سيلينا جوميز

لديها شروط محددة للارتباط.. هكذا كشفت أغنية سيلينا جوميز الجديدة "Single Soon" حياتها العاطفية الحالية

محمد عبد المنعم
2 سبتمبر 2023

النجمة سيلينا جوميز تصدرت اهتمامات الجمهور في الفترة الأخيرة لعدة أسباب، وعلى رأسها إطلاق أغنيتها الجديدة "single soon" والتي تحقق نجاح كبير منذ إصدارها في نهاية أغسطس الماضي، بالإضافة إلى ربط الجمهور بين أغنيتها الجديدة وحياتها الحالية كعازبة.

سيلينا جوميز تكشف شروطها للارتباط مجدداً

وانفتحت النجمة سيلينا جوميز على الحديث عن عدة أمور حول حياتها الفنية والشخصية خلال مقابلة لها مع إذاعة "SiriusXM's Hits 1" وذلك للترويج لأغنيتها الأخيرة "single soon" أيضاً، ولاقى حديثها عن شروطها في الارتباط وحياتها الحالية كعازبة على اهتمام كبير من الجمهور خاصة بسبب التشابه بين حديثها وبين أغنيتها الجديدة التي تدور حول نفس الفكرة، وقالت سيلينا جوميز إنه أصبح لديها شروط محددة قبل الارتباط في الوقت الحالي، وأنها لا تخجل ولا تتردد في الإفصاح عنها في حال استعدادها للدخول في علاقة عاطفية جديدة.

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

وقالت سيلينا جوميز في حديثها: "لدي معايير، وأعتقد أنني أعيش في عالم الآن حيث يخلط الرجال بين المعايير والرعاية العالية.. أنا لا أخجل من القول إنني أحتاج إلى X وY وZ لكي تكون معي.. يجب أن تكون هادئًا يا رجل، ليس عليك أن تكون رائعًا بمعنى أن الناس يعتقدون أنك رائع، عليك فقط أن تكون لطيفًا، وأرجو أن تجعلني أضحك، وأن تكون جيدًا أيضًا مع عائلتي والأشخاص من حولك..".

سيلينا جوميز
النجمة سيلينا جوميز

سيلينا جوميز تحقق التوازن بين حياتها العاطفية والمهنية

وعبرت سيلينا جوميز عن سعادتها في الوقت الحالي واستمتاعها بحياتها كعازبة، خاصة بسبب التوازن الذي تحققه بين حياتها المهنية والعائلية، وقالت عن هذا الشعور في مقابلتها: "أعتقد أن الجميع يمر بمرحلة، سيكون من الجميل أن يكون لديك شخص ما، وأنا أفهم ذلك.. لكن كما تعلمون، أنا أستمتع فقط بالمكان الذي أتواجد فيه وأريد فقط أن أكون سعيدًا بما أنا عليه، لذلك عندما يأتي هذا الشخص إلى حياتي، يمكنني فقط أن أجعله يضيف إليّ بدلاً من أن أكون غير آمن إلى هذا الحد.. كما تعلمون، الشخص الذي اعتدت أن أكون عليه عادةً".

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

وأكدت سيلينا جوميز أيضًا أنها عازبة في الوقت الحالي، قائلة إنها مستعدة للدخول في علاقة جديدة في الوقت المناسب، وأضافت سيلينا جوميز إنها سعيدة جداً بالتوازن في حياتها  بين العائلة، وشركتها Rare Beauty، ومسيرتها الموسيقية، وقالت: "لدي أشخاص رائعون من حولي وأشعر أنني بحالة جيدة حقًا"، وتطرقت سيلينا جوميز في حديثها عن أعمالها الفنية الجديدة وقالت إنها تجهز أغاني ألبومها الجديد والذي ستكون جميع أغانيه سعيدة ولن تصدر أي أغنية حزينة به، وهو ما يعبر عن حالتها النفسية في الوقت الحالي، كما كشفت عن العديد من التفاصيل والكواليس الجديدة عن أغنيتها الأخيرة.

سيلينا جوميز في أغنية "Single Soon"
سيلينا جوميز في أغنية "Single Soon"

سيلينا جوميز تتحدث عن أغنيتها الجديدة وحالتها الصحية

وتحدثت سيلينا جوميز عن أغنيتها الأخيرة "single soon" وكشفت أنها كانت تحتفظ بالأغنية منذ 6 سنوات قبل أن تقرر طرحها في نهاية صيف 2023 لأنها رأت أنه الوقت المناسب للأغنية وقالت :"هذه من الناحية الفنية ليست الأغنية الأولى ولكنها أغنية كنت أحتفظ بها منذ حوالي ست سنوات، أردت إصدارها لذلك قمنا بتجديدها بشكل أساسي، وأردت لتكون لحظة ممتعة في نهاية الصيف"، وانتقلت سيلينا جوميز إلى الحديث عن حالتها الصحية بعد إصابتها بكسر في يدها مؤخراً حيث خضعت لعملية جراحية في يدها بعد إصابتها وذلك بعد تعرضها لحادث سقوط.

سيلينا جوميز في أغنية "Single Soon"
سيلينا جوميز في فيديو أغنية "Single Soon"

وقالت سيلينا جوميز عن كواليس إصابتها في يدها: "أتمنى لو كان لدي قصة رائعة حقًا أنقذت فيها حياة شخص ما أو شيء من هذا القبيل.. كنت أرتدي فستانا طويلا، وكان فستانا صيفيا، ووكنت أمشي من سيارتي إلى منزلي وتعثرت، وهذا ليس ممتعًا"، وقالت سيلينا جوميز أن الأطباء أخبروها أنها محظوظة بسبب كسر يدها فقط في الحادث وأنها لم تصب في وجهها أو أسنانها، وعادت النجمة سيلينا جوميز إلى المنافسة الغنائية بشكل قوي في 2023 وطرحت مؤخراً أغنيتها المنفردة الجديدة "single soon"، والتي حققت انطلاقة قوية لها في أول أيام طرحها على يوتيوب ومنصات الاستماع الرقمية، ونجحت سيلينا جوميز في تصدر التريند بأغنيتها الجديدة.

سيلينا جوميز في أغنية "Single Soon"
سيلينا جوميز في بوستر أغنية "Single Soon"

وعلقت سيلينا جوميز على رد الفعل القوي على أغنيتها الجديدة، ونشرت رسالة إلى الجمهور عبر حسابها بانستقرام وقالت: "شكرًا لكم يا رفاق على كل الحب في أغنية "Single Soon".. إنه نشيد مرح يدور حول الشعور بالراحة تجاه نفسك وحب صحبتك... كما أنه من الممتع حقًا الرقص عليه"، وكانت سيلينا جوميز تخطط إلى تعويض جمهورها عن تأخر طرح ألبومها الجديد بسبب عدم انتهائها منه مؤخراً، وقررت طرح أغنية منفردة من أجل التواجد في موسم الصيف 2023 وتعويض جمهورها عن الألبوم، لذلك وجهت رسالة إلى الجمهور قبل طرح الأغنية وقالت: "لقد كنتم تطلبون موسيقى جديدة منذ فترة.. نظرًا لأنني لم أنتهي تمامًا من ألبومي الثالث، فقد أردت أن أقوم بإصدار أغنية صغيرة ممتعة كتبتها منذ فترة وهي مثالية لنهاية الصيف..".

الصور من حساب سيلينا جوميز على انستقرام