ريتا ويلسون تكشف وصيتها الغريبة لزوجها توم هانكس في حال وفاتها قبله..حزن شديد وحفل كبير!

تحدثت الممثلة ريتا ويلسون عن وصيتها الغريبة التي أوصت بها زوجها النجم العالمي توم هانكس، قبل سنوات وقت إصابتها بسرطان الثدي، وتلقيها العلاج.

وصية غريبة من ريتا ويلسون لتوم هانكس 

وقالت ريتا ويلسون خلال استضافتها في برنامج "كيلي كلاركسون شو" الذي يعرض عبر شبكة NBC، إنها تمنت من توم هانكس فعل أمرين مهمين بالنسبة لها في حال إذا توفيت قبله، أولهما أن يحزن بشكل قوي ولفترة طويلة على فراقها، وهو ما تسبب في إثارة ضحكات الجمهور الذي حضر تصوير الحلقة.

أما الوصية الثانية لريتا ويلسون هو أن زوجها يقيم حفلًا مميزًا وضخمًا، يحتفل فيه الحضور بالغناء والرقص، ويتحدث عنه الجميع، وهو الأمر الذي أصاب متابعي النجمة العالمية بالاستغراب.

كيف استفادت ريتا ويلسون من محنة مرضها؟

وأكدت ريتا ويلسون أن محنة إصابتها بمرض السرطان، علمتها الكثير، وأضافت: "علمتني أن أعيش كل لحظة على أكمل وجه.. كل لحظة كما لو كانت الأخيرة.. نحن لا نعرف ما يجلبه الغد، يجب أن نكون قادرين على العيش والخروج اليوم".

وكانت الحلقة التي عُرضت من البرنامج قد تم تصويرها قبل إعلان ريتا ويلسون وتوم هانكس بإصابتهما بفيروس كورونا المستجد قبل شهر تقريبًا، حيث كانا من أوائل المشاهير الذين أصيبوا بالفيروس خلال تواجدهما بأستراليا، وظلا بالحجر الصحي هناك لمدة أسبوعين إلى أن أعلنا شفائهما وعودتهما لمنزلهما.

توم هانكس وريتا ويلسون وإصابتهما بفيروس كورونا

ونشر حينها توم هانكس تدوينة على حسابه بفيسبوك كشف خلالها آخر تطورات حالته الصحية وقال إنه وزوجته ريتا ويلسون عادا إلى أمريكا وأصبحا مثل الجميع في العزل الاجتماعي ويقضيان بقية فترة الحجر الصحي في منزلهما.

Tom Hanks, Rita Wilson get support from celebs after COVID-19 ...