إنجي علاء ويوسف الشريف

ثنائيات الأزواج من النجوم تعود لتتصدر في الدراما والسينما..ويوسف الشريف يجدد تعاونه مع إنجي علاء

محمود صلاح
24 يونيو 2023

تعاون العديد من النجوم مع أزواجهم ظاهرة تصدرت بشكل واضح خلال حقبات زمنية مختلفة، لكنها عادت بقوة في السنوات الأخيرة، ليعلن عن مجموعة من ثنائيات النجوم الأزواج ومشاركات فنية تجمعهم في السينما والدراما خلال الفترة القادمة، ولعل آخرها يوسف الشريف وزوجته السيناريست إنجي علاء، والمقرر تعاونهما في مسلسل "الراكون" المتوقع عرضه خلال دراما رمضان 2024، وكان أيضا الفنان أحمد حلمي قد كشف عن تعاونه مع زوجته الفنانة منى زكي في عمل سينمائي جديد.

مسلسل "الراكون" يجمع يوسف الشريف وإنجي علاء

يوسف الشريف وإنجي علاء يجمعهما مسلسل درامي جديد في رمضان 2024، يحمل عنوان "الراكون" وهو العمل الدرامي الثالث الذي يجمعهما بعد أكثر من عمل قامت بكتابته السيناريست إنجي علاء لزوجها يوسف الشريف، وكان من أبرزها مسلسل "لعبة أبليس"، الذي عرض عام 2015 وحقق نجاحا كبيرا وقتها، كما كرر الثنائي تعاونهما في مسلسل "كوفيد 25"، في عام 2020، وحقق كذلك المسلسل ردود أفعال مختلفة، وحظى باهتمام واسع، ليعود كل منهما لتجديد التعاون من خلال مسلسل "الراكون".

مسلسل "الراكون" يجمع يوسف الشريف وإنجي علاء
مسلسل "الراكون" يجمع يوسف الشريف وإنجي علاء

العمل الجديد الذي يجمع إنجي علاء ويوسف الشريف، لم يتم الكشف عن تفاصيل كثيرة عنه، أو معلومات عن قصته، بل تم الاكتفاء بطرح الصورة الدعائية للعمل التي احتوت على قطع الزجاج المحطم، ونيران محيطة بالبطل، وهو مسلسل يقوم بإخراجه محمد العدل، كما أن إنجي علاء قد شاركت أيضا كممثلة في أعمال يوسف الشريف في السنوات الأخيرة بداية من مسلسل "اسم مؤقت"، وأيضا كل من مسلسل "لعبة إبليس"، ومسلسل "النهاية"، وأخيرا مسلسل "كوفيد-25".

إنجي علاء ويوسف الشريف
إنجي علاء ويوسف الشريف

فيلم جديد يجمع أحمد حلمي ومنى زكي

كشف الثنائي أحمد حلمي، ومني زكي تعاونهما في عمل سينمائي جديد لأول مرة معا، حيث أوضح الفنان المصري، خلال أحد البرامج الإذاعية، كتابته لفيلمين الأول يحمل عنوان "عروس وعريسة"، والثاني بعنوان "وش وضهر"، وكان العمل الثاني قد كتبه أحمد حلمي قبل 9 سنوات، لكن لم يتم اتخاذ خطوة لتنفيذه، لكنه يسعى خلال تلك الفترة لتنفيذ أي من العملين على الشاشة، بالتعاون مع زوجته الفنانة منى زكي التي أيضا أكدت هذا التعاون خلال إحدى اللقاءات الإعلامية لها، وتمنت أن تصبح هذا الخطوة ناجحة، وتحديدا أنها وزوجها الفنان أحمد حلمي ظلا لفترة طويلة يبحثان عن فكرة تناسبهما.

منى زكي وأحمد حلمي قد جمعتهما تجربة سينمائية مهمة بعد زاوجهما من خلال فيلم  "سهر الليالي" إنتاج عام 2003، وكان بعد فترة قصيرة من زواج الثنائي، وقد شارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، ومنذ ذلك الوقت لم يتشارك الثنائي في أي بطولة معا على المستوى السينمائي أو الدرامي.

فيلم جديد يجمع أحمد حلمي ومنى زكي
فيلم جديد يجمع أحمد حلمي ومنى زكي

فيلم "مستر إكس" لأحمد فهمي وهنا الزاهد

هنا الزاهد تجدد تعاونها مع زوجها الفنان أحمد فهمي من خلال فيلم "مستر إكس"، المقرر عرضه ضمن أفلام عيد الأضحى 2023، وهو عمل سينمائي يدور في إطار من المغامرة والكوميديا، حول مستر إكس الذي يقود عصابة من أجل دعم الرجال الذين يرغبون في الانفصال عن زوجاتهم، حتى يلتقى بحبه الأول، لتتغير الكثير من أفكاره وأساليبه، ويعد الفيلم هو العمل السينمائي الأول الذي يجمع هنا الزاهد وأحمد فهمي، حيث تشارك الثنائي من قبل في أعمال بين الدراما والمسرح، وكان من أبرز تلك الأعمال مسلسل "الواد سيد الشحات"، وكل من مسرحية "جوازة معفرتة"، وأيضا مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، الذي يعد من أولى الأعمال الدرامية التي تتصدر بطولتها هنا الزاهد.

فيلم "مستر إكس" لأحمد فهمي وهنا الزاهد
فيلم "مستر إكس" لأحمد فهمي وهنا الزاهد

محمد فراج وبسنت شوقي في فيلم "فوي! فوي! فوي!"

 يستعد الفنان محمد فراج لطرح فيلم "فوي! فوي! فوي!" في قاعات السينما خلال صيف 2023، وتحديدا في شهر أغسطس القادم، ويعتبر الفيلم من الأعمال السينمائية التي تجمع محمد فراج بزوجته الفنانة بسنت شوقي، حيث تشارك في بطولة العمل مع مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم الفنان نيللي كريم، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، والعمل من تأليف وإخراج عمر هلال، ولا يعد فيلم "فوي! فوي! فوي!"، أول التجارب الفنية التي تجمع كل من محمد فراج، وبسنت شوقي، حيث تشارك الثنائي من قبل بطولة مسلسل إذاعي يحمل عنوان "كمال اصطناعي"، وهو عمل شارك في بطولته كل من من سامي مغاوري، وفاطمة محمد علي، وإخراج زهرة رامي.

محمد فراج وبسنت شوقي في فيلم "فوي! فوي! فوي!"
محمد فراج وبسنت شوقي في فيلم "فوي! فوي! فوي!"

تعاون درامي متجدد لإلهام الفضالة وشهاب جوهر

إلهام الفضالة أيضا تعاونت مع زوجها الفنان شهاب جوهر في الفترة الماضية بمجموعة من الأعمال الدرامية المهمة، كان أبرزها مسلسل "أمينة حاف 2"، ثم توالت الأعمال بعد ذلك التي جمعت الثنائي ما بين تشارك البطولة أو الإنتاج، حيث قام شهاب جوهر بإنتاج مسلسل "حوبتي" الذي تصدر بطولته مع زوجته إلهام الفضالة، وكان من أبرز الأعمال أيضا التي شاركت إلهام الفضالة ببطولتها مع زوجها شهاب جوهر، كل من مسلسل "من بعدي الطوفان، و"شقة لندن"، ومسرحية "حلم أمينة"، وأيضا مسلسل "التون وما يعلمون" وهو من الأعمال الدرامية المهمة التي عرضت في شهر رمضان 2023، وشارك ببطولته كذلك كل من طيف، وفاطمة الحوسني، ومحمد الصيرفي، وعبير أحمد.

تعاون درامي متجدد لإلهام الفضالة وشهاب جوهر
تعاون درامي متجدد لإلهام الفضالة وشهاب جوهر

الصور من حسابات النجوم على انستجرام.