة
أصالة

كواليس جلسة صلح أنغام وأصالة في الرياض

وقالت الفنانة أصالة في حديثها الذي وجهته إلى أنغام خلال اللقاء: "أنا جداً بحترمك وبحبك وبحترم موهبتك، وفخورة إني اكون أنا وانتي بذات اللقب.. إني مغنية وانتي مغنية، وبفتخر جداً فيكي وبمسيرتك.. عمري ما قولت عنك غير كل الكلام الحلو، لأنك تستحقيه، انتي صفاتك كلها حلوة، أم عظيمة وملتزمة وصديقة رائعة ودافية وماصار مثلك"، وتحدثت أصالة عن فترة القطيعة مع أنغام وقالت: "وأنا إذا بدر مني شيء سابق، كان بادر مني تجاه نفسي، أنا أسأت الأول لنفسي، كنت أنا مش مرتاحة، فعادي أكون زعلت رفيقتي، حقك علي.. صداقتنا كتير بتعنيلي.. بحبك وبموت عليكي وبحترمك كتير".

أنغام وأصالة
أنغام وأصالة في جلسة الصلح

وردت الفنانة أنغام على حديث أصالة عنها، وتحدثت أيضاً عن مشاعرها تجاه أصالة وعن كواليس فترة القطيعة وقالت إنها تعتبر أصالة شخصية عظيمة ولا تتكرر وأنها تعرفها منذ زمن بعيد وكانت قريبة منها للغاية وأصدقاء، وكانت علاقتها بها قوية لأنهما يتبادلان نفس المشاعر، خاصة أن ظروفهما متشابهة، فهما في نفس المرحلة العمرية ونفس الظروف، وقالت إنها تحملت المسئولية في سن مبكر ولم تعش طفولتها مثل أصالة، لذلك فهي تستطيع الإحساس بأصالة وتعذرها بسبب تشابه الظروف الحياتية التي مرت بها هي وأصالة.

أنغام وأصالة وإليسا وسالم الهندي
أنغام وأصالة وإليسا وسالم الهندي في حفل رأس السنة 2024

وقالت الفنانة أنغام في حديثها عن أصالة: "أنا أقدر أحس بيها وهي تقدر تحس بيا، الظروف دي بتخلي الناس تفهم وتقدر ولما تعدي بحاجة شبه حد بتبقى عاذره، وأنا تقديري ليها كفنانة ومغنية، عمري ما شفتها إلا عظيمة، وعمري ما شفتها وإلا مغنية بتيجي مرة واحدة في الزمن، صوت ملوش شبه وأداء وشخصية على المسرح ملهاش شبه، مقومات فنية بتيجي مرة واحدة في العمر وفي العالم.. لما زعلنا أو لما أنا زعلت منها، الزعل كان كبير أوي من كتر ما أنا بحبها".

أنغام وأصالة
أنغام وأصالة وعمرو أديب

أصالة تستعيد علاقة صداقتهما القديمة مع أنغام بعد قطيعة 5 سنوات

وجاء ذلك اللقاء بعد تأكيد أصالة على تصالحها مع أنغام وتأكيدها على تقديرها الكبير لها،  حيث فاجأت النجمة أصالة الجمهور مؤخراً في حفل توزيع جوائز الترفيه بإهداء جائزتها "الفنانة المفضلة" في فئة الموسيقى، إلى الفنانة أنغام، وقالت إن أنغام فنانة كبيرة تستحق المحبة والتقدير، وعبرت عن سعادتها بتواجدها معها في نفس القائمة بعد تصالحهما وعودة صداقتهما مؤخراً، وذلك قبل أن تظهر معها مرة أخرى في كواليس تسجيل حلقة في بودكاست "big time" في موسم الرياض مع الإعلامي عمرو أديب.

أصالة
أصالة 

وتصالحت الفنانة أصالة مع أنغام باجتماعهما لأول مرة بعد سنوات من القطيعة والتوتر في علاقتهما في حفل رأس السنة 2024 في الرياض، وذلك في أول لقاء وتواصل حقيقي بينهما بعد ما يقارب من 5 سنوات من القطيعة بينهما، حيث اجتمعت أنغام مع أصالة في ليلة نجمات العرب في الرياض الليلة، وذلك احتفالاً برأس السنة 2024، في حفل ضم عدد من النجمات العرب بجانب أنغام وأصالة وعلى رأسهن أحلام وإليسا ونانسي عجرم وأسما لمنور.

أنغام
أنغام

وعلاقة أنغام وأصالة لم تبدأ في يوم وليلة مؤخرًا، لكنا بدأت منذ أكثر من 15 عامًا بعدما دخلا في مجال الغناء وحققت كل منهما شهرة كبيرة، وعلى عكس المعتاد، لم تؤثر النجومية عليهما ولم تتسبب في وجود غيرة فنية بينهما، بل كانت صداقتهما تتوطد أكثر فأكثر، وانعكست تلك الصداقة على تصرفاتهما أمام الجمهور، فتشاركا في إحياء بعض الحفلات سويًا بكل الحب، بالإضافة إلى التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي سواء بالإعجاب أو التعليقات الإيجابية، وامتدت علاقة أصالة وأنغام إلى ظهورهما أكثر من مرة بعيدًا عن الفعاليات الفنية وانعكست أيضا على أبنائهما "خالد وعمر" بوجود علاقة صداقة عائلية أيضاً، والتي ينتظر الجمهور عودتها من الرياض بعد مصالحتهما أخيراً.

الصور من حساب أصالة وأنغام وتركي آل شيخ على انستقرام.