باريس هيلتون

كيف انعكست قوة شخصية باريس هيلتون على ألوان أزيائها؟

سما جابر
17 فبراير 2023

باريس هيلتون النجمة العالمية الشهيرة تحتفل اليوم الموافق 17 فبراير، بعيد ميلادها الـ42، حيث قدم لها عدد من متابعيها التهاني بهذه المناسبة السعيدة، حيث تعد باريس واحدة من أكثر النساء اللواتي يتمتعن بقوة في الشخصية جعلتها واحدة من أشهر النساء التي يمكن أن يتم اتخاذهن كقدوة وواجهة مشرفة، ونجحت باريس هيلتون في التعبير عن قوة شخصيتها من خلال أزيائها الأنيقة التي اختارتها بألوان مميزة ونالت إعجاب الجمهور مجرد أن شاركتهم بإطلالاتها على انستجرام.

أزياء باللون الأسود توحي بالقوة من وحي خزانة باريس هيلتون

من المعروف أن اللون الأسود في اختيارات الملابس، يدل على القوة والعملية والاحترافية، وهو اللون الذي حرصت باريس هيلتون على الظهور به أكثر من مرة في العديد من المناسبات، ومن بينها عندما حضرت حفل Pre-Grammy، حيث تألقت باريس هيلتون وخطفت الأنظار بإطلالة أنيقة عبارة عن فستان طويل ومجسم مزين بالترتر البراق، مع حمالات عريضة منسدلة على ذراعيها، ونسقت مع تلك الإطلالة حقيبة سوداء صغيرة وحذاء بكعب عال ومجوهرات ماسية أنيقة ولافتة.

بل
باريس هيلتون بفستان أسود براق وأنيق 

كما ظهرت في فعالية أخرى مرتدية جمبسوت أسود أنيق وضيق، مع أكمام طويلة، ورقبة مستديرة، وتزين الجمبسوت بكريستالات براقة ونسقت معه حزام جلدي لامع بقصة لكورسيه، حدد منطقة الخصر لديها، وانتعلت حذاء أسود بكعب عال، كما ارتدت في فعالية أخرى فستانًا طويلًا باللون الأسود البراق، وجاء بكم واحد طويل مع فتحة صغيرة عند الرقبة، وكم آخر قصير للغاية، وتزين الفستان بفتحة ساق طويلة.

بل
باريس هيلتون بجمبسوت اسود براق
بل
باريس هيلتون واناقتها في اللون الاسود 

فيما تألقت في ظهور آخر ببليزر على شكل فستان واسع قليلًا جاء بأكمام طويلة وأزرار أمامية مع ياقة حريرية وفتحة صدر على شكل حرف V، فيما تألقت في إطلالة أخرى عبارة عن فستان أسود قصير جاء بأكمام طويلة وتزين بثنيات عند منطقة الخصر، مع اكسسوار ذهبي دائري أنيق.

غ
باريس هيلتون ببليزر على شكل فستان
غ
باريس هيلتون بفستان اسود قصير 

إطلالة كلاسيكية عكست قوة شخصية باريس هيلتون، ونالت إعجاب الجمهور عندما ارتدت بدلة أنيقة بسروال واسع وبليزر قصير ومريح، ونسقت أسفلها قميص باللون الأسود أيضًا مزين بخيوط باللون الأبيض، وانتعلت حذاء أسود مدبب بكعب عال.

بل
باريس هيلتون بإطلالة كلاسيكية سوداء

اللون الأحمر وتنسيقه بأسلوب باريس هيلتون 

اللون الأحمر أيضًا من الألوان التي توحي بالقوة والعاطفة والثقة بالنفس، وهو اللون الذي حرصت باريس هيلتون على الظهور به في العديد من الفعاليات وجلسات التصوير، ومنها عندما خطفت الأنظار بفستان أحمر منفوش بأكمام طويلة، تميز ببساطته وأناقته، حيث تزين عند الرقبة المغلقة بكريستالات فضية، فيما انسدل بداية من الخصرمنفوشًا مع طبقات من التل المتتالية.

بل
باريس هيلتون بفستان أحمر منفوش 

باريس هيلتون خلال فترة الأعياد الماضية خطفت أنظار جمهورها بظهورها بفستان أحمر قصير من الدانتيل، تميز بقصة محددة عند الخصر، ثم انسدل بشكل أوسع قليلًا، مع فتحة رقبة على شكل حرف v، وأكمام متوسطة الطول، وانتعلت حذاء فضي زاد من أناقتها.

بل
باريس هيلتون بفستان أحمر قصير 

وفي ظهور سابق أطلت باريس هيلتون بفستان عملي باللونين الأحمر والأبيض، تميز بالنقشات الهندسية المميزة التي، حيث انسدل الفستان طويلًا وواسعًا بداية من الخصر، وانتعلت حذاء أحمر أنيق.

بل
باريس هيلتون بإطلالة مريحة 

الأزرق والأصفر يرسمان أناقة النجمة باريس هيلتون

أما اللون الأزرق الذي يعبر عن القوة كذلك، حرصت باريس هيلتون على الظهور به أكثر من مرة، ومنها عندما أطلت بفستان قصير من قماش المخمل، المزين بفصوص زرقاء لامعة، وتميز بقصته الفضفاضة من الأعلى مع أكمام طويلة، ثم انسدل ضيقًا بداية من الخصر، ونسقت باريس معه جوارب سوداء وحذاء باللون الكحلي بكعب عال، كما اختارت في ظهور آخر، ارتداء فستان عملي مريح بألوان متداخلة ولكن يغلب عليه اللون الأزرق مع أكتاف عريضة، وانسدل بداية من الخصر واسعًا حتى منطقة الركبة.

بل
باريس هيلتون بفستان أزرق قصير 
بل
باريس هيلتون بفستان مريح يغلب عليه اللون الأزرق 

بينما اللون الأصفر الذي يدل على الثقة بالنفس، فأيضًا اختارته النجمة باريس هيلتون في بعض إطلالاتها، حيث ظهرت في أحد الفعاليات المجتمعية، مرتدية فستانًا بسيطا من هذا اللون الحيوي، وجاء تصميمه بأكمام طويلة وضيقًا من الأعلى وبأربطة عند الرقبة، ثم انسدل واسعًا بداية من الخصر حتى منطقة أسفل الركبة وانتعلت حذاء أبيض بكعب عال.

غ
باريس هيلتون بفستان أصفر بسيط 

وفي ظهور آخر تألقت باريس هيلتون بفستان أصفر مطبع بالورود وأوراق الشجر الملونة، وجاء بأكمام متوسطة الطول، وانسدل بداية من الخصر واسعًا قليلًا، وأكملت أناقتها بجوارب سوداء وحذاء بوت باللون الأسود.

بل
باريس هيلتون بفستان أصفر مطبع بالورود

ومن المعروف أن باريس هيلتون عارضة أزياء وممثلة ومغنية أمريكية، ولدت عام 1981 في مدينة نيويورك، لعائلة من أغنى عائلات أمريكا فهي وريثة مؤسس سلسلة فنادق هيلتون الشهيرة، في طفولتها، انتقلت مع عائلتها إلى لوس أنجلوس وفي 2001 شاركت في أول أعمالها السينمائية من خلال دور بسيط في فيلم Zoolander كما بدأت رحلتها مع عروض الأزياء، عام 2003 شاركت في برنامج تلفزيون الواقع The Simple Life على قناة فوكس الأمريكية ما جعلها تحت الأضواء بشكل مباشر، ثم شاركت عام 2004 بفيلم Win a Date with Tad Hamilton، واقتحمت مجال الغناء عام 2006 حيث أطلقت أول ألبوم غنائي لها حمل اسم باريس، واتجهت بعد ذلك إلى تصميم الأزياء فأطلقت خطوط تتضمن الحقائب، الأحذية، والملابس تحمل اسمها وافتتحت لها متاجر في عدد من مدن العالم.

بل
اناقة باريس هيلتون في اللون الاسود 

الصور من حساب باريس هيلتون بانستجرام.