هنا الزاهد

نجمات كانت العمرة وسيلتهن في تجاوز المراحل الصعبة في حياتهن.. هنا الزاهد وبسمة بوسيل بعد الطلاق

محمد عبد المنعم
9 ديسمبر 2023

كشفت أكثر من نجمة في السنوات الأخيرة عن طريقتها المميزة في تجاوز المراحل الصعبة، وعلى رأسها أداء رحلات العمرة، وهي الطريقة التي تشاركت بها أكثر من نجمة بعد المرور بفترات صعبة في الحياة، مثل أداء هنا الزاهد وبسمة بوسيل للعمرة مؤخراً بعد الطلاق.

هنا الزاهد وياسمين رئيس تستعينان بالعمرة لتجاوز مرحلة الطلاق

وكشفت النجمة المصرية هنا الزاهد مؤخراً عن طريقتها في تجاوز الفترة الصعبة في حياتها بعد طلاقها من أحمد فهمي، حيث كشفت عن أدائها مناسك العمرة من أجل استعادة الطاقة الإيجابية، وهو ما كشفت عنه في رسالتها الإيجابية في تعليقها على صورها أمام الكعبة، وظهرت هنا الزاهد وهي ترتدي الحجاب والعباءة، ونشرت أيضاً عدة فيديوهات وثقت بها رحلة العمرة التي أدتها مؤخراً.

هنا الزاهد
هنا الزاهد

وعبرت النجمة هنا الزاهد عن شعورها بالامتنان والقوة والصبر في الفترة الحالية، ووجهت رسالة طمأنت من خلالها الجمهور على حالتها النفسية في الفترة الحالية وقالت: "بما إن السنة قربت تخلص، فأنا عندي امتنان جميل جدًا لربنا على كل شيء.. وكل لحظة أكد لي فيها بلُطفه إنه بيحبني، و بعتلي قوة وصبر زيادة وإشارات إن لسه فيه حاجات جميلة مستنياني باقي الطريق.. الحمد لله رب العالمين.."، وفعلت أيضاً النجمة ياسمين رئيس نفس الأمر منذ عام بعد طلاقها من المخرج هادي الباجوري، حيث أدت مناسك العمرة من أجل تجاوز تلك المرحلة الصعبة في حياتها.

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

ولا تعتبر تلك المرة الأولى التي تستعين بها هنا الزاهد بالعمرة من أجل تجاوز المراحل الصعبة في حياتها، حيث كشفت عن فعل نفس الأمر العام الماضي، وشاركت أيضاً الجمهور عدة صور لها من رحلة العمرة، ولكن هنا الزاهد حازت هذه المرة على تفاعل كبير من الجمهور وكذلك زملائها الفنانين، خاصة أن ذلك أول ظهور لها بعد طلاقها من أحمد فهمي، وحرص عدد من النجوم على توجيه رسائل الدعم لها في تعليقاتهم على صورها في العمرة ومنهم الفنانة هنا شيحة وكندة علوش وأحمد السعدني وغيرهم.

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل ووالدتها في العمرة

بسمة بوسيل تؤدي العمرة مع والدتها بعد الطلاق

وكشفت النجمة بسمة بوسيل عن اتباعها نفس الطريقة في تجاوز الفترة الصعبة التي تمر بها هذا العام، وفضلت توديع عام 2023 في الأراضي المقدسة، وكشفت عن أدائها مناسك العمرة برفقة والدتها مؤخراً، ويبدو أن هذه هي طريقتها المفضلة في تجاوز مرحلة الطلاق، وذلك بعد عدة محاولات لها في الفترة الأخيرة في تجاوز المرحلة الصعبة بعدة طرق، وعلقت بسمة بوسيل على صورها في العمرة مع والدتها وقالت: "جمعة مباركة يا حلوين.. أنا وماما في احلى مكان في الدنيا.. الحمد لله، و يا ربي ميحرمش حتى واحد منها".

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز تؤدي العمرة بعد أزمتها الصحية

ولجأت أيضاً النجمة ياسمين عبد العزيز إلى العمرة من أجل تجاوز مرحلة صعبة في حياتها، وذلك بعد فترة من معاناتها الصحية في العامين الماضين، وخاضت رحلة علاج طويلة في الخارج، وهو ما جعلها تؤدي العمرة بعد انتهاء رحلة العلاج في بداية العام الجاري وقبل عودتها الفنية في موسم رمضان الماضي، ونشرت وقتها صورة لها بالحجاب وعلقت: "ربنا يكتبها لكل مشتاق يارب.. احلي مكان في العالم".

إنجي علاء
إنجي علاء

إنجي علاء تؤدي العمرة بعد الطلاق

ولجأت أيضاً الكاتبة إنجي علاء إلى العمرة من أجل تجاوز مرحلة الطلاق من يوسف الشريف، حيث كشفت عن تواجدها في الأراضي المقدسة بعد أيام قليلة من إعلانها انفصالها عن يوسف الشريف بعد 11 عاما من الزواج، وعلقت على صورها في العمرة قائلة: "اللهم زد هذا البيت تعظيما وتشريفا ومهابة، الحمد لله يا رب انك دعتني في الوقت ده بالذات.. الحمد لله يا رب انك دايما المنقذ الرحمن الرحيم.. فاللهم اكتب لي كل الخير في اللي جاي واحفظني من كل شر واجعلها اللهمّ عمرة خالصة لوجهك الكريم وتقبّلها منّي يا رب العالمين"، وتلقت إنجي علاء مساندة هنا الزاهد التي علقت لها قائلة: "ربنا يفرح قلبك يا رب احلى مكان للراحة النفسية ربنا يتقبل منك يا حبيبة قلبي..".

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم تؤدي العمرة بعد وفاة والديها

واستعانت النجمة المصرية إيمي سمير غانم برحلات العمرة المتكررة في الفترة الأخيرة من أجل تجاوز المرحلة الأصعب في حياتها، بعد وفاة والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، وكشفت في تعليقاتها أن العمرة ساعدتها في تحسن حالتها النفسية في هذه الفترة، ووثقت رحلاتها في عدة لقطات على حسابها بانستقرام، والتي لاقت اهتمام كبير من الجمهور، ودعت إيمي سمير غانم لوالديها الراحلين في العمرة، ونشرت صورة لهما على حسابها بانستقرام وقالت:"يارب اجمعني معاهم في الجنة"، ونشرت صورة أخرى لوالدها الراحل سمير غانم وقالت:" يارب اشوفك يا حبيبي واقعد تحت رجليك.. الله يرحمك ويغفر لك"، وعلقت إيمي سمير غانم على صورتها في العمرة قائلة :"الحمدلله"، ولاقت صورتها تفاعل كبير من الجمهور وزملائها الفنانين، وانضمت إليها في وقت لاحق شقيقتها دنيا سمير غانم في أداء العمرة، من أجل تجاوز المرحلة الصعبة في حياتهما أيضاً.

الصور من حسابات النجمات على انستقرام.