تايلور سويفت

بريتني سبيرز تُذكر تايلور سويفت بصورة نادرة من مراهقتها وتكشف سراً عن بداياتها الفنية

محمد عبد المنعم
15 نوفمبر 2023

النجمة الأمريكية بريتني سبيرز، حرصت على الإشادة بالنجمة تايلور سويفت، في ظل النجاحات الفنية العديدة التي تحققها الأخيرة في مسيرتها، واستغلت بريتني سبيرز حالة الزخم حول تايلور سويفت وشاركت الجمهور بصورة نادرة من مراهقة تايلور سويفت.

بريتني سبيرز تسترجع ذكرياتها مع تايلور سويفت

واسترجعت النجمة بريتني سبيرز ذكريات لقاءها الأول مع النجمة تايلور سويفت، حينما كانت الأخيرة في فترة مراهقتها وفي بداياتها الفنية، ونشرت بريتني سبيرز صوراً نادرة لتايلور سويفت على حسابها بانستقرام، وكشفت عن لقائها مع تايلور سويفت قبل احتراف الأخيرة مجال الغناء وذلك في عام 2003، وقارنت الصورة بصورة أخرى التقطتها مع تايلور سويفت في بدايات الأخيرة الفنية في عام 2008، وهو العام الذي شهد انطلاقة تايلور سويفت الفنية وطرح أول ألبوماتها الغنائية.

بريتني سبيرز وتايلور سويفت
لقطات نادرة تجمع بريتني سبيرز وتايلور سويفت

وحرصت بريتني سبيرز على الإشادة بتايلور سويفت من خلال تعليقها على الصور النادرة، وكشفت كواليس اللقاء الأول بينهما وقالت: "لقد عاد هذا إلى الوراء عندما كان رائعًا نوعًا ما، خلال جولة Oops الخاصة بي، تلقيت طرقًا على باب منزلي، كان صديقي العزيز في ذلك الوقت هو مساعد مديري الذي كان يحاول أن يصبح مديرًا بنفسه، كان هناك طرق، ثم قال: "لدي فتاة تدعى تايلور تريد أن تأتي وتغني لك"، كنت مثل بالطبع، دخل وهي تغني أغنية جميلة بجيتارها، كنت مثل واو واو إنها لا تصدق، لقد التقطنا صورة لها، وأصبحت بعد ذلك أكثر نساء البوب شهرة في جيلنا، إنها رائعة نوعًا ما، فهي تلعب في الملاعب، وأنا أفضل مقاطع الفيديو الخاصة بها على الأفلام في أي يوم.. إنها مذهلة.. فتاة معجبة".

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

بريتني سبيرز تحتفل بأصداء مذكراتها

وتحتفل النجمة بريتني سبيرز هذه الأيام بالأصداء الكبيرة لمذكراتها "The Woman in Me"، التي طرحتها في الأسواق رسمياً أمس، ولكنها تصدرت اهتمامات الجمهور طوال الأيام الماضية بعد الكشف عن الأسرار التي يحتويها الكتاب، وكشفت بريتني سبيرز في احتفالها برد الفعل على المذكرات، عن تحقيقها رقم قياسي في نسب المبيعات، ويبدو أن المذكرات في طريقها إلى أن تصبح في مقدمة الكتب الأكثر مبيعاً في عام 2023 وذلك بعد الإقبال الكبير من الجمهور عليها في الساعات الأولى من نشرها.

بريتني سبيرز
النجمة بريتني سبيرز

ووجهت النجمة بريتني سبيرز الشكر إلى الجمهور اليوم بسبب الإقبال الكبير على قراءة مذكراتها، وكشفت في رسالتها عن تحقيق مذكراتها "The Woman in Me" رقم قياسي في اليوم الأول من المبيعات، وأصبحت المذكرات الشخصية الأكثر مبيعاً في التاريخ، وقالت بريتني سبيرز في رسالتها للجمهور: "إنه يحدث.. كتابي هو مذكرات المشاهير الأكثر مبيعًا في التاريخ، وهو اليوم الأول فقط.. شكرًا للمعجبين الذين كانوا داعمين جدًا.. أحبكم جميعا..".

تايلور سويفت
تايلور سويفت

تايلور سويفت تتلقى الإشادات من زملائها

وبجانب بريتني سبيرز، تلقت تايلور سويفت مؤخراً العديد من الإشادات من زملائها النجوم، ومنهم كيلي كلاركسون التي أشادت بها مؤخراً، وكشفت كلاركسون عن قيام تايلور سويفت بالعديد من اللفتات الطيبة معها، وعلى رأسها حرص تايلور سويفت على إرسال الهدايا وباقات الورود بانتظام إلى كيلي كلاركسون، وكشفت الاخيرة عن اعتيادها استقبال الورود من تايلور سويفت في كل مرة تصدر بها إصدار غنائي جديد.

تايلور سويفت
النجمة تايلور سويفت

وتغزلت كيلي كلاركسون بتايلور سويفت وقالت: "أنا أحب مدى لطفها، إنها سيدة أعمال ذكية جدًا.. وهي حرفيًا الفنانة الأكثر مبيعًا التي أشعر بها على الإطلاق، إنه لأمر رائع أن ترى قاعدة جماهيرية تدعمها حقًا في ذلك أيضًا لأنه أمر مهم، إنها معروفة بكونها كاتبة أغاني رائعة وموسيقى تصويرية لحياة الكثير من الناس وهذه هي حياتها.. لذا يجب أن يكون لديك خيار امتلاك ذلك".

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.