هكذا تدخل محمد صلاح في أزمة تصريحات يوسف الشريف عن المشاهد الجريئة!

يوسف الشريف ومحمد صلاح

يوسف الشريف ومحمد صلاح

محمد صلاح ويوسف الشريف

محمد صلاح ويوسف الشريف

محمد صلاج ويوسف الشريف

محمد صلاج ويوسف الشريف

يوسف الشريف

يوسف الشريف

يوسف الشريف

يوسف الشريف

لم ينته الجدل المثار حول تصريحات يوسف الشريف التي تحدث بها عن رفضه للمشاهد الجريئة في أعماله، والتي اتهمه البعض بسببها بالإساءة إلى زملائه في الوسط الفني.

محمد صلاح يدعم يوسف الشريف بطريقته

وامتد الجدل حول تصريحات يوسف الشريف إلى نجوم الوسط الفني، والذين انقسموا حول تصريحاته، ومنهم من هاجمه بتهمة الإساءة إلى مهنة الفن والفنانين، ومنهم من تضامن معه في تصريحاته حول رفضه المشاهد الجريئة في أعماله، وانتقل الجدل أيضاً إلى نجوم الكرة.

جدل بسبب تصريحات يوسف الشريف

وتضامن نجم الكرة محمد صلاح مع يوسف الشريف، وعبر عن ذلك بطريقته الخاصة، ونشر مشاهد من فيلم "العالمي" ليوسف الشريف على حسابه بانستقرام، وهو ما اعتبره الجمهور تأييداً ليوسف الشريف في تصريحاته، خاصة ان الشريف ساند صلاح في أكثر من مناسبة وجمعتهما أكثر من صورة ومناسبة أيضاً.

يوسف الشريف يدافع عن تصريحاته

وبدأت الأزمة في برنامج "مساء dmc" عندما حل يوسف الشريف ضيفاً على الإعلامي رامي رضوان، وتحدث عن مسيرته الفنية وسبب تغير طريقة أعماله، وهو ما أثار جدلاً كبيراً جعل الإعلامي رضوان يوضح حقيقة التصريحات وقال إن البعض زيف تصريحات يوسف الشريف في البرنامج.

وعلق يوسف الشريف على الجدل المثار قائلاً:" مش عارف ازاي كلمة (المشاهد الساخنة) اتحولت لـ(ملامسة النساء)عموماً لازم نفترض حسن النية، وطبعاً المشهد ده أصلاً ملوش اي علاقة بالكلام ده.. ده مشهد عادي جداً و تخيل ان كل الدوشة دي بسبب تصريح من حساب مزور.. كذبوا الكذبة وصدقوها".