شاهدي صور حفل زفاف سارة هايلاند

تزوجت الممثلة الأمريكية الشهيرة سارة هايلاند Sarah Hyland من الممثل ويلز آدمز Wells Adams في حفل زفاف أقيم هذا الأسبوع في مزرعة Sunstone Winery بالقرب من سانتا باربرا في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

 صور حفل زفاف سارة هايلاند
ظهرت سارة هايلاند بفستان زفاف أبيض أنيق عاري الأكتاف وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الماسية الأنيقة

ظهرت سارة هايلاند 31 عام، في حفل زفافها بفستان زفاف أبيض أنيق عاري الأكتاف وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الماسية الأنيقة، وظهر زوجها ويلز آدمز 38 عام، في حفل زفافهما ببدلة سوداء أنيقة، وخلال مراسم الزواج ظهرت علامات التأثر واضحة على العروسين، وظهرا دامعا العينين أثناء تبادلهما عهود الزواج في حفل الزفاف.

حضر حفل الزفاف 150 ضيف من بينهم أبطال المسلسل الكوميدي الشهير Modern Family، ومن بينهم صوفيا فيرغارا Sofia Vergara وأرييل وينتر Ariel Winter ونولان جولد Nolan Gould وجيسي تايلر فيرجسون Jesse Tyler Ferguson.

اشتهرت سارة هايلاند بدورها في المسلسل الشهير Modern Family والذي استمر عرضه من عام 2009 حتى عام 2020 في حين اشتهر ويلز آدمز بدوره في المسلسل الأمريكي Bachelorette and Bachelor in Paradise.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by RYAN RICHMAN (@ryanrichman)

بدأت العلاقة الرومانسية التي جمعت ما بين سارة هايلاند وويلز آدمز في أكتوبر 2017، وخطبا خلال عطلة في فيجي في يوليو 2019، وكان يفترض أن يتزوجا في أغسطس 2020 إلا أنهما اضطرا لتأجيل حفل زفافهما بسبب أزمة تفشي جائحة كورونا.