نوال الزغبي وماغي بو غصن

تجتمعان في الشدة وحب الحياة.. كيف تشكلت الصداقة الوطيدة بين نوال الزغبي وماغي بو غصن؟

محمد عبد المنعم
15 يناير 2024

النجمة اللبنانية نوال الزغبي ترتبط بعلاقة صداقة قوية مع النجمة اللبنانية ماغي بو غصن، وتحظى علاقتهما باهتمام كبير من الجمهور، خاصة أنها تعتبر من أقوى وأشهر علاقات الصداقة بين نجمات الوسط الفني، وتتبادلان الدعم باستمرار في مختلف المناسبات، وهو ما يجعل الجمهور مهتماً بمعرفة أسرار علاقة صداقتهما وكيف تشكلت؟

نوال الزغبي تكشف سر صداقتها بماغي بو غصن

وتصدرت النجمة اللبنانية نوال الزغبي موقع "إكس" في الساعات الأخيرة، بعد حلقتها الأخيرة في برنامج "زمن" على قناة "lbc"، حيث كشفت العديد من الأسرار الجديدة عنها، ومنها أسرار علاقتها بصديقتها النجمة اللبنانية ماغي بو غصن، وكشفت نوال الزغبي عن المحطة الأبرز في بداية علاقتها بماغي بو غصن قبل سنوات، وذلك في وقت مرور ماغي بو غصن بأزمة صحية كبيرة، واضطرت في تلك الفترة للخضوع لعملية جراحية دقيقة في المخ، ونجت ماغي بو غصن من العملية الخطيرة والتي كانت تشكل تهديد على حياتها وكذلك حالتها الصحية بسبب خطورة العملية التي خضعت لها.

نوال الزغبي وماغي بو غصن
نوال الزغبي وماغي بو غصن

وقالت الفنانة نوال الزغبي في تصريحاتها أنها في تلك المرحلة لم تكن قريبة من ماغي بو غصن بالشكل الذي عليه الآن، حيث أنها الآن أقرب من أي وقت مضى في علاقتها بماغي بو غصن، وتغزلت بالأخيرة وكشفت عن الصفات التي تسببت في زيادة الروابط بينهما، وقالت إن بداية القرب في علاقتهما كانت في تلك الفترة، وكانت تشعر بالخوف على ماغي بو غصن وكذلك تشعر بأنها تستطيع تجاوز هذه المرحلة الصعبة بكل قوة.

نوال الزغبي وماغي بو غصن
النجمتان نوال الزغبي وماغي بو غصن

كيف تشكلت علاقة نوال الزغبي وماغي بو غصن؟

وأضاقت الفنانة نوال الزغبي إنها زارت ماغي بو غصن في المنزل في تلك المرحلة، وكانت حالتها الصحية صعبة، مشيرة إلى أن بعض الناس كانوا يشككون في حقيقة الأزمة الصحية التي مرت بها ماغي بو غصن، واعتبروا ذلك نوع من التمثيل، مضيفة أن ماغي بو غصن كانت تواجه الموت أو التشويه والإصابة بالشلل، ولكن ماغي بو غصن تتمتع بصفات مميزة مثل إنها قوية ومؤمنة وتحب الحياة، وتغزلت نوال الزغبي بماغي بو غصن وقالت إن كل من يجلس مع ماغي بو غصن يحبها، وقالت: "أهضم بني آدم ممكن تقعدي معها.. أنا بنسى الدنيا لما أقعد معها".

ماغي بو غصن
ماغي بو غصن وزوجها ونوال الزغبي

وتفاعلت الفنانة ماغي بو غصن مع حديث الفنانة نوال الزغبي عنها في البرنامج، ونشرت تغريدة لها على حسابها بمنصة "إكس"، وتغزلت بها أيضاً وقالت: "حكي من القلب دايماً من أحلى صديقة ونجمة بفتخر فيها وبفرح بس شوفها واسمع كلامها. كنتي شاهدة على كتير تفاصيل.. وان شاء الله بشهد دايماً على نجاحاتك، انتي حبيبة قلبي يا قمر، حلقة بتعقد"، وردت الفنانة نوال الزغبي على تغريدة ماغي بو غصن وقالت: "احلى وأنظف وأطيب قلب، بحبك كتير يا زغيّر".

ماغي بو غصن ونوال الزغبي ونجوى كرم
ماغي بو غصن ونوال الزغبي ونجوى كرم

ورغم حديث نوال الزغبي عن توطد علاقتها بماغي بو غصن في فترة مرض الأخيرة، إلا أن العلاقة بينهما بدأت منذ طفولتهما، وهو ما كشفت عنه ماغي بو غصن في وقت سابق، عن وجود صلة قرابة تجمعها بالفنانة نوال الزغبي، حيث أن والدتها ابنة عمة والدة نوال الزغبي، وأنها تربت معها في طفولتها، وهو ما يكشف عن سر عمق العلاقة بينهما في الوقت الحالي أيضاً، ويجعل علاقتهما استثنائية بسبب حفاظهما على علاقة صداقتهما وتطويرها وزيادة الروابط بينهما مع مرور السنوات، وذلك رغم النجومية والشهرة التي يتمتع بها الثنائي.

نوال الزغبي وماغي بو غصن
نوال الزغبي وماغي بو غصن

محطات في علاقة ماغي بو غصن ونوال الزغبي

ومرت علاقة ماغي بو غصن ونوال الزغبي بالعديد من المحطات البارزة، حيث تحرصان على تبادل الرسائل الداعمة في مختلف المناسبات، وتقدمان الدعم في جميع الأعمال والخطوات الفنية لهما، بالإضافة إلى الدعم الشخصي والعائلي، حيث تحتفلان معاً كل عام بأعياد ميلادهما، وتقول ماغي بو غصن أن نوال الزغبي هي الداعمة الأولى لها، وتعطيها دائماً ملاحظات على أعمالها وتستفيد من خبرتها دائماً، وتعتبرها بمثابة أختها، وتسعد بشكل علاقتهما ودعمها الكبير لها في مختلف أعمالها ومنها مسلسل "للموت" والذي حظيت به ماغي بو غصن بدعم كبير من نوال الزغبي خلال رحلة عرضه في الفترة الأخيرة.

نوال الزغبي وماغي بو غصن
محطات في علاقة صداقة نوال الزغبي وماغي بو غصن

نوال الزغبي كشفت كذلك عن مدى الارتباط الذي يجمعها بصديقتها الفنانة ماغي بوغصن، وذلك بعدما أكدت في برنامج "ليالي رمضان" المعروض على قناة mbc، العام قبل الماضي، أنها فضلت عدم المشاركة في مسلسل "للموت" خوفا من انتقاد صديقتها ماغي بوغصن من الجمهور بسبب ضعف أداء نوال الزغبي في التمثيل، حيث أن الجميع يعلم بعلاقة الصداقة التي تجمعهما، وحرصت ماغي بوغصن على الرد على ما قالته نوال الزغبي في تغريدة عبر حسابها على "تويتر" قالت فيها: "يا حبيبة قلبي بيكبر قلبي بكل كلمة بتقوليها عنّي..انتي مش بس نجمة كبيرة.. انتي اخت وصديقة حقيقية"، وشاركت نوال الزغبي فقط في مسلسل "كراميل" لماغي بو غصن من خلال غناء تتر المسلسل.

الصور من حساب ماغي بو غصن ونوال الزغبي على انستقرام.