صور إطلالات بسمة بوسيل الجمالية هذا العام وكيف تغيرت

من خلال مواكبتنا أجمل إطلالات بسمة بوسيل الجمالية، لاحظنا تطوّر لافت في اختيارها رسمات المكياج وتسريحات الشعر. فبالرغم من أنها حافظت على أسلوبها الحيوي، إلا أننا لاحظنا بعض التغيّرات في طريقة وضعها للمكياج والعديد من إطلالاتها الجمالية.

إليك صور إطلالات بسمة بوسيل الجمالية هذا العام، لتشاهدي عن كثب كيف تغيّرت إطلالاتها الجمالية يوماً بعد يوم.

رسمات مكياج بارزة

بعد أن كانت النجمة بسمة بوسيل تختار في العديد من إطلالاتها الجمالية، رسمات المكياج الناعم الذي يرتكز على المكياج الطبيعي مع الظلال البرونزية التي تغمر الجفون العليا، بعيداً عن الظلال القوية والبراقة، ها هي تحرص في إطلالاتها الحالية، على تطبيق الألوان الداكنة على عينيها مع الظلال القوية والملفتة للنظر. وغالباً ما ترسم خطوط الآيلاينر السوداء المجنحة على الحدود العليا بطريقة عصرية. والأبرز في إطلالات بسمة بوسيل اختيارها لأجمل ­­ألوان أحمر الشفاه القوي سواء مع التدرجات المات أو اللماعمة وفقاً لنوع المكياج الذي تختاره.

تسريحات شعر كاري

بالنسبة لتسريحات الشعر، لاحظنا تغيّرات جذرية في إطلالات بسمة بوسيل. فبعد أن كانت تتألق بتسريحات شعر طويلة مع الصبغات السوداء، ها هي تتخلى عن شعرها الطويل وتختار تسريحات شعر الكاري التي جعلتها متألقة خصوصاً مع الغرة الجانبية التي تأتي مسحوبة مع الشعر. والأبرز في الآونة الأخيرة، إطلالة بسمة بوسيل بصبغات الشعر الأشقر مع التسريحات الويفي والشبابية.

نستعرض لك أجمل إطلالات بسمة بوسيل الممزوجة بين سحر مكياج العيون البارز وجرأة الشفاه القوية، الى جانب تسريحات الشعر المتنوعة التي تألقت بها.

­