باريس هيلتون

اكتشفوا كيف واجهت باريس هيلتون حملة التنمر التي طالت ابنها الوحيد بعد نشر صوره الجديدة

محمود صلاح
26 أكتوبر 2023

باريس هيلتون المغنية الشهيرة واحد نجوم المجتمع في الولايات المتحدة الأمريكية، واجهت في الأيام الماضية موجة من الهجوم والتنمر من قبل بعض الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهورها الأول مع طفلها فينيكس بارون في نيويورك، مما تسبب في حالة من الحزن للنجمة الشهيرة التي رغبت بشكل واضح أن ترد على هذا الهجوم، وأيضا توضيح ما مرت به على إثره، خصوصا أنه جاء في لحظة سعت فيها أن تشارك متابعيها لحظاتها المميزة مع ابنها.

بسبب ابنها باريس هيلتون ترد على المتنمرين

باريس هيلتون سعت لتوضيح مدى تعجبها من ردود الأفعال، بداية من حالة عدم قيامها بنشر صورة تجمعها مع ابنها، وأن هناك تيار من المتابعين سوف يعتبرون هذا الأمر لا يعبر عن كونها أم عظيمة، تسعى للكشف عن أوقاتها مع طفلها الوحيد، بينما إذا قامت بالعكس، ونشرت صورها مع الابن يظهر بعض من وصفتهم بـ" قساة القلوب وناشري الكراهية"  ليعلقون بكلمات سلبية.

بسبب ابنها باريس هيلتون ترد على المتنمرين
بسبب ابنها باريس هيلتون ترد على المتنمرين

باريس هيلتون أوضحت أن ابنها الوحيد يتمتع بصحة جيدة ولا يعاني من أي مرض، وأنه في نعمة كبيرة، وتحديدا بعد التعليق على شكل راسه، وأشارت بشكل صريح أنها لا تفهم كيف يتواحد أشخاص يهاجمون براءة الأطفال فكتبت: " من الصعب أن نفهم أن هناك بعض الأشخاص في العالم، يستهدفون مثل هذه البراءة، لكن أتمنى ولدى أمل أن ينجح الناس في وقت ما، أن يتعاملون مع بعضهم بمزيد من التعاطف واللطف".

ابن باريس هيلتون
ابن باريس هيلتون 

لحظات صعبة مرت على باريس هيلتون بعد نشر صور ابنها 

باريس هيلتون كانت في الأيام الماضية قد اتجهت إلى مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، واصطحبت معها ابنها الوحيد من زوجها كارتر ريوم، وهي المرة الأولى التي يظهر فيها الطفل مع والدته في المدينة، وهو الأمر الذي استدعى النجمة الشهيرة أن تكشف عنه عبر حسابها على انستجرام، وتظهر في أكثر من صورة مع طفلها، وجاء تعليقها عليها : "هذه المرة الأولى لطفلي الملاك والغالي فينيكس في مدينة نيويورك".

وبعد نشر الصور تعرض الطفل لتعليقات سلبية من قبل بعض المتابعين، وهو الأمر الذي أغضب والدته بشكل واضح، وكان لديها إصرار على الرد على هذا الأمر عبر رسالة نشرتها على الاستوري، أشارت فيها إلى مدى تشعر به من ألم بسبب هذا الهجوم فكتبت: "هذا يتسبب لي بألم في قلبي، بشكل من الصعب أن تصفه الكلمات، دائما أسعى لتهيئة الأجواء لبيئة يسودها الحب والاحترام المتبادل، وكنت على أمل أن أتلقى نفس الأمر في المقابل".

 باريس هيلتون
 باريس هيلتون 

باريس هيلتون قد رزقت بطفلها الوحيد من زوجها رجل الأعمال كارتر ريوم عن طريق أم بديلة في شهر يناير الماضي، ولم تكشف هي أو زوجها أي معلومات عن الابن إلا بعد أكثر أسبوع من ميلاده، حيث أعلن الثنائي باريس هيلتون و كارتر ريوم، عن ميلاد الطفل بعد 8 أيام، من خلال صورة قامت هيلتون بنشرها عبر حسابها على انستجرام، وهي ممسكة بيده وكتبت: "أنت طفل محبوب أكثر مما يمكن أن تصفه الكلمات"، وتمنت النجمة الشهيرة لابنها الوحيد أن لا يدخل دائرة الضوء لكنها أيضا حرصت على التأكيد على عدم منعه من ممارسة ما يريده أن يفعله في حياته، وتمنت أن يركز حياته في عالم رجال الأعمال أو الرياضة أو أي نشاط من هذا النوع، وذلك حسب لقائها مع صحيفة الاندبندنت.

 باريس هيلتون وابنها
 باريس هيلتون وابنها

اجتماع أبناء نيكي وباريس هيلتون في نيويورك

زيارة باريس هيلتون لنيويورك بصحبة ابنها الوحيد فينيكس، جاء أيضا مختلفا بسبب اجتماعها مع اختها نيكي هيلتون التي كشفت عن سعادتها بتواجد اختها في المدينة بسبب عدم زيارتها لها بشكل مستمر، وكشفت لمجلة people، أن هناك أجواء مميزة تجمع أبنائها مع ابن اختها فقالت نيكي هيلتون: "أختى في المدينة مع ابنها فينيكس وهو لطيف حقا، يبقى الأطفال معا في مواعيد للعب كل يوم بعد المدرسة، أنهم لا يزورون نيويورك كثيرا لذا من الممتع أن نجتمع معا".

اجتماع أبناء نيكي وباريس هيلتون في نيويورك
اجتماع أبناء نيكي وباريس هيلتون في نيويورك

باريس هيلتون تحتفل بعيد ميلاد كاتي بيري

باريس هيلتون سعت أيضا الخروج من تلك الأزمة والتفاصيل الصعبة التي مرت عليها هذا الأسبوع من خلال الاحتفال بعيد ميلاد صديقتها النجمة الشهيرة كاتي بيري، حيث نشرت عبر حسابها على انستجرام، أكثر من صورة خلال تواجدها في إحدى الحفلات، والتي تظهر فيها مع صديقتها وهما يقضيان أوقات مميزة، كما ظهرت باريس كذلك وهي ترتدي عباءة مطبوع علي ظهرها صورة كاتي بيري، وتواجد الثنائي أيضا مع كل من سيا وكيم كارداشيان، في صورة أثارت إعجاب قطاع واسع من الجمهور على السوشيال ميديا.

باريس هيلتون تحتفل بعيد ميلاد كاتي بيري
باريس هيلتون تحتفل بعيد ميلاد كاتي بيري

باريس هيلتون علقت أيضا على الصور التي قامت بنشرها فكتبت :" عيد ميلاد سعيد كاتي بيري! لا أحد يعرف كيف يعيش مثلنا تمامًا يا فتيات كاليفورنيا، أحبك يا كاتي وكل عام وانتي بخير، أنت تلهميني إلى ما لا نهاية! ابقى مشعة، أتمنى لك أفضل يوم على الإطلاق!!".

باريس هيلتون وكاتي بيري
باريس هيلتون وكاتي بيري

الصور من حساب باريس ونيكي هليتون على انستجرام.