اصالة

أصالة تثير ضجة بغنائها "فوق" في وجود طارق العريان.. كيف تعامل النجوم مع شركائهم السابقين في Joy Awards 2024؟

سما جابر
22 يناير 2024

حفل توزيع جوائز جوي أووردز Joy Awards مازال الجمهور حريصًا على التفاعل مع أبرز لقطاته والأحداث التي حدثت فيه سواء خلال الحفل نفسه وفقرات توزيع الجوائز، أو خلال اللقطات الأخرى التي أثارت ضجة على هامش الحفل، والتي كان من أبرزها طريقة تعامل عدد من النجوم والنجمات مع أزواجهم وأحبائهم السابقين خلال لقائهم في هذا الحفل الشهير، فكيف تصرف هؤلاء النجوم عندما التقوا في مكان واحد بعد الانفصال؟

أصالة وطارق العريان

حفل توزيع جوائز Joy Awards في نسخته الجديدة لعام 2024، شهد اللقاء الأول بين النجمة أصالة والمخرج طارق العريان بعد طلاقهما منذ 4 سنوات، وبالرغم من أنهما لم يلتقيا وجهًا لوجه خلال الحفل، وظهر كل منهما مع شريك حياته الجديد؛ إلا أن ظهور أصالة على خشبة المسرح وتقديمها لأغنية "فوق" كان من بين اللقطات التي أثارت الجدل في الحفل.

ل

وغنت أصالة تزامنًا مع تكريمها، أغنية "فوق" وهي الأغنية التي اعتبرها البعض قد تكون موجهة لزوجها السابق طارق العريان الذي تواجد في قاعة الحفل بصحبة حبيبته نيكول سعفان، فيما اعتبر البعض الآخر أن أصالة قد تجاوزت مرحلة طلاقها من طارق خاصة بعد زواجها من فائق حسن، وأن غنائها للأغنية الشهيرة لا يعبر عن أي شيء خاص بماضيها.

أنغام وأحمد عز 

المطربة المصرية أنغام أيضًا كانت من بين النجمات اللواتي التقين بأحد أزواجها السابقين في حفل توزيع جوائز جوي أووردز، وهو النجم أحمد عز، وتعاملت أنغام خلال وجود أحمد عز بأريحية تامة ولم تبد أي تفاعل ملحوظ، كما أنها جلست في نفس الصف الذي جلس فيه النجم المصري، وكان يفصل بينهما فقط جلوس النجمتين يسرا ونانسي عجرم.

واعتبر البعض أن جلوس الثنائي في نفس الصف في قاعة الحفل، لا يدل سوى على احترافيتهما وانتهاء أي خلاف بينهما قد يكون حدث بسبب زواجهما في الماضي.

عمرو دياب ودينا الشربيني

النجم عمرو دياب كان له حضور لافت أيضًا في الحفل، حيث ظهر وهو يقدم فقرة غنائية ختامية، لكن أكثر ما لفت الأنظار كان وجود دينا الشربيني حبيبته السابقة بين الحضور في قاعة الحفل.

غ

وتعامل كل من عمرو دياب ودينا الشربيني بشكل طبيعي خلال الحفل ولم يبد على أي منهما ملامح التأثر أو التوتر، كما حرص عمرو دياب على ممازحة الحضور خلال فقرته الغنائية.

ل

هنا الزاهد وأحمد فهمي 

هنا الزاهد وأحمد فهمي تعتبر تلك المناسبة الفنية الأولى التي تجمعهما سويًا عقب طلاقهما مؤخرًا، وظهر كل منهما على السجادة الأرجوانية لكنهما لم يلتقيا ببعضهما البعض وجهًا لوجه خلال الحفل، كما حرص كل منهما على التعامل بشكل طبيعي مع زملائهما خلال الحفل

تر

الجدي بالذكر أنه شهدت النسخة الرابعة من حفل توزيع جوائز جوي أووردز مفاجآت كبيرة في تكريم وتقدير النجوم الكبار، وعلى رأسهم الفنانة منى واصف والفنانة إسعاد يونس، بالإضافة إلى الظهور الخاص للفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة التي عادت للظهور بعد أكثر من 20 عام من غيابها، وتلقت تكريم مؤثر أيضاً في الحفل، وكذلك الفنان السعودي القدير علي المدفع، وأخيراً تكريم الزعيم عادل إمام، بجائزة خاصة تمنح لمرة واحدة فقط في جوائز الترفيه، والتي كانت من اللحظات المميزة والمؤثرة في الحفل.

وقال النجم عادل إمام في رسالة صوتية تم بثها خلال الحفل: "أشكركم كلكم، وكلي محبة وإخلاص لحضراتكم.. ربنا يخلي أيامكم كلها سعادة.. أنا بحبكم كلكم كتير كتير كتير"، وتسببت كلمة عادل إمام في تأثر العديد من النجمات في الحفل وعلى رأسهن منى زكي التي قالت إنها كانت لحظة مؤثرة للغاية بالنسبة إليها في الحفل، وكذلك لم تتمالك الفنانة ليلى علوي دموعها بعد عرض رسالة عادل إمام، في حين ظهر أبنائه رامي ومحمد إمام في حالة تأثر أيضاً أثناء حديثهم عن والدهم بعد تلقي الجائزة نيابة عنه في الحفل.

كما كانت النجمة شيرين عبد الوهاب من أبرز المفاجآت على مسرح حفل جوائز الترفيه في 2024، وحققت ظهورمفاجئ على المسرح، وقدمت فقرة غنائية جمعت بها مجموعة من أشهر أغانيها، وأشعلت حماس الجمهور بأدائها على المسرح، قبل أن تقدم على المسرح الفنانة الأمريكية الكبيرة غلوريا جاينور، والتي كانت من أبرز مفاجآت الحفل، وقدمت أغنيتها الشهيرة " I will survive"، والتي صدرت لأول مرة في أكتوبر 1978، ولاقى ظهور شيرين عبد الوهاب في الحفل على تفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل، خاصة بعد استعادة شيرين بريقها على المسرح بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

الصور من حسابات النجوم المذكورين وموسم الرياض على انستجرام