بعد إعلان حملها أخيراً ..محطات مؤثرة في رحلة معاناة فرح الهادي مع الإجهاض المتكرر

بعد إعلان حملها أخيراً ..محطات مؤثرة في رحلة معاناة فرح الهادي مع الإجهاض المتكرر

إحسان علّوه

فرح الهادي شاركت متابعيها بفرحتها العارمة بخبر حملها بعد خمس سنوات زواج وبعد تجارب قاسية ومتكررة مع الإجهاض على مر السنوات الماضية، وأعلنت الفنانة الكويتية عن حملها بعد مضي أشهر عليه وذلك من خلال الإطلالة عليهم بمقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات، كما خصّصت جلسة تصوير مميزة لهذا الحدث السعيد فظهرت برفقة زوجها عقيل الرئيسي بلقطات رومانسية ودافئة، وبدت مرتدية الأبيض مع استعراض مرحلة حملها المتقدم. ومرّت رحلة حمل فرح الهادي بالعديد من الصعوبات منذ رحلة زواجها من عقيل الرئيسي، فنرصد لكم التفاصيل.

فرح الهادي تعلن حملها بعد 5 سنوات زواج

الفنانة الكويتية فرح الهادي زفت لجمهورها على السوشيال خبر حملها بعد مضي عدة أشهر عليه، ونشرت العديد من الصور ومقاطع الفيديو التي تظهر فيها بمرحلة حملها المتقدمة. فظهرت بداية برفقة زوجها عقيل الرئيسي، من داخل عيادة الطبيب، واستعرضا أوراق الإيكو التي تظهر لقطات الجنين حيث كان يطمئنان على صحة طفلهما.

 

فرح الهادي أرادت ايضا مشاركة جمهورها بفيديو صورته منذ أشهر ويرصد اللحظة التي اكتشفت فيها بأنها حامل، فظهرت وهي تحمل بيدها جهاز كشف الحمل، حيث أجرت الاختبار وأرسلت الصورة لإحدى الطبيبات حتى تتأكد من النتيجة، وعند وصول التأكيد انهارت فرح من البكاء ووثّقت تلك اللحظات السعيدة بالصور والفيديو.

فرح الهادي تعلن حملها بعد 5 سنوات زواج

وعلقت قائلة على الفيديو: "كنت خاشه عنكم هالسر من ٢٠٢٢ وماقدرت اصبر اكثر من جذي .. لانكم اهلي وخواتي واعز ما املك بحياتي وابيكم تعيشون معاي هالرحلة وتكونون معاي قراب بكل تفاصيلها".

فرح الهادي تعلن حملها بعد 5 سنوات زواج
فرح الهادي تعلن حملها بعد 5 سنوات زواج

حمل فرح الهادي يأتي بعد خمس سنوات زواج مرت فيها الفنانة الكويتية بمطبات صعبة بعد تكرار الإجهاض، فتوجهت فرح الهادي بالشكر لله على نعمة حملها الجديدة وكتبت قائلة :"بعد خمس سنوات، الف الحمدلله يارب على هالنعمة وهالشعور والله يرزق كل محروم يارب.. والله يقر عيوني بشوفته سليم معافى يارب وادعولي الله يتمم علي حملي بالسلامة".

فرح الهادي وعقيل الرئيسي

وترافق إعلان فرح الهادي عن حملها مع تخصيصها لجلسة تصوير مميزة ظهرت فيها ببطن منتفخ بفستان أبيض عرائسي بينما ارتدى زوجها بدلة أنيقة توكسيدو، معربة عن سعادتهما العارمة بانتظارهما لمولدهما الأول بعد رحلة انتظار صعبة وكتبت قائلة على انستغرام :"وعادت للحياة حياة"".

رحلة فرح الهادي مع الإجهاض المتكرر

الفنانة الكويتية فرح الهادي تصدرت أكثر من مرة الترند مع زوجها عقيل الرئيسي بعد سلسلة من الإجهاضات التي تعرضت لها منذ زواجها، وكشفت في لقاءات سابقة لها عن هذه التجارب الأليمة التي مرت بها. وقالت بأنها بداية لم تكن مستعدة للحمل وتحمل مسؤولية طفل، لكنها فوجئت بأنها حامل بطفلها الأول، بعد 3 أشهر فقط من زواجها، ولم تهتم بالأمر حينها ولم تتابع حملها مع طبيب مختص، وهو ما نتج عنه إجهاضها بعد أسابيع قليلة.

​  فرح الهادي وعقيل الرئيسي  ​
فرح الهادي وعقيل الرئيسي

وبعدما فقدت حملها للمرة الأولى، أصبحت فرح الهادي حينها مُصرة على أن تصبح أماً بأقصى سرعة، وقالت بأنها كانت تعرض حالتها مع أكثر من طبيب مختص، وتتلقى علاجات مختلفة رغم عدم احتياجها لها، من أجل فقط تسريع عملية الحمل، وبالفعل حملت للمرة الثانية وأعلنت حملها عام 2019، إلا أن الحمل لم يثبت أيضًا وتعرضت للإجهاض.

فرح الهادي لم تيأس من الإجهاضين السابقين، وقررت أن تتابع  في العام نفسه حالتها مع الأطباء المختصين حتى يحدث الحمل مرة أخرى، وكشفت بأنها كانت محبطة في تلك الفترة، خاصة بعد أن زاد وزنها 11 كيلوجرام، كما أنها كانت تذهب لعيادة طبيبها وهي مرتدية الحجاب والنقاب، حتى لا يتعرف عليها أحد، إلى أن حدث الحمل للمرة الثالثة، لكنه كان ضعيفًا في البداية، حيث ظلت تتلقى علاجًا يساعدها في الاحتفاظ بحملها، إلا أنه لم يأت بفائدة، وفقدت جنينها للمرة الثالثة عام 2019.

فرح الهادي وعقيل الرئيسي

وحينها اتخذت الفنانة الكويتية أن تتخلى عن فكرة العلاج وعدم السعي للحمل حيث ركزت مع زوجها على نشاطاتهما على السوشيال ميديا وأعمالهما الفنية، الا ان فاجأت جمهورها اليوم بخبر حملها لكنها أعلنت عنه في مرحلة متقدمة.

قصة حب فرح الهادي وعقيل الرئيسي

قصة حب فرح الهادي وعقيل الرئيسي بدأت بعد المشاركات الفنية لهما في أكثر من عمل ليصبحا صديقين قبل أن يدخلا في قصة حب معاً توجاها بخطوبتهما في أغسطس عام 2017 وتم الاعلان عن هذه الخطوة من خلال نشر عقيل الرئيسي عبر حسابه الشخصى على موقع انستغرام صورة تجمعه بالفنانة فرح الهادي، وعلق عليها قائلاً: "ايه أعشقك أن كان ما عندك خبر"، وردت حينها الفنانة فرح الهادي، بنشر صورة لهما عبر حسابها الشخصي على موقع انستغرام أيضاً قائلة "أحبك وماللحب تأويل".

 

فرح الهادي وعقيل الرئيسي
فرح الهادي وعقيل الرئيسي

وفي 31 ديسمبر من عام 2017 أقام الثنائي حفل زفافهما تألقت خلاله فرح الهادي بفستان زفافها الذي يشبه السندريلا.

وتستمر رومانسية الثنائي وعلاقتهما المرحة التي تترجمها كل الصور التي يتشاركانها مع الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي فيبدوان في انسجام دائم وعلاقة قوية ومتينة يظللها الحب باستمرار.

مصدر الصور من حساب انستغرام فرح الهادي، ومن انستغرام عقيل الرئيسي.