أغنية من الألبوم الجديد وموقف محرج ومفاجآت من الجمهور..أبرز لقطات حفل محمد حماقي بالإسكندرية

أحيا المطرب المصري محمد حماقي مساء أمس، الثلاثاء، حفلًا غنائيًا ضخمًا، ضمن احتفالية خريجي كلية التجارة بجامعة الإسكندرية، وضم الحفل آلاف من الطلبة والطالبات من المراحل الجامعية المختلفة، والحفل كان مليئًا بالعديد من المواقف المميزة سواء من قبل المطرب محمد حماقي أو من جمهوره، والتي نرصدها فيما يلي:

حماقي يصل الحفل وسط حراسه

حماقي وسط "البودي جارد"

بمجرد أن وصل محمد حماقي إلى الفندق الذي أقيم بيه الحفل، ظهر محاطًا بعدد كبير من الحراس الذين تخطى عددهم 6 أشخاص، وحاول عدد من جمهوره التقاط الصور معه، لكن وجود الحراس منعهم.

الجمهور ينتظر عيد ميلاد محمد حماقي

الجمهور في انتظار عيد ميلاد حماقي

بمجرد صعود محمد حماقي على خشبة المسرح مرددًا أغنية "نفسي ابقى جنبه"، تعالت الهتافات والصيحات معه، كما تواجد العديد من جمهوره ومحبيه الذين حملوا لافتات كُتب عليها "في انتظار حفل عيد ميلادك".

محمد حماقي يغني باقة من أفضل أغنياته

طلب حماقي من الجمهور

نظرًا لتزايد طلبات التصوير معه، طالب حماقي جمهوره بضرورة الاهتمام بالاستمتاع بالحفل بدلًا من الانشغال بالتصوير بالموبايل، ثم شاركهم  بصورة سيلفي بهاتفه ووعدهم بأن ينشرها عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي. 

محمد حماقي وسط الجمهور

معجب يمازح حماقي بسبب مباراة الأهلي!

تلقى محمد حماقي رسالة من معجب بدت محرجة له خصوصا وأن حماقي متعصب لناديه "الأهلي" وجاءت الرسالة كما يلي: "بما إنك أهلاوي.. فأنا أوجه التحية لنادي الاتحاد السكندري"، ليرد حماقي قائلًا: "وأنا كمان أوجه تحية للاتحاد السكندري"، في إشارة منه إلى المباراة التي أقيمت في مصر قبل أيام بين الأهلي المصري والاتحاد السكندري وهُزم فيها الأهلي بأربعة أهداف.

محمد حماقي في حفله بالإسكندرية

أغنية من الألبوم الجديد

حرص حماقي على إهداء خريجي دفعة 2018، أغنية من ألبومه الجديد وتحمل عنوان "الجمال في عنيكي مال"، وهي من كلمات أمير طعمية ولحن مدين وتوزيع توما.

بورتريه هدية لمحمد حماقي

هدية على المسرح

خلال إحياء محمد حماقي للحفل تلقى هدية أيضًا من أحد الحضور وهي عبار عن بورتريه مرسوم له، وظهر ممسكًا بها على خشبة المسرح.