نظرة قريبة على منزل باريس هيلتون وزوجها كارتر ريوم

نظرة على منزل باريس هيلتون وزوجها كارتر ريوم الذي تكلف ملايين الدولارات

عبد الرحمن الحاج
6 يونيو 2023

إذا كنت تتساءل أين تعيش المغنية والممثلة الأمريكية، باريس هيلتون، هذه الأيام، فإننا نأخذك في جولة سريعة في المنزل الفخم للغاية الذي تشاركه مع زوجها كارتر ريوم وطفلهما الصغير فينيكس بارون.

نظرة على منزل باريس هيلتون وزوجها كارتر ريوم الذي تكلف ملايين الدولارات
نظرة على منزل باريس هيلتون وزوجها كارتر ريوم الذي تكلف ملايين الدولارات

وتعتبر باريس هيلتون الوريثة لسلسة فنادق هيلتون العالمية والموجودة في العديد من البلدان، والذي ورثته عن جدها كونراد هيلتون.

وبدأت هيلتون حياة جديدة كأم جديدة لطفلها، فينكس بارون هيلتون ريوم، الذي رحبت به مع زوجها كارتر ريوم في يناير 2023، وانتقلت أيضًا إلى مكان جديد في الجبال شبه النائية المرتفعة فوق بيفرلي هيلز، ويفسر البعض هذا أنه مع وصول الطفل، قد يكون الزوجان قد رغبوا في الحصول منزل جديد لعائلتهم.

وانتقلت النجمة الأمريكية ورائدة الأعمال إلى القصر المكون من 7 غرف نوم و11حمامًا في فبراير 2023، وترصد هذه المقالة أبرز معالم المنزل.

منزل باريس هيلتون الجديد في بيفرلي بارك

وفقًا لـ Dirt، انتقلت نجمة الغناء والتمثيل وزوجها رجل الأعمال كارتر ريوم مؤخرًا إلى منزل فخم في بيفرلي بارك، حي لوس أنجلوس المحاط ببوابة الحراسة لقصورها الفخمة.

حديقة المنزل
حديقة القصر الخلفية

ويقع القصر المصمم على طراز الفيلا التوسكاني والذي تبلغ مساحته 14000 قدم مربع من مساحة المعيشة داخل نفس المنطقة التي يقيم فيها أديل ودواين "ذا روك" جونسون ودينزل واشنطن.

وتشتهر بيفرلي بارك بأسعار عقارات باهظة الثمن، وهي بلا شك المنطقة الأكثر تميزًا في لوس أنجلوس، حيث يبيع سكانها البارزون ممتلكاتهم بأسعار مرتفعة للغاية، حيث قام مارك والبيرج مؤخرًا بصرف 55 مليون دولار مقابل الانتقال إلى منزل بهذه المنطقة الفاخرة.

ويبدو أن الزوجين قد حصلوا على عقد إيجار طويل الأجل، ربما يكون بخيار الإيجار المنتهي بالتملك، وقد تم تسجيلهما على أنهما يدفعان 160 ألف دولار شهريًا للمنزل.

والمنزل مملوك للمستثمر المحلي ليونيد سميرنوف، الذي يقيم في مكان آخر في بيفرلي هيلز، وتم بناؤه في التسعينيات وتم بيعه آخر مرة في أواخر عام 2021 مقابل 21.5 مليون دولار.

ردهة القصر الفاخر
ردهة القصر الفاخر

ويحتوي منزل باريس هيلتون الجديد على جراجين منفصلين للسيارات، يتسع كل منهما لأكثر من 10 سيارات، ومرآبًا إضافيًا يتسع لست سيارات.

ومن الأمام، توفر أشجار الكريب الآس والشجيرات ألوانًا جريئة ومشرقة على المنزل.

ويحتوي العقار الذي تبلغ مساحته 3.6 فدان على مسبح ومنتجعين صحيين مظللين بأشجار النخيل الجذابة التي تجلب هالة طبيعية وراحة البال إلى المنزل.

بينما يضم القصر أفنية مغطاة لتناول الطعام في الهواء الطلق في الصيف ومكان خاص للشواء، وملعب تنس بالحجم الكامل، وبالقرب من نهاية القصر يوجد منزل بحمام سباحة مع مطبخ خاص به محاط بحدائق نباتية وزهور فخمة وكلها مفيدة لتنمية الصحة العقلية والبدنية للعائلة.

غرفة المعيشة
غرفة المعيشة

جولة داخل قصر توسكان الذي تم بناؤه من أجل الراحة والترفيه

وفي الداخل، يحتوي المنزل الرائع على بهو بسيط باللونين الأسود والأبيض وأرضيات حجرية، والأرضيات الحجرية جميلة وطويلة الأمد وتبقى باردة بشكل طبيعي ويمكن أن تساعد في منع مسببات الحساسية والغبار.

وغرفة المعيشة المريحة والبرحةبها مدفأة ضخمة ونباتات خضراء تضفي الحياة ولونًا أخضر متباينًا على الغرفة، وتوفر الغرفة العائلية المريحة والمريحة مدفأة أخرى وبارًا مبللاً.

ويوجد أيضًا مطبخ مجهز بأحدث الأجهزة، والطابق السفلي هو أيضًا المكان الذي ستجد فيه غرفة نوم الموظفين لمدبرة منزل أو مربية تعيش في المنزل والتي من المحتمل أن تحتاجها الأم لأول مرة.

وعند الصعود إلى الطابق العلوي من خلال درج به درابزين معدني جميل، ستجد الجناح الرئيسي الذي يحتوي على حمامات مزدوجة وخزانة ملابس مزدوجة وشرفة مغطاة آمنة للطفل وأيضًا حيث يمكن للأم الجديدة الاسترخاء في أثناء النظر إليها الرائعة الفناء الخلفي.

وتم بناء المنزل للترفيه بجناح به بار، وغرفة مسرح، وهناك أربع غرف نوم إضافية لاستضافة العائلة والأصدقاء، بالإضافة إلى غرفة دراسة مغطاة بألواح خشبية.

حمام السباحة
حمام السباحة

بيت عطلات ماليبو الرائع المطل على المحيط

في عام 2021، أنفقت الفنانة وخطيبها كارتر ريوم 8.4 مليون دولار على منزل ماليبو مع إطلالات مثالية على المحيط.

وتم بناء المنزل الذي تبلغ مساحته 3000 قدم مربع في عام 1955 وخضع لعمليات تجديد في التسعينيات مع 3 غرف نوم و 3 حمامات.

وعلى صعيد متصل، يحتوي المنزل على أسطح مطبخ جميلة مصنوعة من الجرانيت والتي من المحتمل أن تستخدمها باريس لطهي الأطباق بنفسها أو مع الأصدقاء.

ويأتي القصر مع جاكوزي في الهواء الطلق، كما أنه مكون من 3 غرف نوم و 3 حمامات، هو منزل لا يشبه بيوت العطلات، ويغلب عليه اللون الأبيض، والطراز الحديث ولكنه كلاسيكي في الوقت ذاته وهو حقًا ملاذ مثالي للزوجين.

وكان منزل باريس في ماليبو بمثابة موقع لتصوير عرض الطهي للوريثة الذي تم إلغاؤه الآن، Cooking With Paris، لذا، إذا كنت ترغبي في إلقاء نظرة فاحصة على منزل إجازة الزوجين، فتأكدي من مشاهدة حلقة من برنامج الطهي الذي لم يدم طويلاً.

غرفة المكتب
غرفة المكتب

قصة خيالية جمعت باريس هيلتون بزوجها

وقصة حب باريس هيلتون وزوجها هي واحدة من قصص الخيال، حيث كانا يعرفان بعضهما البعض لمدة 15 عامًا، لكنهما بدآ المواعدة في عام 2019 وتزوجا في عام 2021، وهو صديق قديم لعائلة هيلتون، وهو مؤلف ورائد أعمال، وبدأ شركة رأس مالها الاستثماري 13 مليون دولار أمريكي.

وتقدم كارتر لخطبة باريس بينما كانا في إجازة عيد ميلاد باريس الأربعين على جزيرة خاصة، وكانت شقيقة باريس، نيكي هيلتون، هناك للاحتفال مع الزوجين المخطوبة حديثًا، وعندما تحدث كارتر عن الخطوبة والأخبار السعيدة، ذكر مدى سعادته بمعرفة باريس الحقيقية خلال أشهر المواعدة كما كانت خلال الحجر الصحي.

وعقد الزوجان قرانهما في Bel-Air في نوفمبر 2021، مع رحلة الزفاف التي تم تصويرها في برنامج الواقعParis in Love، وأقاما حفلة زفاف باهظة لمدة 3 أيام حضرها أصدقاء باريس المشاهير مثل آشلي سيمبسون وديمي لوفاتو.

نظرة على منزل باريس هيلتون وزوجها كارتر ريوم الذي تكلف ملايين الدولارات
نظرة على منزل باريس هيلتون وزوجها كارتر ريوم الذي تكلف ملايين الدولارات

وبعد بضعة أشهر من الذكرى السنوية الأولى لزواجهما، رحبوا بطفلهما، وفي حين أن الطفل فينيكس هو الطفل الأول للوريثة البالغة من العمر 42 عامًا، فهو الطفل الثاني لزوجها.

ونشرت هيلتون الأخبار المثيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، وشاركت جمهورها صورة عن قرب للطفل وهو يمسك بإبهامها.