توم هانكس وريتا ويلسون

35 عامًا من الحب..توم هانكس وريتا ويلسون النموذج الأكثر إلهامًا في الرومانسية واستمرار العلاقات

سما جابر

يعتبر الثنائي توم هانكس وريتا ويلسون من أشهر الثنائيات بالوسط الفني، الذين استمر زواجهما لسنوات طويلة ويعتبرهم الجمهور بمثابة نموذج ملهم لقصص الحب الرومانسية المستمرة إلى الأبد، حيث حرص الثنائي خلال الساعات الماضية الاحتفال بمرور 35 عامًا على زواجهما، وسط حالة من الحفاوة والدعم والحب من قبل جمهور كل منهما.

35 عامًا مروا على زواج توم هانكس وريتا ويلسون، وربما لم يستوعب البعض أن الثنائي قد قضيا معًا هذه السنوات الطويلة، قبل أن تشارك ريتا ويلسون صورة جديدة عبر حسابها على انستجرام ظهرت فيها بصحبة زوجها وهو يحتفل معها بعيد زواجهما، حيث ظهر وهو يقدم لها كعكة خاصة بهذه المناسبة السعيدة، وعلقت ريتا على الصورة وكتبت: "35 عاما من الزواج.. 30 أبريل 1988.. الحب هو كل شيء".

غ
توم هانكس وريتا ويلسون يحتفلان بعيد زواجهما الـ35 

بداية قصة حب توم هانكس وريتا ويلسون

ومرت قصة حب توم هانكس وريتا ويلسون بالعديد من المراحل، بداية من لحظة لقائهما وحتى احتفالها بالعيد الـ35 لزواجهما، والتقى الثنائي لأول مرة في تصوير مسلسل "Bosom Buddies" في عام 1981، لتعلن وسائل الإعلام بعدها بفترة عن انفصال توم هانكس عن زوجته الأولى سامانثا لويس، وفي 1985 عاد الثنائي للعمل معًا مجددًا في فيلم "Volunteers"، ووقتها صرح توم هانكس لبعض وسائل الإعلام وقال إنه وريتا نظرا إلى بعضهما البعض وقام بسؤالها عما إذا كان ما يشعران به حقيقي؟ لتبدأ قصة حبهما بشكل واضح للعلن إلى أن كللت بالزواج.

ب
توم هانكس وريتا ويلسون في ظهور سابق 

سر نجاح زواج توم هنكس وريتا ويلسون

قصة حب ريتا وتوم هانكس انعكست دائمًا على صورهما، فدائمًا ما يظهران وهما يدعمان بعضهما البعض، وابتسامتهما السعيدة لا تغيب عن وجهيهما، وعادة ما يتساءل البعض عن سر نجاح زواج الثنائي على مدار هذه السنوات الطويلة، وهو ما طرحه البعض على توم هانكس وقرر الإجابة عليه في إحدى المرات فقال: "الزواج لا يحتاج كل هذا المجهود، كل ما نفعله أننا نتأكد من أننا نقضي الكثير من الوقت معًا، ونتأكد أننا صادقين مع بعضنا البعض.. لم يسبق لي أبدًا أن أفهم فكرة أننا بحاجة للعمل على زواجنا والعمل على إنجاحه".

ب
توم هانكس وريتا ويلسون في زفافهما 

النجاح الأسري ينعكس على المسيرة الفنية لـ توم هانكس وزوجته

نجاح زواج توم هانكس وريتا ويلسون انعكس أيضًا على حياتهما المهنية، حيث حرصا على التعاون معًا مجددًا من خلال فيلم "Sleepless in Seattle" عام 1993، كما قرر التعاون من خلال إنتاج فيلم "My Big Fat Greek Wedding" عام 2002، وجزئه التكميلي "My Big Fat Greek Wedding" عام 2016، ليلاحقهما النجاح في زواجهما واستقرارهما الأسري وأيضًا مسيرتهما المهنية.

كما أن الثنائي تشاركا مؤخرًا في إنتاج فيلم "A Man Called Otto"، إضافة إلى أن ريتا قدمت أغنية الموسيقى التصويرية للفيلم، والتي جاءت بعنوان "Till You’re Home"، التي نالت إعجاب الجمهور، كما حرصت ريتا على مرافقة زوجها خلال احتفاله بعرض الفيلم في العديد من الدول.

ب
توم هانكس وريتا ويلسون خلال حضور أحد الفعاليات الفنية

قصة حب مستمرة تتحدى المواقف الصعبة

لم تخل قصة حب توم هانكس وريتا ويلسون من اللحظات الصعبة والأزمات، حيث أعلنت ريتا قبل سنوات عن إصابتها بمرض سرطان الثدي، كما أنها أجرت جراحة للاستئصال والعلاج، وبعد شفائها تمامًا كشفت عن دور توم هانكس في مساعدته لتخطي هذه الأزمة الصعبة، وأكدت ريتا أن توم كان السند الأساسي لها في مرحلة العلاج، كما أنه ساعدها في الشفاء عن طريق إضحاكها ورسم البسمة على وجهها دائمًا، كما قالت: "الحب كان الداعم الأول لي، كنت وزوجي نشاهد السينما والأفلام الوثائقية ونتناول الطعام الصحي سويا، كان إلى جانبي في كل المراحل، ابتسمنا وضحكنا سويا".

من جانبه قال توم هانكس عن تلك المرحلة في حياته وزوجته: "لا شيء بطولي في أن تكون زوجًا لشخص في معركة مع السرطان، ولكن في هذه اللحظة هناك شيء وحيد صائب يجب أن تقوم به، هو أن تتناسى كل شيء وتكون مهمتك فقط أن تكون مهتمًا وداعمًا لزوجتك وإن لم تستطع أن تفعل ذلك فأنت شخص جبان".

غ
توم هانكس وريتا ويلسون 

أحدث ظهور لـ توم هانكس وزوجته

الجدير بالذكر أن توم هانكس زار القاهرة قبل أيام بصحبة زوجته ريتا ويلسون، وقضى الثنائي أوقاتًا ممتعة بصحبة أصدقائهما، ولكن يبدو أن الزيارة كانت سرية للغاية، ولم يرد النجم العالمي أو زوجته الكشف عن تفاصيلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفوجئ الجمهور العربي بمقطع فيديو منتشر للنجم توم هانكس خلال تواجده بأحد المطاعم بحي الزمالك بالقاهرة، بصحبة زوجته ومجموعة من الأصدقاء، حيث كانوا يتناولون جميعًا الطعام المصري ويتبادلون أطراف الحديث.

وكان أحدث أعمال توم هانكس التي عرضت مؤخرًا، هو فيلم بعنوان "A Man Called Otto" الذي دارت أحداثه حول أرمل عجوز متقاعد غريب الأطوار متشدد يدعى (أوتو) يقيم علاقة صداقة مع جيرانه الجدد الصاخبون، فتتغير حياته إلى مسار غير معروف، والفيلم شارك في بطولته كل من مانويل جارسيا وراتشيل كيلر وكاميرون بريتون ومايك بربيجليا وكيلي لامور ويلسون وماريانا تريفينو وكيرك كيلي وخوانيتا جينينجز وجوزفين ليندجارد.

الصور من حسابت توم هانكس وريتا ويلسون على انستجرام