سيلينا جوميز

"تستعد أخيراً لتوديع حياة العزوبية".. كيف نشأت قصة حب سيلينا جوميز وبيني بلانكو؟

محمد عبد المنعم
10 ديسمبر 2023

سيلينا جوميز تعيش لحظات عاطفية مميزة في نهاية 2023، وبعد فترة طويلة من العزوبية والشائعات المتكررة حول حياتها العاطفية، أكدت سيلينا جوميز مؤخراً علاقتها العاطفية الجديدة مع المنتج الموسيقي بيني بلانكو، وشاركت الجمهور في الأيام الأخيرة العديد من اللقطات العاطفية بينهما.

سيلينا جوميز تؤكد علاقتها العاطفية مع المنتج الموسيقي بيني بلانكو

وأكدت النجمة سيلينا جوميز التكهنات في الفترة الأخيرة حول علاقتها العاطفية الجديدة، وكشفت عن علاقتها العاطفية مع المنتج الموسيقي بيني بلانكو، حيث نشرت اللقطات الرومانسية الأولى لهما على حسابها بانستقرام مؤخراً، كما شاركت الجمهور صوراً لخاتمها الجديد والذي يحمل الحرف الأول من إسم حبيبها "B"، وظهرت وهي ترتدي خاتم الألماس الجديد في إصبعها الأيسر، وهي الطريقة التي تعبر بها سيلينا جوميز عن الحب، خاصة أنها كانت ترتدي خاتماً يحمل الحرف الأول من إسم حبيبها السابق جاستين بيبر في 2012.

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

ولم تكتف سيلينا جوميز بهذه الأمور لتأكيد علاقتها ببيني بلانكو، ولكنها نشرت العديد من التعليقات أيضاً حول علاقتها به، وكشفت عن بداية قصة حبهما منذ ما يقارب 6 أشهر، ودافعت عنه في التعليقات وذلك بعد انتقادات بعض المعجبين لعلاقتهما، وتغزلت سيلينا جوميز في حبيبها الجديد بيني بلانكو، وحازت على اهتمام الجمهور، خاصة أنها كانت تؤكد في الفترة الأخيرة على عزوبيتها قبل التحول المفاجيء في حياتها العاطفية هذا الشهر.

سيلينا جوميز
النجمة سيلينا جوميز

كيف بدأت علاقة سيلينا جوميز وبيني بلانكو؟

وكشفت النجمة سيلينا جوميز في تعليقاتها للجمهور مؤخراً عن بداية علاقتها ببيني بلانكو منذ ستة أشهر، وأثنت على معاملته لها على وجه الخصوص، وعلقت على أحد المعجبين قائلة: "لقد عاملني أفضل من أي إنسان على هذا الكوكب"، وفي تعليق آخر لها وصفته بأنه أفضل شريك حصلت عليه حتى الآن، وكتبت: "إنه لا يزال أفضل من أي شخص كنت معه على الإطلاق.. حقائق"، وكشف برنامج "Entertainment Tonight" مؤخراً عن كواليس قصة حب سيلينا جوميز وبيني بلانكو، وذلك نقلاً عن مصادر مقربة منهما، وقال المصدر: " الأمر أصبح أكثر جدية مؤخرًا، سيلينا وبيني كانا يتقابلان بشكل عرضي منذ فترة ،ومؤخرًا كانت الأمور تسير على ما يرام بينهما، وسيلينا سعيدة.. إنها تعتقد أن بيني مضحك للغاية وبالطبع موهوب للغاية، تتمتع سيلينا بمكانة رائعة في حياتها وتشعر بالرضا والاسترخاء، إنها تستمتع بالمكان الذي تسير فيه الأمور".

بيني بلانكو
بيني بلانكو

وبدأت علاقة سيلينا جوميز ببيني بلانكو بشكل مهني لأول مرة في 2015، حيث عملت معه لأول مرة في ألبوم سيلينا جوميز "Revival" في عدة أغاني، وتكرر التعاون بينهما ذلك في عدة أعمال غنائية حتى آخر أغنية أصدرتها سيلينا جوميز "Single Soon" هذا العام، وتوطدت علاقتهما في الأشهر الأخيرة، حيث شوهد بيني بلانكو في حفل تابع لمؤسسة سيلينا جوميز، كما قامت بالترويج لكتابه الجديد عن الطبخ في شهر نوفمبر الماضي، وأشادت به قائلة: "أحد الكتب المفضلة لدي هو إصدار كتاب الطبخ"، وذلك قبل أن تكشف عن علاقتها العاطفية به في شهر ديسمبر.

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

سيلينا جوميز تستعد لتوديع حياة العزوبية

وانفتحت النجمة سيلينا جوميز على الحديث عن عدة أمور حول حياتها الفنية والشخصية خلال مقابلة لها مع إذاعة "SiriusXM's Hits 1" وذلك للترويج لأغنيتها الأخيرة "single soon" أيضاً في شهر سبتمبر الماضي، قبل تأكيد علاقتها ببيني بلانكو، ولاقى حديثها عن شروطها في الارتباط وحياتها الحالية كعازبة على اهتمام كبير من الجمهور خاصة بسبب التشابه بين حديثها وبين أغنيتها الجديدة التي تدور حول نفس الفكرة، وقالت سيلينا جوميز إنه أصبح لديها شروط محددة قبل الارتباط في الوقت الحالي، وأنها لا تخجل ولا تتردد في الإفصاح عنها في حال استعدادها للدخول في علاقة عاطفية جديدة.

سيلينا جوميز
النجمة سيلينا جوميز

وقالت سيلينا جوميز في حديثها: "لدي معايير، وأعتقد أنني أعيش في عالم الآن حيث يخلط الرجال بين المعايير والرعاية العالية.. أنا لا أخجل من القول إنني أحتاج إلى X وY وZ لكي تكون معي.. يجب أن تكون هادئًا يا رجل، ليس عليك أن تكون رائعًا بمعنى أن الناس يعتقدون أنك رائع، عليك فقط أن تكون لطيفًا، وأرجو أن تجعلني أضحك، وأن تكون جيدًا أيضًا مع عائلتي والأشخاص من حولك.."، وعبرت سيلينا جوميز عن سعادتها في الوقت الحالي واستمتاعها بحياتها كعازبة، خاصة بسبب التوازن الذي تحققه بين حياتها المهنية والعائلية، وقالت عن هذا الشعور في مقابلتها: "أعتقد أن الجميع يمر بمرحلة، سيكون من الجميل أن يكون لديك شخص ما، وأنا أفهم ذلك.. لكن كما تعلمون، أنا أستمتع فقط بالمكان الذي أتواجد فيه وأريد فقط أن أكون سعيدًا بما أنا عليه، لذلك عندما يأتي هذا الشخص إلى حياتي، يمكنني فقط أن أجعله يضيف إليّ بدلاً من أن أكون غير آمن إلى هذا الحد.. كما تعلمون، الشخص الذي اعتدت أن أكون عليه عادةً".

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز تعلن ارتباطها

وأكدت سيلينا جوميز إنها مستعدة للدخول في علاقة جديدة في الوقت المناسب، وأضافت سيلينا جوميز إنها سعيدة جداً بالتوازن في حياتها  بين العائلة، وشركتها Rare Beauty، ومسيرتها الموسيقية، وقالت: "لدي أشخاص رائعون من حولي وأشعر أنني بحالة جيدة حقًا"، وتطرقت سيلينا جوميز في حديثها عن أعمالها الفنية الجديدة وقالت إنها تجهز أغاني ألبومها الجديد والذي ستكون جميع أغانيه سعيدة ولن تصدر أي أغنية حزينة به، وهو ما يعبر عن حالتها النفسية في الوقت الحالي، كما كشفت عن العديد من التفاصيل والكواليس الجديدة عن أغنيتها الأخيرة.

الصور من حساب سيلينا جوميز وبيني بلانكو على انستقرام.