تامر حسني وبسمة بوسيل

الصداقة المثالية بعد الطلاق مهددة بالإنهاء.. تطورات جديدة حول قصة انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

سما جابر
24 مايو 2023

الفنان المصري تامر حسني دائمًا ما يحرص على دعم بعض العاملين معه والمقربين منه في المناسبات الملائمة والفارقة في مسيرتهم وحياتهم، ويوجه رسائل المحبة والإشادة بهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومؤخرًا احتفل تامر حسني بحفل زفاف هالة عمر المسؤولة عن إدارة حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

تامر حسني يحتفل بزفاف مديرة حساباته على السوشيال ميديا

تامر حسني يبدو وأنه تربطه علاقة صداقة وطيدة بهالة عمر الفتاة الشابة لتي تولت إدارة حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قبل سنوات، حيث حرص على إحياء حفل زفافها، والاحتفال معها بهذا اليوم المميز، وقرر الفنان المصري أن يشارك الجمهور بمقطع فيديو يوثق لحظات من حفل الزفاف، وقرر كذلك أن يستعيد ذكريات بداية معرفته بهالة عمر.

تر
تامر حسني في زفاف هالة عمر 

تامر حسني حكى خلال تدوينة طويلة عن علاقته بهالة عمر فكتب: "لكل اللي بيسأل عن ايه وجه القرابة بيني وبين العروسة الجميلة دي، شايف اسئلة كتير.. انا هحكيلكوا.. هي اسمها هالة عمر عرفتها كانت بنت من الفانز صغيرة ومن المقاتلين والمدافعين عن تامر على الانترنت، ومن كتر دفاعها عني لفتت نظري ومرة رديت عليها شكرتها ولما سافرت اسكندرية في الوقت ده لقيت بنت صغيرة اوي بتعيط وبتجري عليا فوقفت لها و كرتني بنفسها وفضلت تعيط وتقول لي احنا معاك ولازم تكمل عشان كنت بتحارب جداً في بداياتي، فاتصدمت ان اللي بتقول كده بنت صغيرة والمجهود ده كله اللي عاملاه بنت صغيرة عندها 14 سنة".

تر

وأضاف تامر حسني: "وقتها كانت السوشيال ميديا لسه بتطلع وكنا في شركتنا بندور على شركة كبيرة تمسك لي السوشيال ميديا لحد ما قلت لهم انا مش عايز شركة كبيرة، انا عايز البنت الصغيرة دي هي اللي تمسكها، فضلوا يقنعوني ان كده مش صح ولازم اكتر حد خبره يمسكها وانا قلت لا لازم أكتر حد بيحبني هو اللي يمسكها وانا واثق ان طاقة الحب مفعولها اقوى من طاقة المحترف بلا حب فعرضت عليها تشتغل معايا وهي في السن ده، مصدقتش طبعاً ومن ساعتها و هي اللي ماسكة كل شغل الميديا، الطفلة الشاطرة اللي كبرت دلوقتي قدامكم هالة عمر".

تر

وتابع تامر في تدوينته عن هالة: "أما بقى عريسها العسل ده اسمه عمرو طلب إيديها مني انا عشان والدها ووالدتها توفاهم الله في سنة واحدة رحمهم الله، ياريت نفتكرهم و نهدي لهم ثواب الدعاء والفاتحة.. ومن اللحظة دي اتحولت هاله لبنتي الكبيرة بجد اللي بتتجوز دلوقتي قدامي وبسلمها لعريسها بنفسي وبغني في فرحها، معرفتش ارد على كلامك عني في الفرح يا هالة رديت دلوقتي هنا.. ربنا يكرمك ويسعدك مع جوزك الجميل المحترم اللي هيكون ضهرك وسندك ويكمل معاكي مشوار حياتك مع اولادكم الجُمال بإذن الله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

هل تحولت صداقة تامر حسني وبسمة بوسيل بعد الطلاق إلى أزمة مجددًا؟

بالرغم من أن تدوينة تامر حسني نالت إعجاب وإشادة الكثيرين، لكنها كانت بمثابة بداية لتطورات جديدة في قصة انفصاله عن بسمة بوسيل، حيث يبدو أن الأخيرة لم تعجب بتدوينة تامر عن مديرة السوشيال ميديا الخاصة به، حيث قررت أن تعيد نشر الفيديو الذي نشره طليقها عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، وتتهم هالة بكونها إحدى أسباب طلاقها من تامر حسني، فكتبت بسمة: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة.. احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك".

تدوينة بسمة بوسيل لم تمر مرور الكرام، بل أثارت تعجب وتساؤلات البعض، خاصة وأنها بعد طلاقها من تامر شددت على أن العلاقة بينهما تحمل كثير من الود والصداقة والاحترام، لكن يبدو أن هناك أزمات تجددت بين الثنائي تزامنًا مع احتفال تامر بزفاف هالة عمر.

تر

علاقة تامر حسني وبسمة بوسيل بعد الانفصال

ومنذ إعلان انفصال الثنائي الشهير بعد ارتباط دام حوالي 12 عامًا، قرر كل منهما أن تسود حالة من الود والاحترام المتبادل بينهما، سواء في طريقة إعلان الانفصال أو حتى في تصرفاتهما فيما بعد، حيث كتبت بسمة بوسيل رسالة قصيرة على خاصية الاستوري عبر حسابها على انستجرام، عن هذا الانفصال المفاجئ للكثير من محبي النجمين، فأوضحت أن علاقتها بطليقها تامر حسني سوف يسيطر عليها الود والاحترام المتبادل كما كان أثناء زواجهما، وتمنت الخير لكل منهما في الفترة المقبلة، وكتبت: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام، وربنا يكتب لك ويكتب لي كل الخير، آمين يارب".

ل

أما تامر حسني فحرص كذلك وقت الإعلان عن الطلاق؛ على تأكيده على أن علاقته بسمة لم تنته وأن الاحترام سيظل مسيطرًا على علاقتهما رغم الانفصال، فكتب عبر انستجرام: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب، ستظل بيننا المودة والرحمة واجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير.. عشرة 12 عام مش هينة.. ربنا يكتب لك ويكتب لي كل الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله".

كما أنهما حرصا على الظهور معًا في عيد ميلاد ابنتهما أمايا واحتفلا سويًا بها وسط المقربين منهما في أجواء مميزة، قبل أيام من بداية ظهور الأزمة الجديدة لتي كشفت عنها بسمة بوسيل.

تر

أبرز لقطات زفاف هالة عمر 

في السياق نفسه نشر تامر حسني عبر خاصية القصص القصيرة، العديد من الصور الخاصة بحفل زفاف هالة عمر، والذي كشف من خلاله عن حضور عدد كبير من النجوم، ومن بينهم مصطفى قمر وهنا الزاهد ونيكول سابا ورامي صبري وغيرهم، والذين ساهم بعضهم كذلك في إحياء الزفاف.

تر

كما وثقت الصور لحظات مميزة للعروسين وتفاعلهما مع الحضور والنجوم، بالرقص أو مشاركتهم في الغناء، إضافة إلى تواجد تامر حسني بجوارهما في معظم الأوقات.

 

تر

الصور من حسابات تامر حسني وبسمة بوسيل ومنظم زفاف هالة عمر على انستجرام