أول تعليق من الفنان خالد الصاوي بعد إصابته بأزمة صحية: "عمر الشقي بقي"

خالد الصاوي، الفنان المصري، أقلق الجمهور على حالته الصحية مؤخراً، بعد الكشف عن إصابته بأزمة صحية، والتي تسببت في توقف تصوير مشاهده في عدة أعمال لموسم رمضان، قبل أن يطمئن الجمهور اليوم على حالته.

خالد الصاوي يصاب بأزمة صحية جديدة

وأقلق الفنان خالد الصاوي الجمهور بعد تداول أخبار حول تدهور حالته الصحية في الفترة الأخيرة، قبل أن يكشف مؤخراً عن إصابته بإلتهابات شديدة في الأحبال الصوتية، والتي تسببت في منعه من الحديث والتوقف عن تصوير أعماله الرمضانية الجديدة، ورد خالد الصاوي على تساؤلات الجمهور حول حالته الصحية اليوم، ووجه رسالة للجمهور طمأنهم بها على حالته وقال على صفحته الرسمية بفيسبوك : "عمر الشقي بقي والف شكر على سوال الحبايب، ربنا يخليكم لي".

أعمال خالد الصاوي الجديدة

ومن المتوقع أن يعود الفنان خالد الصاوي إلى تصوير أعماله الجديدة بعد توقف لأيام بسبب أزمته الصحية، وعدم قدرته على الحديث بسبب التهابات أحباله الصوتية الشديدة، وعلى رأس أعماله الجديدة مسلسل "الاختيار 3" مع عدد من النجوم ومنهم أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال وغيرهم، بالإضافة إلى مسلسل آخر بعنوان "ثمانية".

خالد الصاوي يقلق الجمهور على حالته الصحية

وكان خالد الصاوي قد أصيب بأزمة صحية في نهاية العام الماضي،  وأقلق الجمهور  على حالته الصحية بعد نشره صورة وهو يجلس على كرسي متحرك، قبل أن يكشف عن إصابته في قدمه أثناء تصوير أحد أعماله الأخيرة، ونشر اعتذار للجمهور بسبب نشره الصورة وإثارته للقلق، ووجه الفنان خالد الصاوي رسالة للجمهور وقتها، طمأنهم بها على حالته الصحية، بعد كشفه عن إصابته في قدمه أثناء تصوير أحد مشاهده، واعتذر مجدداً للجمهور بسبب إثارته قلقهم بنشره صورة وهو على كرسي متحرك، ووصف الأمر بالتسرع منه.

وقال خالد الصاوي في رسالته على فيسبوك:" بمسي على الأحبة المخلصين الأصلاء عزوتي على الارض وموطني الفضائي، اشقاء الروح عن بعد هم اقرب من قريب لا يبالي ولصيق وقت البحبوحة فقط.. اما بعد.. اكرر اعتذاري عشان قلقتكم عليا بتسرع مني، وممتن بلا حدود لكل من اهتم يسال ويدعيلي واحب اطمئنكم اني افضل من امبارح والحمد لله، وغالبا بعد يومين حنزل امشي واعوم، لا تقلقوا منفضلكم".

الصور من حساب خالد الصاوي على فيسبوك وانستقرام.