نجوم مسلسل "Modern Family" يجتمعون مجددًا بعد فترة غياب..هل نحن على مشارف جزء جديد؟

نجوم مسلسل "Modern Family" يجتمعون مجددًا بعد فترة غياب..هل نحن على مشارف جزء جديد؟

سما جابر
17 نوفمبر 2023

صناع مسلسل "Modern Family" أصبحوا حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن ظهروا معًا مجددًا في مجموعة صور جديدة اعتبرها البعض بمثابة عودة لأبطال العمل المميز الاستثنائي الذي ارتبطنا به على مدار 11 موسم منذ عام 2009 وحتى عام 2020.

صوفيا فيرغارا تجتمع مع نجوم "Modern Family"

النجمة العالمية صوفيا فيرغارا نشرت مجموعة صور عبر حسابها على انستجرام، ظهرت فيها مع عدد من نجوم مسلسل "Modern Family" الذين تألقوا في المواسم السابقة من العمل الشهير، ومن بين هؤلاء جولي بوين، سارة هايلاند، إريك ستونستريت، جيسي تايلر فيرجسون، إد أونيل ونولان جولد، ريكو رودريغيز وأوبري أندرسون إيمونز.

تر

ووصفت صوفيا فيرغارا اجتماعها مع هؤلاء النجوم بعد فترة من الغياب، بمثابة لم شمل لنجوم المسلسل، وعلقت صوفيا على الصور وكتبت: "أول لم شمل لـ العائلة الحديثة"، ولاقت الصور تفاعل قطاع واسع من الجمهور والمتابعين لصوفيا فيرغارا.

ع

هل نحن على مشارف جزء جديد من "Modern Family"؟

وفي البداية اعتبر عدد من الجمهور أن الصور ستكون بمثابة بداية لجزء جديد من العمل الاستثنائي الشهير، إلا أن بعد ذلك اتضح أن الأمر مجرد جلسة مرتجلة جمعت نجوم المسلسل بعد فترة غياب طويلة.

تر

وظهرت صوفيا فيرغارا في الصور وهي عاما تضحك مع زملائها بالعمل خلال اجتماعهم مؤخرًا، إلا أن النجم تاي بوريل الذي لعب دور فيل دنفي بالسلسلة الشهيرة، فقد تعذر حضوره في هذا الاجتماع، لذلك حرص زملائه على حمل صورته معهم كي لا يكون أي من نجوم المسلسل غائبين عن هذا اليوم المميز، وعبروا عن مدى افتقادهم لتاي في هذه الجلسة.

ع

صوفيا فيرغارا تعبر عن مدى سعادتها للقاء نجوم "Modern Family"

كما علقت صوفيا فيرغارا على صور أخرى نشرتها وكتبت: "محظوظة جدًا لأنني عملت مع هذا الفريق لمدة 11 عاما.. أنا أحبكم وأفتقدكم جميعًا"، وظهرت صوفيا وهي تضحك بشدة وتتجاذب أطراف الحديث مع فريق عمل "Modern Family" التي اعتبرتها عائلتها الأخرى.

من جانبه حرص إريك ستونستريت على مشاركة متابعيه بصور لم شمل نجوم المسلسل الشهير، وعلق على الصور التي نشرها على انستجرام وكتب: "لمدة 11 عامًا، كنا نلتقط صورا عائلية للعائلة الحديثة ودون أن نفقد واحدة على الإطلاق، أود دائما أن أقول الآن دعونا نفعل واحدة بدون تاي.. الليلة الماضية لم يستطع تاي الوصول إلى لم شملنا المرتجل الصغير، لذلك اضطررت إلى إحضار صورته المفضلة لفيل حتى نتمكن من القيام بواحدة بدون تاي’"

تر

وسبق وقد صرحت صوفيا فيرغارا أن لم شمل نجوم مسلسل "Modern Family" الجديد جاء بعد فترة لم يلتق فيها النجوم مع بعضهم البعض، حيث أكدت صوفيا أن أسرة المسلسل انتهت من تصوير آخر حلقاته قبل أسبوعين من بدء وباء فيروس كورونا، لذلك لم يتمكنوا من مقابلة بعضهم البعض منذ تلك اللحظة، لافتة إلى أن لم شملهم مجددًا بمثابة أمر رائع.

تر

معلومات عن مسلسل "Modern Family" 

الجدير بالذكر أن المسلسل الشهير تكون من 11 جزء، ودارت أحداث الجزء الأول منه حول جاي بريتشيت وهو رب عائلة غير تقليدية على الإطلاق، وقد تزوج جاي زوجة ثانية أصغر منه في السن وجذابةً، تُدعى جلوريا، ويحاول جاي جاهدًا مواكبة زوجته الجديدة في طريقة حياتها هي وابنها الصغير ماني، وتحدث المشكلة الكبرى عندما يبدأ صراع الحضارات وسوء الفهم بين أفراد تلك العائلة الكبيرة.

والمسلسل من بطولة صوفيا فيرغارا وإد أونيل وبوبي كانافال وجولي بوين وجيسي تايلر فيرجسون وإريك ستونيستريت وريكو رودريجز وتاي بوريل ونولان جولد وسارة هايلاند وأرييل وينتر وباربارا دود

لالصور من حسابات صوفيا فيرغارا وإريك ستونستريت على انستجرام