الأمير ويليام يتغزل في زوجته كيت ميدلتون أثناء زيارتهما إلى برمنغهام

بكلمات رومانسية.. الأمير ويليام يتغزل في زوجته كيت ميدلتون أثناء زيارتهما إلى برمنغهام

خلود الليثي
22 أبريل 2023

مازال الأمير ويليام Prince William ولي عهد بريطانيا، مغرم بحبيبته كيت ميدلتون Princess Kate، حتى بعد زواجهما الذي دام لأكثر من عقد من الزمان، فعند قيامهما برحلة مشتركة إلى برمنغهام، قام أحد سكان المدينة بالثناء على إطلالة أميرة ويلز ووصفها بأنها "جميلة"، مما دفع الأمير إلى الرد بلطف: "إنها دائمًا تبدو مذهلة".

ارتدت كيت ميدلتون أثناء زيارتها لمدينة برمنغهام، فستان ميدي باللون البرغندي من توقيع كارين ميلين Karen Millen.

 يتميز فستان كيت ميدلتون بفتحة رقبة على شكل حرف V، وحزام على الخصر وتنورة ذات ثنيات، تتماشى مع حذاء أميرة ويلز ذو الكعب العالي.

أما بالنسبة لإطلالتها الجمالية، تركت كيت ميدلتون شعرها البني منسدلا، ووضعت مكياج بسيط كعادتها، بينما ارتدى الأمير ويليام إطلالة غير رسمية بقميص أزرق مفتوح الياقة وسترة.

التقى أمير وأميرة ويلز، بأصحاب الأعمال المحليين واحتفلوا معهم بـ "الثقافة والتراث المتنوع للمدينة"، وعندما تحدث الأمير ويليام إلى شابة كانت تدرس في مركز رقص محلي، عبر عن "ندمه"، واعترف "ما زلت أتمنى لو تعلمت رقص البريك دانس Breakdanceعندما كنت صغيرا."

تكون حركات الرقص البَهلواني Breakdance‏ على موسيقى الهيب هوب أو الراب وتطورت باعتباره جزءا من ثقافة الهيب هوب، وأيضا يمكن تعريفها أنها التعبير الجسدي لموسيقى الراب.

وأصبح الآن رقص Breakdance منتشرا في العديد من الشوارع، وهو من أصعب أنواع الرقص وأخطره.

حصل الأمير والأميرة على فرص لاظهار حركات الرقص على مر السنين، بما في ذلك خلال جولتهما في منطقة البحر الكاريبي العام الماضي.

زار الأمير ويليام وكيت ميدلتون مطعم The Indian Stricty ، الذي تديره عائلة شارما Dhiraj Sharma، وبدءا في مساعدة الطهاة لتحضير "روتي" وهو خبز تقليدي يتم تقديمه غالبًا مع الخضار المطبوخ بالكاري.

بدأ تداول طريقة عمل خبز "روتي" الهندي لأول مرة في المملكة المتحدة عام 1966.

وخلال الزيارة، التي تأتي كجزء من جولة واسعة في البلاد قبل تتويج الملك تشارلز الثالث في 6 مايو 2023، قال أمير وأميرة ويلز إنهما "يعشقان الكاري" و "يجربان سرًا الكثير من مطاعم الكاري في جميع أنحاء البلاد".

قالت كيت ميدلتون إنها "تحب التوابل"، وأضافت أن أطفالها الـ 3 يحبون الطعام الهندي.

بدأ المطعم، الذي يضم الآن فريقًا كبيرا من الطهاة، كمكان صغير لتقديم الطعام في الشارع في Digbeth وكان مفضلاً بشدة في Digbeth Dining Club بالمدينة، إلى أن صار مع مرور الوقت، أحد المطاعم الشهيرة.

وأظهرت اللقطات المتداولة  الجانب الساخر لأمير ويلز أثناء التقاطه لهاتف المطعم واستقبال طلب الحجز لأحد عملاء المطعم.

ويقول ديراج شارما Dhiraj Sharma، الذي يساعد في إدارة المطعم الذي أسسه والديه، "عندما جاء العملاء، صُدموا تمامًا عندما أخبرناهم أن الأمير ويليام قد أخذ الحجز. وأنهم لم يتعرفوا على صوته على الإطلاق".

وأضاف بعد رحيل العائلة المالكة: "كان الأمر خياليا للغاية ولم يكن شيئًا تفكر فيه على الإطلاق. كنت لا أعتقد أبدًا أن العائلة المالكة ستأتي إلى مكاني المتواضع، لكن كان وجودهم هنا من دواعي سروري."

وفي وقت لاحق، احتفل الأمير ويليام وكيت ميدلتون بالمهن الإبداعية في المدينة، مثل الحرفيين الذين يصنعون المجوهرات وصناعة الأفلام المبتكرة والألعاب.

التقى ولي عهد بريطانيا وزوجته بممثلين عن المصممين والفنانين والكتاب المسرحيين واستمعوا إلى المزيد حول كيفية نمو القطاع وخبراتهم في فتح وإدارة أعمالهم في المدينة.

ثم انضم أمير وأميرة ويلز إلى 180 Club للعب رمي السهام التفاعلية، كانت هذا أول ظهور علنا للأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، بعد قضاء عطلة عيد الفصح مع أطفالهما.

الصور من AFP والانستقرام