جينيفر لوبيز

تعرفوا إلى أبرز ألبومات نجمات العالم المنتظرة في النصف الأخير من 2023.. هل تعود بريتني سبيرز؟

محمد عبد المنعم
22 يونيو 2023

يبدو أن النصف الأخير من عام 2023 سيشهد منافسة قوية بين نجمات العالم في الألبومات الغنائية الجديدة، وأعلنت أكثر من نجمة في الفترة الأخيرة عن تجهيزها لألبومات جديدة ومنهن جينيفر لوبيز وسيلينا جوميز ونيكي ميناج وغيرهن.

جينيفر لوبيز 

وتعتبر النجمة جينيفر لوبيز على رأس النجمات اللواتي ينتظرهن الجمهور في عام  2023، وذلك بعدما أعلنت عن نيتها طرح ألبومها الجديد "This Is Me… Now" هذا العام، وكشفت النجمة جينيفر لوبيز في بداية العام الجاري عن نيتها طرح الألبوم في شهر يوليو المقبل في موسم صيف 2023، وقالت إنه بشكل مؤكد سيطرح ألبومها الجديد في موسم الصيف المقبل 2023، دون أن تكشف الموعد المحدد لطرح الألبوم، وقالت جينيفر لوبيز في الفيديو: "ألبومي القادم This Is Me ... سيصدر الآن هذا الصيف.. نعم، هل سمعت هنا أولا، أنا متحمسة للغاية.."، وكشف العد التنازلي لها مع منصة "سبوتيفاي" عن طرح الألبوم في شهر يوليو المقبل في موسم الصيف 2023.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

وكانت جينيفر لوبيز قد بدأت الترويج لألبومها الجديد منذ شهر نوفمبر الماضي، وكشفت وقتها عن بعض ملامح ألبومها الجديد والذي سيضم 13 أغنية جديدة تروي من خلالها عدة قصص جديدة عنها خاصة قصتها مع زوجها بن أفليك، ويتضمن ألبوم "This Is Me… Now" عدة عناوين أغاني لافتة لجينيفر لوبيز مثل أغنية "To Be Yours" و "Mad in Love" و أغنية "Dear Ben Pt. II "والتي تأتي مكملة للجزء الأول من الأغنية التي أصدرتها في فترة خطبتها الأولى لبن أفليك، وسيحتوي الألبوم على عدة أغاني تروي قصة زواجها وحبها من بن أفليك.

نيكي ميناج
نيكي ميناج

نيكي ميناج تحدد موعد ألبومها الجديد

وأعلنت النجمة نيكي ميناج عن موعد طرح ألبومها الجديد في شهر أكتوبر المقبل 2023، ونشرت تغريدة منذ أيام كشفت به عن الموعد النهائي لألبومها الجديد، وشوقت الجمهور لأعمالها الغنائية الجديدة في الألبوم، ويعتبر الألبوم الأول لها بعد غياب 5 سنوات عن الألبومات الجديدة، وكذلك الألبوم الأول لها تحت علامة التسجيل الخاصة بها "Heavy On It"، والتي أعلنت عنها في وقت سابق من هذا العام في برنامج Queen Radio الخاص بها.

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

سيلينا جوميز

سيلينا جوميز شوقت الجمهور لألبومها الثالث والجديد في مسيرتها الفنية، وأعلنت هذا العام عن تحضيرها للألبوم من أجل طرحه في عام 2023، والذي سيشهد الكشف عن المزيد من أسرار حياتها العاطفية وكذلك تجربتها النفسية، وذلك بعدما طرحت أغنية فيلمها الوثائقي "My Mind & Me"، وشوقت سيلينا جوميز الجمهور لمضمون أغاني ألبومها الجديد وقالت في تصريحات لها مؤخراً: "أنا الآن أروي قصصًا لا يعرفها الناس، أشخاص واعدتهم ولا يعرفهم الناس، تجارب مررت بها ولا يعرفها الناس، لقد خلقت هذه الحياة الخاصة الكاملة التي كانت لي فقط، وأشعر الآن أنه عليّ سرد هذه القصص.. وسيطرح الناس الكثير من الأسئلة"، وتحدثت سيلينا جوميز مؤخراً إلى الجمهور وقالت إنها تعمل على ألبومها الجديد من لوس أنجلوس والذي سيكون به الكثير من المرح بجانب الأغاني التي تدور حول أشياء حقيقية في حياتها، ولكنها لم تكشف الموعد النهائي لطرح الألبوم.

تايلور سويفت
تايلور سويفت

تايلور سويفت

وتنافس أيضاًَ النجمة تايلور هذا الصيف بألبومها الجديد "Speak Now" والذي تقدم به نسخة موسيقية جديدة من ألبومها القديم بنفس الإسم، والذي طرحته منذ 13 عام، وأصدرت مؤخراً غلاف الألبوم على حسابها بانستقرام وكشفت تفاصيله قائلة: "أنا متحمسة جدًا لعرض الغلاف الخلفي لـ Speak Now.. نظرًا لأن Speak Now كان كل شيء يتعلق بكتابة الأغاني، فقد قررت أن أذهب إلى الفنانين الذين أشعر أنهم أثروا علي بقوة كشاعر غنائي في ذلك الوقت وأطلب منهم الغناء في الألبوم.. إنهم رائعون وكريمون للغاية لموافقتهم على دعم نسختي من Speak Now.. لقد سجلت هذا الألبوم عندما كان عمري 32 عامًا وما زلت أكبر الآن، ولا أطيق الانتظار لكشف النقاب عنه بالكامل في 7 يوليو".

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

هل تعود بريتني سبيرز للألبومات في 2023؟

وتصدرت النجمة بريتني سبيرز لاهتمامات الجمهور في الفترة الأخيرة بعد الكشف عن نيتها طرح أعمال موسيقية جديدة في الفترة المقبلة، وسادت تكهنات حول عملها في ألبوم غنائي جديد، خاصة بعد الجدل الذي أثير حول صورة نشرها المنتج الموسيقي Caleb Stone مع بريتني سبيرز، والتي حذفها سريعاً بعد لحظات من نشرها، وكان مصحوب معها تعليق حول عملهما في الألبوم الجديد وقال: "أمضيت الأشهر التسعة الماضية في جبال الألب السيبيرية أصنع إيقاعات لألبوم بريتني سبيرز الجديد.. هناك أشياء كبيرة قادمة".

ويعتبر ذلك أول ألبوم لبريتني سبيرز بعد ألبومها الأخير في عام 2016، وبعد عدة معارك وأزمات في حياتها بعد حصولها على حكم بإنهاء وصاية والدها وكذلك الألبوم الأول بعد زواجها، ولكنها حتى الآن لم تعلق على الأمر وسط اشتياق الجمهور لأعمالها الجديدة، وكذلك وسط تكهنات باتجاهها للتعاون مع عدد من نجوم الغناء لإصدار ألبوم مشترك وليس بمفردها.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.