كاظم الساهر

تعرفوا إلى أبرز حفلات النجوم في موسم عيد الأضحى 2023.. حماقي وكاظم الساهر الأكثر نشاطاً

محمد عبد المنعم
25 يونيو 2023

محمد عبده وكاظم الساهر وإليسا وعدد من نجوم الغناء العرب يستعدون لتقديم العديد من الحفلات والمفاجآت الغنائية للجمهور في أسبوع عيد الأضحى 2023، وكشفوا في الفترة الأخيرة عن ملامح خريطة احتفالاتهم بعيد الأضحى وأبرز حفلاتهم الغنائية الجديدة.

إليسا وجورج وسوف وراغب علامة في لبنان

ويجتمع عدد من نجوم الغناء العرب في لبنان للاحتفال بعيد الأضحى 2023، وكشفوا عن تفاصيل حفلاتهم مؤخراً، وعلى رأسهم الفنانة إليسا التي تجتمع مع الفنان راغب علامة في حفل عيد الأضحى في بيروت، ونشرت مؤخراً صورة بوستر الحفل على حسابها بانستقرام وعلقت: "لا يسعني الانتظار لرؤيتكم جميعًا يوم 30 يونيو في كازينو لبنان مع الجميل راغب علامة"، في حين علق الفنان راغب علامة على بوستر الحفل وقال: "كونوا على الموعد في حفل عيد الأضحى المنتظر في كازينو لبنان الذي أحييه مع ملكة الإحساس إليسا يوم الجمعة ٣٠ يونيو ٢٠٢٣.. كل عام وانتم بالف خير".

إليسا وراغب علامة
إليسا وراغب علامة

ويجتمع أيضاً الفنان جورج وسوف في حفل جديد مع الفنان عاصي الحلاني في بيروت احتفالاً بعيد الأضحى 2023، ونشر جورج وسوف صورة بوستر الحفل على حسابه بانستقرام وشوق الجمهور قائلاً: "بيروت بالقلب وسعيد كون معكن بسهرة العيد ب ٣٠ حزيران"، ويحيي الحفل في فندق Phoenicia Hotel ببيروت، وعلق الفنان عاصي الحلاني على الحفل ومشاركته لجورج وسوف به قائلاً: "‏في ليلة من العمر بانتظاركم حتى نعيش ‏الفرح والموسيقى على أرض مدينة الحب".

نجوى كرم
نجوى كرم في بيروت

وكشفت أيضاً الفنانة نجوى كرم عن احتفالها بعيد الأضجى مع جمهورها في بيروت، ونشرت الشركة المنظمة للحفل تفاصيله عبر انستقرام وذكرت: "مناسبة عيد الاضحى المبارك وضمن حفلات جولتها الصيفية "مومنتس ايفنتس" تقدم شمس الأغنية اللبنانية والعربية نجوى كرم، يوم 29 يونيو في سهرة فرح لن تنسى في فندق هيلتون بيروت حبتور غراند"، وشوقت النجمة نجوى كرم الجمهور للحفل وقالت في تعليق لها على انستقرام: "اشتقنا نعيش العيد والفرح بـ بيروت.. خلونا نغني الجديد ونحتفل سوا بعيد الأضحى المبارك (29 يونيو) بفندق هيلتون بيروت حبتور غراند".

محمد حماقي
حفل محمد حماقي في الكويت

محمد حماقي وكاظم الساهر الأكثر نشاطاً

ويعتبر النجم محمد حماقي من أكثر نجوم الغناء نشاطاً في موسم حفلات عيد الأضحى 2023، إذ يحيي عدة حفلات في هذه الفترة وعلى رأسها حفله في الكويت في يوم 29 يونيو الجاري، ونشر صورة بوستر الحفل وكشف تفاصيله على انستقرام قائلاً: "جاهزين علشان نحتفل بعيد الأضحى مع بعض؟! استنوني يوم الخميس ٢٩ / ٦ في الكويت في أرض المعارض"، كما أعلن عن تواجده في لبنان أيضاً بحفل في يوم 1 يوليو بمناسبة عيد الأضحى وقال عن الحفل: "لبنان.. يسعدني أن أكون معكم في الأول من يوليو في نادي اليخوت ومارينا".

حسين الجسمي وكاظم الساهر
حفل حسين الجسمي وكاظم الساهر في دبي

ونفس الأمر للفنان كاظم الساهر، والذي يعيش حالة نشاط كبيرة في الحفلات في الفترة المقبلة بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى 2023، والتي يبدأها في بيروت أيضاً بحفل غنائي في 3 يوليو المقبل، بالإضافة إلى إحيائه الحفل الافتتاحي لمفاجآت صيف دبي 2023، بحفل مع الفنان حسين الجسمي في الأول من يوليو في كوكولا أرينا دبي، كما يستمر كاظم الساهر في حفلاته وجولاته الغنائية في عيد الأضحى بحفل آخر في الدار البيضاء في المغرب في السابع من شهر يوليو المقبل.

أصالة
حفل أصالة في العين

أبرز حفلات النجوم في الإمارات

ويحيي عدد من نجوم الغناء العرب حفلاتهم الغنائية المميزة في عيد الأضحى 2023 في الإمارات، وعلى رأسهم الفنان محمد عبده، والذي يلتقي جمهوره في دبي في عيد الأضحى بحفل من تنظيم شركة روتانا، والتي نشرت صورة بوستر الحفل وكشفت تفاصيله للجمهور وذكرت: "فنان العرب محمد عبده يلتقيكم في حفل فني مميز في كوكا كولا أرينا في دبي ضمن مفاجآت صيف دبي وإحتفالاً بعيد الأضحى.. 2 يوليو"، كما يلتقي الفنان رابح صقر الجمهور في حفل غنائي في أبو ظبي في عيد الأضحى 2023، والذي يحييه في يوم 30 يونيو على مسرح الإتحاد أرينا في أبو ظبي.

محمد عبده
حفل محمد عبده في دبي

وشوق الفنان حسين الجسمي الجمهور لحفله الموسيقي الجديد في دبي احتفالاً بعيد الأضحى، والذي يجتمع به مع الفنان كاظم الساهر، ونشر فيديو ترويجي للحفل على حسابه بانستقرام وقال: "‏نتطلع معكم بليلة استثنائية مختلفة في كل شيء تنتظرنا معاً في عيد الأضحى المبارك لتفتتح معاً ⁧‫مفاجآت صيف دبي‬⁩.. شوقنا كبير بمشاعر تشعل القلب محبة وفرحاً يوم 1 يوليو 2023 في ايرينا كوكاكولا دبي‬⁩"، في حين تحتفل الفنان أصالة بعيد الأضحى 2023 في العين بالإمارات، ونشرت الشركة المنظمة للحفل تفاصيله على انستقرام وذكرت: "احتفالاً بعيد الاضحى المبارك تقدم "مومنتس ايفنتس" و "اون باسف" "أصالة الغناء" النجمة أصالة نصري في حفل مميز .. يقام يوم 29 يونيو 2023 في "مركز العين للمؤتمرات" بمدينة العين"، في حين اختار الفنان ماجد المهندس القاهرة لإحياء حفله في عيد الأضحى، في فندق نايل ريتز كارلتون في يوم 29 يونيو الجاري.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.